“دابر الدولية” تغزو قطاع الصحة والنظافة الغذائية مع “غسول الخضروات والفواكه”

9 يونيو، 2021 Off By AETOSWire ranin alsabbagh

دبي، ، 9 يونيو 2021، (“ايتوس واير“): مع ازدياد أهمية الشخصية في هذه الأوقات الصعبة ومع تنظيف الأيدي بشكل متواصل وتعقيم البيئة المحيطة، فإن غسل الخضروات والفواكه بالماء وحده لا يكفي. لهذا السبب عززت “دابر الدولية” من معركتها ضد الوباء من خلال غزو قطاع الخاص بالمنتجات الطازجة وذلك بإطلاقها لمنتج غسول الفواكه والخضروات.

يساعد غسول الخضار والفواكه من دابر، المصنّع 100% من مكونات طبيعية، على تنظيف الخضروات والفواكه جيداً وذلك قبل تناولها أو طهيها. حيث يزيل بلطف الجراثيم والشمع والمواد الكيمائية والأتربة عن سطح المنتج دون أي تأثير على نضارته أو على عناصره الغذائية تاركاً وراءه الخضار والفواكه النقية والنظيفة فقط. كونه تركيبة خالية من الكحول والكلور، فإن غسول الخضار والفواكه من دابر عديم الرائحة ولا يسبب أي بقايا طعم أو مذاق.

مؤكداً على حرصهم في جعل الصحة والنظافة أولوية بالنسبة لعملاء “دابر الدولية”، قال فينيت جاين، رئيس قسم التسويق: “هناك جراثيم وكيماويات قد تكون غير مرئية للعين ولكنها تتواجد على سطح الخضار والفواكه التي نتناولها. لذا فإن مطهر دابر لنظافة الفاكهة والخضروات هو المنتج الضروري في وقتنا الحالي لأنه آمن ومشتق 100% من مكونات طبيعية. نهتم في دابر الدولية حقاً بصحة وعافية عملائنا لذا نريدهم أن يأخذوا بمحمل الجد المنزلية كما يعطون الأولوية لنظافتهم الشخصية”.

مع سمعة شركة دابر الدولية في آمنة وطبيعية، تم تصميم غسول الفواكه والخضروات من دابر ليكون جزءاً لا يتجزأ من روتين نظافة الأغذية في أسر الشرق . شاركوا في الغيير وامنحوا رحلتكم الغذائية بداية نظيفة وآمنة مع مطهر دابر لنظافة الفاكهة والخضروات.

دابر الدولية

دابر الدولية المحدودة هي شركة مملوكة لمجموعة دابر إنديا، وبإرث يزيد عن 135 عاماً فإن دابر اليوم هي أكبر شركة منتجات طبيعية وإيروفيدا في العالم.

نثري حياة أكثر من مليار إنسان يومياً بمنتجات طبيعية ذات جودة عالية للعناية بالشعر والفم ومزيلات وأصباغ الشعر وتصفيف الشعر للرجال والعناية بالبشرة وتنظيفها، ومن أبرز علاماتنا التجارية دابر آملا، وفاتيكا ناتشورالز، ومعجون الأسنان دابر هيربال، ودابر مسواك، وفيم وديرموفيفا.

*المصدر: “ايتوس واير”

Related posts