دايل فنتشرز تستحوذ على حصة الأغلبية في إكس غولف انترتينمنت

9 يونيو، 2021 Off By AETOSWire ranin alsabbagh

، الإمارات العربية المتحدة،  09يونيو 2021، (“ايتوس واير“):

ملخص

أعلنت شركة الاستثمار العالمية “دايل فنتشرز” عن استحواذها على حصة الأغلبية في  شركة “إكس-غولف إنترتينمنت” التي تتخذ من مقراً لها، وستقوم بدعم الشركة خلال سعيها إلى إطلاق ملعبها الرئيسي الجديد للغولف الداخلي في وقت لاحق من هذا العام.

تمّ تكنولوجيا “إكس-غولف” في كوريا الجنوبية في عام 2005 وقد ساهمت مذاك الحين في تغيير معالم عالم الرياضات الافتراضية. تتمتع الشركة بأكثر من 15 عاماً من الخبرة في مجال البحث والتطوير، وتسمح أجهزة محاكاة لعبة الغولف الخاصة بالشركة للمشاركين بالتمتع بمباراة من 18 حفرة على أفضل الملاعب حول بدقة 98 في المائة في محاكاة المسار المتوقّع للكرة. تشمل هذه الدقة في السوق أيضاً مع برنامج تحليل سرعة تحريك المضرب وزاوية التأرجح ما يسمح باستخدام أجهزة المحاكاة كأدوات للتدريب الدقيق ولدروس الغولف الخاصة.

حققت أجهزة المحاكاة مبيعات بالآلاف على خلال العقد الماضي، وتحتفل “إكس-غولف أمريكا” بافتتاح امتيازها التاسع والعشرين في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي يقدم متعة الرياضة والمشروبات والترفيه للهواة والمحترفين على حد سواء. ومن المقرر أن تفتتح الشركة 21 ملعباً داخلياً آخر بحلول نهاية عام 2021.

في السياق عينه، تسعى “إكس-غولف إنترتينمنت” إلى تحقيق رؤيتها الطموحة للنمو في منطقة ، وهي تخطط لإطلاق أول نادي غولف حضري واسع النطاق وحانة رياضية في المنطقة، إلى جانب مجموعة من المشاريع السكنية والتجارية الفاخرة في قطاعات الضيافة والسياحة. بذلك، فمن شأن الاستثمار المقدّم من “دايل فنتشرز” أن يسمح للشركة بتنفيذ رؤيتها والاستفادة من تنامي شعبية هذه الرياضة في .

ولفت دايل و. وود، مؤسس شركة “دايل فنتشرز” ورئيسها التنفيذي إلى أنه لم يتمكن من تمرير فرصة الاستثمار في المزيج الاستشرافي المتطور لشركة “إكس-غولف” من التكنولوجي وإمكانية الوصول واسعة النطاق إلى رياضة قد تكون صعبة المنال أحياناً.

وقال في معرض تعليقه: “لقد ساهمت ’إكس-غولف‘ بإتاحة فرصة ممارسة هذه الرياضة من أي مكان، بغض النظر عن الطقس أو الوقت.” وأضاف: “أنا شخصياً لاعب غولف شغوف، وأفهم جيداً متطلبات اللعبة، بالتالي، أنا متفائل من أن أجهزة المحاكاة المذهلة والبيئات المثيرة التي تقدمها ’إكس-غولف‘، ستساهم في تغيير ماهية اللعب الترفيهي.”

تشير الإحصاءات، أنه في عام 2020، شارك ما يقرب من 33 في المائة من لاعبي الغولف في الولايات المتحدة الأمريكية في أنشطة الغولف الافتراضية خارج الملاعب في أماكن مثل حلبات “إكس-غولف” وـ”توب غولف”، وهو نمو تخطى نمو المشاركات على الملاعب الفعلية إلى حد كبير. علاوة على ذلك، تساهم هذه الإحصائية بتعزيز حصة السوق لهذه النزعة والتقنية في اللعب، عندما يتعلق الأمر بالجيل الأصغر سناً، مع تسجيل مشاركة 46 في المائة منهم في ممارسة اللعبة خارج الملاعب. ويساهم الانتشار الديموغرافي والعالمي المتنامي لهذه الرياضة بوضع “إكس-غولف إنترتينمنت” في طليعة هذا الذي يتمتع بإمكانات نمو كبيرة. كما ساهمت عدة عوامل، بما في ذلك الطفرة إنمائية غير المسبوقة في منطقة ، والتركيز على الترفيهية، فضلاً عن الحرارة المرتفعة في المنطقة، في تعزيز فرص “إكس-غولف” مع استمرار نموها. 

من جانبها، قالت مادلين كوران، المديرة الإدارية المشتركة لشركة “إكس-غولف إنترتينمنت”: “تؤدي ’إكس-غولف‘ دوراً هاماً في تحديث الرياضة وتقديم الترفيه لجيل من اللاعبين واللاعبين التنافسيين العاشقين للاختلاط الاجتماعي على حد سواء. سيسمح لنا الدعم المقدّم من ’دايل فنتشرز‘ من خلال شراكتنا الجديدة بالاستفادة الكاملة من الفرصة المتاحة أمامنا. إنه وقت مثير للغاية.”

لمحة عن شركة “دايل فنتشرز”

تعدّ “دايل فنتشرز” مجموعة استثمارية قابضة شخصية تأسست على يد المستثمر المتسلسل دايل دبليو وود. تتعاون الشركة مع فرق الإدارة لتزويدها بالموارد الاستراتيجية والتحليلية الهامة اللازمة لبناء الشركات المتميزة وتنميتها. اعتمدت “دايل فنتشرز” نهجاً استشارياً يستفيد من قوة الفرق المبتكرة لإطلاق الهنان لأفكار وتكتيكات واستراتيجيات رائدة تحفز النمو وتبني قيمة طويلة الأجل.

للمزيد من حول دايل وود ومشاريعه، يُرجى زيارة الروابط الالكترونية التالية: https://dale.com/   و Facebook.com/DaleVentures.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”

Related posts