دانوب لمواد البناء تستعد لمرحلة الازدهار القادمة قبيل انطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي

7 يونيو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

الشركة الرائدة في مجال مواد البناء تعرض ستة منتجات جديدة في معرض إندكس لدعم تعافي القطاع

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ ×× يونيو 2021: أعلنت شركة دانوب لمواد البناء عن مشاركتها في فعاليات معرض إندكس، المنصة الأبرز لعرض أحدث المنتجات والأفكار المبتكرة في مجال التصاميم الداخلية، في خطوة تهدف إلى تعزيز حضورها الرائد في القطاع.

وتتطلع دانوب عبر مشاركتها في المعرض إلى توجيه رسالة قوية إلى المجتمع الدولي بأن قطاع مواد البناء والتشييد في الإمارات يتمتع بحضور قوي ومكانة استراتيجية تؤهله لمواجهة التحديات، واغتنام الفرص في ضوء التعافي الذي يشهده العالم بعد أشهر من الاضطرابات التي طالت الاقتصاد العالمي والناجمة عن أزمة كوفيد-19.

وخلال دورة هذا العام من معرض إندكس، ستعرض دانوب لمواد البناء ستة منتجات جديدة تتماشى مع أحدث التوجهات العالمية الرائجة، بالإضافة إلى منتجات ممتازة لتصميم الأسطح الخاصة بالمساحات الداخلية والمصنّعة من قبل أفضل الشركات العالمية.

ولتسليط الضوء على أرقى المنتجات العالمية، سيتيح جناح دانوب لزواره فرصة التعرف إلى أسطح دوبونت كوريان، أسطح الطاولات الرائدة؛ ومستر وولز، الجدران ذات التصاميم عالية الجودة مع لمسات مبتكرة من المصمم الشهير ماريو رومانو، والمصنوعة من ذات الأسطح الصلبة لمنتج دوبونت كوريان. وبصفتها الموزع الوحيد، ستعرض دانوب أيضاً أسطح لامينيتس لشركة ويلسونارت الأمريكية الرائدة في تصنيع مواد الإكساء.

واستناداً إلى حضورها القوي في القطاع، قدّمت دانوب أيضاً ألواحاً حديثة مكسيّة بالميلامين من علامة إنوفوس البرتغالية، والتي استحوذت على اهتمام الكثير من الزوار.

وشملت قائمة المنتجات الرئيسية المعروضة أنواعاً من طلاء الخشب ضمن إطار شراكة جديدة مع العلامة الإيطالية سيتفر؛ ومنتج ليجنوستون المبتكر للأرضيات المصنوعة من الحجر والبلاستيك من الشركة الإيطالية أتيكو فلورس.

ومن خلال هذه المجموعة من المنتجات الجديدة، تؤكد دانوب لمواد البناء حضورها المتميز كمنصة شاملة تتيح لعملائها الحصول على جميع احتياجاتهم من موقع واحد.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رضوان ساجان، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب: “نود أن نتوجه بجزيل الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله؛ وحكومة دبي على إتاحة الفرصة لإقامة مثل هذه الفعاليات، وبناء الثقة لدى الجمهور بعودة الحياة إلى طبيعتها قبيل انطلاق حدث إكسبو 2020 دبي. ونجتمع هنا اليوم، بعد أكثر من عام، في أعقاب الإجراءات الناجحة التي اتخذتها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بهدف احتواء أزمة كوفيد-19 والحد من انتشارها. ويبرهن ذلك على فعالية الاستراتيجية المبتكرة التي اتبعتها الإمارات في التعامل مع هذه الظروف الاستثنائية لضمان العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية دون أي مخاوف مرتبطة بالصحة والسلامة”.

وواجهت السوق العالمية بعض الأوقات الصعبة في أعقاب الظروف الاستثنائية الناجمة عن أزمة كوفيد-19. ورغم ذلك، تبرز مؤشرات واعدة للغاية في منطقة الخليج العربي، ولا سيما في الإمارات، والتي تشهد نمواً ملحوظاً في مستويات الطلب على العقارات، والمشاريع الكثيرة التي ستنطلق قريباً. وتهدف دانوب عبر مشاركتها في معرض إندكس وعرض هذه المنتجات الجديدة إلى تعزيز الحالة المعنوية الإيجابية في السوق، ودعم العملاء في عودتهم إلى العمل بشكل طبيعي باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في قطاع التشييد ومواد البناء.

لمحة عن شركة دانوب لمواد البناء

تأسست مجموعة دانوب في عام 1993 تحت قيادة السيد رضوان ساجان، والذي يشغل منصب مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب. وبدأت دانوب أعمالها كشركة تجارية صغيرة، لتنجح بعد ذلك بتحقيق نمو كبير، وتؤسس لنفسها موطئ قدم في المنطقة، لترسخ بذلك مكانتها كواحدةٍ من كبرى شركات مواد البناء، إلى جانب الشركات الأخرى التي تندرج تحت مظلتها. وحققت الشركة في عام 2019 إيرادات بقيمة 1.3 مليار دولار أمريكي، مع مواصلة تحقيق النمو منذ ذلك الوقت. ويتبوأ رضوان ساجان المرتبة 12 ضمن قائمة “أفضل 100 رائد أعمال هندي في الإمارات”، والصادرة عن مجلة فوربس الشرق الأوسط.

وباعتبارها واحدة من أكبر الموردين في المنطقة، تستند عمليات مجموعة دانوب إلى ركيزتين أساسيتين هما دانوب لمواد البناء ودانوب هوم (حلول التصاميم الداخلية وديكورات المنازل)، واللتين تقدمان مجموعة واسعة من أحدث المنتجات المتوفرة في صالات العرض المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا