إن إي سي بايمنتس تسلك مساراً جديداً لأمن المدفوعات بالتعاون مع نيتسيتيرا

6 يونيو، 2021 Off By

زيورخ، ودبي – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): تُعدّ “إن إي سي بايمنتس” شركة سريعة النمو متخصصة في الخدمات المصرفية الرقمية وتقنيات المدفوعات وذات خطط طموحة. وتقدم الشركة بالفعل خدمات مصرفية كخدمة مبتكرة وناشئة في السحابية لشركات التكنولوجيا المالية وشركاء توزيع التكنولوجيا في الشرق الأوسط، استناداً إلى مكانتها كشركة مرخّصة ومنظّمة وكنها عضواً رئيسياً في خطط الدفع الدولية. وتوسّع الشركة نطاق حضورها الجغرافي لتوفّر للمصارف وشركات المدفوعات والمنصات الرقمية وغيرها من شركات التكنولوجيا المالية في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية إمكانية الوصول إلى حلول الخدمات المالية الرقمية النموذجية والمدمجة. ولضمان أعلى مستويات الأمن الممكنة لمعاملات عملائهم، سعت الشركة لنشر النسخة 2.2 الأحدث من بروتوكول “3 دي سيكيور”، وهنا جاء دور شركة “نيتسيتيرا”.

وتواصلت “إن إي سي بايمنتس” مع شركة “نيتسيتيرا” عبر جهات اتصال في “ماستركارد أوروبا” وطلبت مساعدتهم في نشر أحدث بروتوكولات “3 دي إس” التي تتطلّبه العديد من المخططات. ولضمان أن تكون عمليات الشراء آمنة وسلسة، عملت “نيتسيتيرا” مع “إن إي سي بايمنتس” لبناء حل مخصص لمخدّم التحكم في الوصول “إيه سي إس” يدعم الإصدار 2.2 من بروتوكول “3-دي سيكيور” بما يتماشى مع معايير المصادقة الفعّالة للعملاء “إس سي إيه”. وشكّل هذا الإصدار قفزة نوعية إلى الأمام من الإصدار السابق، والغرض منه توفير مستويات أمن أعلى للمشتريات مع توفير واجهة سهلة الاستخدام.

وتمّ نشر “3-دي سيكيور” على نطاق واسع من قبل العديد من مُصدري البطاقات الرئيسيين كوسيلة لضمان المصادقة الفعّالة للعملاء “إس سي إيه”. ومع ذلك، أدى استخدام “إن إي سي بايمنتس” سابقاً للإصدار “3 دي إس 1.0” إلى إجراءات أمن مرهقة للعملاء على الأجهزة الجوالة وإلى انخفاض معدلات التحويل نتيجةً لذلك. وباستخدام الإصدار 2.2 لبروتوكول “3 دي إس”، المدعوم من مخدّم التحكم في الوصول “إيه سي إس” الخاص بشركة “نيتسيتيرا”، يتم استخدام عدة عوامل (حدود المعاملات والإدراج على القائمة البيضاء) لتجاوز الخطوات غير الضرورية وتشجيع عمليات الشراء المبسطة عبر الإنترنت.

وأعربت “إن إي سي بايمنتس” عن سعادتها بنشر البروتوكول، ما يُفسح المجال أمام العديد من الاحتمالات الجديدة لهم. ونظراً لعلاقة الشركة مع مستأجرين متعددين، بات بإمكانها الآن تقديم تجارب مخصصة للعديد من المُصدرين والعملاء / المسوّقين المشتركين بالإضافة إلى أعمالهم الخاصة كأعضاء رئيسيين في المخططات. وتخطط الشركة لتوسيع استخدامها للمصادقة الصامتة للبطاقات الافتراضية في المستقبل.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال أندرو سيمز، الرئيس التنفيذي لشركة “إن إي سي بايمنتس” قائلاً: “نُعرب عن سعادتنا بالشراكة مع ’نيتسيتيرا‘ التي يمكنها دعم متطلباتنا وتقديم أحدث بروتوكولات الأمان في إعدادات مخصصة، ونتطلع إلى تعاون طويل ومثمر لدفع أعمالنا إلى الأمام”. ومن جانبه قال رامي فودة، مدير المبيعات بشركة “نيتسيتيرا” دبي: “أسعدنا أن نتمكّن من تحقيق نتائج رائعة باستخدام أحدث التقنيات لصالح ’إن إي سي بايمنتس‘. ونفخر دائماً بتقديمنا لأحدث حلول أمن المدفوعات”.

المصدر: “ايتوس واير”

 59 total views,  59 views today