افتتاح مطعم وورلد اوف كاري في أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة

3 يونيو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

يقدم المطعم مأكولات المطبخ العالمي التي تشمل أطباق الكاري من مختلف أنحاء العالم

أعلن أبارت هوتيل أداجيو دبي، مبنى الشقق الفندقية التابع لمجموعة أكور، عن مطعم وورلد اوف كاري الذي يضيف تجربة طهي جديدة ومتميزة إلى مشهد في دبي.

ومن الهند واليابان وماليزيا إلى تايلاند وجنوب وباكستان، يمكن لرواد المطعم القيام برحلة حول العالم والاستمتاع بتناول أطباق الكاري واللحوم المشوية المستوحاة من في مطعم وورلد اوف كاري، حيث يقدم المطعم قائمة طعام معاصرة تضم أطباقاً معدة من مكونات صحية تجمع بين أساليب الطهي التقليدية والحديثة لترضي أذواق العملاء. وتشمل الأطباق التي يقدمها المطعم كاري الروبيان الفيتنامي اللذيذ ودجاج جالفريزي الشهي ولحم الضأن المطهو ببطء وغيرها الكثير.

وفي معرض تعليقه على المطعم، قال روبين سولومون، مدير أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة: “يسعدنا أن نقدم مفهوماً فريداً لتناول مثل وورلد اوف كاري لعشاق في دولة الإمارات. وجرى تصميم قائمة الطعام بطريقة تهدف إلى إلهام وجذب الزوار من محبي استكشاف النكهات المتميزة وأخذهم في رحلة طعام حول العالم من الأطباق اللذيذة والرائعة التي يقدمها المطعم. ونحن نتطلع بفارغ الصبر إلى الترحيب بالزوار للاستمتاع بتجربة تناول طعام فريدة من نوعها”.

ويدير المطعم الشيف نيلان جاياكودي الذي يتمتع بخبرة تزيد على 22 عاماً في مجال الطهي اكتسبها من في فنادق فئة خمس نجوم بدولة الإمارات المتحدة مثل فندق أتلانتس النخلة وبرج العرب وجميرا بيتش. وقبل انتقاله إلى دولة الإمارات، بدأ الشيف نيلان رحلته في مجال الطهي داخل فندق كولومبو هيلتون في سريلانكا حيث عمل هناك لمدة أربع سنوات.

واحتفالاً بالافتتاح، يقدم مطعم وورلد اوف كاري عرض شراء طبق رئيسي والحصول على الطبق الثاني مجاناً لما يصل إلى 8 أشخاص، ويسري العرض حتى نهاية شهر يونيو.

نبذة عن أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة

أبارت هوتيل أداجيو هو مجمع للشقق الفندقية يضم 189 شقة حديثة مفروشة بالكامل ونادياً رياضياً وحوضاً للسباحة على سطح المبنى بالإضافة إلى مطعم وورلد أوف كاريز الفريد من نوعه، ويقع المبنى بالقرب من سوق الذهب والتوابل النابض بالحياة في منطقة ديرة ويعد جزءاً من مشروع إثراء ديرة.

ويستهدف الفندق المسافرين والسكان الذين يبحثون عن خيارات إقامة فندقية هادئة ومريحة وعصرية لفترات قصيرة أو متوسطة أو طويلة مع مرافق ووسائل راحة فندقية متميزة.

نبذة عن أداجيو

أداجيو هو مشروع مشترك بين كل من أكور وبيير آند فاكانسز سنتر باركس تأسس عام 2007، ويشمل ثلاثة أنواع من المنتجات: أداجيو وهو عبارة عن شقق فندقية عصرية متوسطة الحجم تقع في مراكز المدن الكبرى، وأداجيو أكسس وهي عبارة عن اقتصادية للشقق الفندقية الأنيقة التي تقع بالقرب من مراكز المدن، وأداجيو بريميوم وهي شقق فندقية فاخرة. وتضم هذه الشبكة أكثر من 45 مبنىً للشقق الفندقية وأكثر من 5000 غرفة في 4 دول. 

 90 total views,  90 views today

Related posts