إنشاء محتوى قوي

1 يونيو، 2021 Off By master

قررت سينهايزر تغيير MKE 400 – وهو ميكرفون صغير الحجم نقي الصوت يُقدم مزايا احترافية يريدها العملاء من ميكرفون كاميرا.

دبي، مايو – بالنسبة لمدوني الفيديو ومصوري الفيديو والصحفيين المتنقلين، تعتبر عملية القصص والأحداث نوعًا من الفن والصياغة، وربما يكون المهم بالنسبة لهم أكثر من أي شيء آخر، أن يكون الصوت معبرًا بشكل كبير عن الفيديو ويجعله ينبض بالحياة، وسواء كانت الفيديوهات المُقدمة عبارة عن مقابلات أو تعليقات أو أجواء محيطة، فإن الصوت هو العامل الأساسي لجذب الجمهور للمشاهدة.

لتوفير وسيلة مناسبة للمبدعين لاكتشاف آفاقهم الصوتية، أطلقت سينهايزر MKE 400 الجديد – وهو ميكرفون صغير الحجم نقي الصوت يُقدم صوتيات جذابة لكاميرات التصوير الرقمية ذات انعكاس أحادي العدسة وأجهزة الهواتف المحمولة على حد سواء.

“لقد قيل الكثير أهمية الصوت الجيد للفيديو”، وهذا ما يقوله “كاي لانج”، مدير قسم المنتجات الأقدم في سينهايزر. “الآن، يتيح MKE 400 الجديد للمستخدمين مدى تحسين للصوت داخل الكاميرا، ورفع جودة رواية القصة إلى المستوى التالي وإبهار الجماهير، ونحن نستبدل MKE 400 المشهور والمحبوب كثيرًا بهذا الطراز الجديد، وحتى المعجبون المتشددون سيوافقون على أن الإصدار الأخير يتفوق على النسخة الأصلية من نواحٍ عديدة، ويتميز MKE 400 الجديد الآن بإخراج متابعة سماعة الأذن مع تحكم في الصوت، ويحتوي على حامل صدمات داخلي متين، وزجاج أمامي داخلي ذكي ووظيفة تشغيل / إيقاف تلقائي، بالإضافة إلى أنه يأتي مع واسعة من الملحقات الكافية.”

ترقية الصوت لديك: ميكرفون صغير الحجم نقي الصوت MKE 400 يعزز الصوت داخل الكاميرا لمدوني الفيديو ومصوري الفيديو والصحفيين المتنقلين كل ما تحتاجه لالتقاط صوت جذاب

(1) ميكروفون عالي الاتجاه للتركيز على هدفك والتخلص من ضوضاء الخلفية

يحقق MKE 400 توجيهه بواسطة أنبوب تداخل صوتي، يوفر نمطًا قطبيًا منحني القلب فائق يضمن الالتقاط من الاتجاه الذي تواجهه الكاميرا مع إلغاء الضوضاء المشتتة من الجانبين. النتيجة: تسجيلات حوارية بحضور ووضوح من شأنها أن تجعل المحتوى الخاص بك ينبض بالحياة.

(2) الحماية من ضوضاء الرياح والاستخدام

تُخفض كبسولات MKE 400 المثبتة المقاومة للصدمات من مستوى ضوضاء الاستخدام، بينما يتضاعف غلاف الميكروفون المصمم بذكاء كزجاج أمامي قياسي، للاستخدام في الهواء الطلق، يتم تضمين حاجب أمامي من الفرو: ما عليك سوى وضعه فوق الزجاج الأمامي المدمج للحصول على أقصى حماية من ضوضاء الرياح أثناء التسجيل، ويؤدي المرشح القصير جدًا في الميكروفون دوره أيضًا في إزالة الترددات المنخفضة المسببة للمشاكل مثل صوت همهمة من أنظمة تكييف الهواء أو قعقعة الرياح.

نظرة داخل MKE 400 عن أنبوب التداخل الصوتي وهو مُثبت بطريقة مقاومة للصدمات (العناصر الزرقاء) لمنع ضوضاء الاستخدام من الانتقال إلى الكبسولة. يتضاعف الجزء المحيط بالكبسولة ليصبح زجاج أمامي قياسي، مما يوفر المساحة والمتاعب.

(3) التكيف بمرونة مع أي مصدر صوت

عملية الإنشاء، سوف تقابل متحدثين يتمتعون بالصوت العالي والثقة – ولكنك أيضًا ستلتقط تلك الأصوات الأكثر نعومة. يعمل مفتاح الحساسية المكون من 3 خطوات على ضبط مستوى الصوت على مُدخل الميكروفون في الكاميرا، مما يساعدك على جميع الاختلافات في الديناميات التي تواجهها أثناء التصوير.

(4) التحكم الكامل في الصوت

من أهم الأشياء عند تسجيل الصوت هو التحقق من المستويات والتحكم في الصوت، ولذلك، فإن MKE 400 ليس مركبًا بمرشح قصير ومفتاح حساسية من ثلاث خطوات لضبط الصوت بدقة ولكن أيضًا مع إخراج مراقبة سماعة الأذن والتحكم الرقمي المدمج في مستوى الصوت المكون من 8 خطوات، حيث لا تحتوي كل كاميرا على جهاز إخراج الصوت الخاص بها. يمكنك توصيل أي سماعات أذن بمقبس مقاس 3.5 مم (1/8 بوصة) مباشرة إلى MKE 400 والتحقق بسهولة من المستويات وتنفيذ العمليات الصوتية التسجيل.

التحكم الكامل: تحقق بسهولة من المستويات والأداء الصوتي من خلال جهاز إخراج مراقبة سماعة الأذن المدمج في MKE 400 مع التحكم في مستوى الصوت

(5) التنوع

من المرجح ألا يقتصر تسجيل الفيديو الخاص بك على جهاز واحد، ولا يلزم أن يكون الميكروفون على هذا النحو كذلك، ويشمل MKE 400 كابلات TRS وTRRS المًثبتة المستخدمة مع كاميرات التصوير الرقمية ذات انعكاس أحادي العدسة أو أجهزة المحمول، لضمان الانتقال من جهاز إلى آخر بشكل سهل. يسمح سلك تعليق الميكرفون مع 1/4-20 للتعليق العالمي للكاميرات والدعامات في الأعلى أو حتى في طرف القطب الرنين.

متوفر على https://amzn.to/3hLp8dt

نشكل مستقبل الصوت لنخلق تجارب صوتية فريدة للعملاء – وهذا الهدف هو مسعى موظفي سينهايزر وشركائه في جميع أنحاء العالم. تأسست سينهايزر في عام 1945، وهي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في العالم لسماعات الرأس ومكبرات الصوت والميكروفونات وأنظمة الإرسال اللاسلكي. منذ عام 2013، تولى شركة سينهايزر دانيال سنهايزر والدكتور أندرياس سنهايزر، الجيل الثالث من العائلة التي تدير . في عام 2019، حققت سينهايزر مبيعات بلغت 756.7 مليون يورو. www.sennheiser.com

Related posts