روتانا تحصد ثلاث جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز “بزنس ترافلر ميدل إيست” لعام 2021

31 مايو، 2021 Off By DGNgate
  • حصدت مجموعة الضيافة جائزة “أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط” للعام الخامس على التوالي، فيما حصلت علامتها الفندقية سنترو على جائزة “أفضل علامة فندقية إقتصادية في الشرق الأوسط” وحصد فندق بارك روتانا جائزة “أفضل فندق أعمال في أبو ظبي”

أبوظبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة – 30 مايو 2021: تأكيداً على مكانتها الراسخة في قطاع الضيافة على الساحة الدولية، حصدت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، ثلاث جوائز مرموقة في نسخة العام 2021 من حفل توزيع جوائز “بزنس ترافلر ميدل إيست”. حيث حصلت مجموعة الضيافة على جائزة “أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط” للعام الخامس على التوالي، فيما حصلت علامتها سنترو على جائزة “أفضل علامة فندقية إقتصادية في الشرق الأوسط”، وحصد فندق بارك روتانا جائزة “أفضل فندق أعمال في أبو ظبي”.

وتتشرف روتانا بحصولها على إحدى أعرق جوائز قطاع السفر في المنطقة، ولا شك في أنّ هذا الإنجاز يعكس التزام المجموعة بمعايير التميّز في الخدمة وتفاني موظفيها في تقديم أفضل التجارب للضيوف.

وبالنيابة عن الشركة، تسلّم غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق، الجوائز في حفل توزيع الجوائز الافتراضي الذي حضره عبر الإنترنت مئات الضيوف من جميع أنحاء العالم. وتعليقًا على الفوز، قال هاتشينسون: “نشعر حقيقةً بالسعادة والإطراء لأنّنا حصدنا هذه الجوائز المرموقة، فهي خير دليل على تفاني فريق العمل وعمله الجاد، وهي تحتفي بالقوة الراسخة التي يتميّز بها قطاع الضيافة ككل”.

وأضاف : “على الرغم من الصعوبات التي واجهها قطاع الضيافة خلال العام الماضي، برزت فنادق روتانا وتميّزت عن سواها إذ تابعت مهمّتها المتمثّلة بإسعاد ضيوفها في فنادقها في كل أنحاء المنطقة، باذلةً جهودًا دؤوبةً وملتزمةً بوعدها “معنا للوقت معنى”. أود أن أشكر ضيوفنا من كافة أنحاء المنطقة وخارجها على إيمانهم بنا وعلى اختيارهم روتانا كشريك الضيافة المفضّل لديهم. نحن ملتزمون ببناء علاقات تمتد على مدى الحياة مع شركائنا وزملائنا وضيوفنا، وجلّ ما يهمّنا هو أن نقدّم للضيوف لحظات تبقى في ذاكرتهم لسنوات عديدة، وأن نستمرّ في وضع معيار جديد في عالم الضيافة من خلال تقديم الجودة والابتكار والخدمة الممتازة باستمرار”.

هذا وتدير روتانا حاليًا 68 فندقًا في 24 مدينة عبر 14 دولة، بما في ذلك 10,012 غرفة رائعة في 36 فندقًا في الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ عدد مشاريع العلامة قيد التنفيذ 42 مشروعًا، بما في ذلك 10 فنادق سيتم افتتاحها في السنوات الثلاث المقبلة ليضاف بالتالي إلى السوق أكثر من 3,000 غرفة. وتجدر الإشارة إلى أنّ روتانا تتجه نحو عقد اتفاقيات كبيرة في المنامة والبحرين والجبيل في المملكة العربية السعودية، وستواصل خطة توسّعها في الإمارات العربية المتحدة وقطر وتركيا.

الجدير ذكره أن جوائز “بزنس ترافلر ميدل إيست” تحتفل بالشركات الرائدة في مجال سفر الأعمال وخدمات الأعمال والضيافة، إلى جانب تسليطها الضوء على العمل الجاد والمستمرّ الذي يقوم به كبار المدراء التنفيذيين في القطاع لتزويد المسافرين بتجارب رائعة في كافة أنحاء العالم.

حول مجموعة روتانا

تتبع روتانا، التي تضم محفظتها الرائدة حالياً أكثر من 100 فندق في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، نهجاً مميزاً على طريق النمو والتوسع. وتدرك العلامة القيمة الحقيقية للوقت، إذ تعهدت لضيوف فنادقها الاستثنائية قضاء وقت ثمين للغاية من خلال فهم احتياجاتهم وتلبية طموحاتهم. وبناءً عليه، نجحت روتانا بتطوير محفظة علاماتها لتشمل روتانا للفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وشقق أرجان الفندقية من روتانا، “ذا ريزيدانس” من روتانا. تتخذ روتانا من شعار “معنا للوقت معنى” عنواناً لتميّزها.

 30 total views,  30 views today

 5 total views,  1 views today