مجموعة, My Move , ميسيكا

31 مايو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

كعادتها كلّ سنة، تُضيف ڤاليري ميسيكا لمسات جديدة إلى Move الأيقونية للحفاظ على تجدّدها. بعدما تفوّقت باستخدام والألماس في مجوهراتها، ها هي اليوم تختبر مادة جديدة ألا وهي الجلد. اعتدنا على رؤية الجلد في مشاغل الخياطة ، وإذ به اليوم يفرض حضوره في مشاغل صياغة المجوهرات. كما عوّدتنا ڤاليري، التي تستمدّ الوحي من عالم الموضة والأزياء، نجحت في طرح أجمل الأساور النابضة بالألوان لتُزيّن المعصم بأبهى حلّة.

يُمكن تعديل هذه المجوهرات المرحة بحسب ذوق العملاء، كما يحلو تنسيقها مع أساور أخرى من My Move بشكل يُعبّر عن شخصيّة مَن يرتديها. الخيارات لا تُعَدّ ولا تُحصى، إذ يُمكن اختيار المفاصل المصمّمة من الجلد، والتصاميم الماتيّة أو المطليّة بالورنيش، أو المرصّعة بحُبيبات الألماس، وبين أو التيتانيوم. يُمكن تصميم الأساور بأكثر من 300 طريقة، بحيث يتباين الجلد مع بريق الألماس الأبيض أو لمعة الأبيض أو الوردي أو الأصفر، أو قوّة التيتانيوم أو الغرافيت أو الأنتراسيت. الملفت في هذه التصاميم أنّها تليق بالنساء والرجال على حدّ سواء، ويُمكن تنسيقها وتبديلها وتَشاركها بسهولة مطلقة، وهو ينضمّ إلى سجل ميسيكا الحافل. تمامًا مثلما يُمكنكِ استعارة كنزة حبيبكِ، يُمكنك الآن استعارة سواره من مجموعة My Move. تُضفي هذه الأساور لمسة مرِحة إلى أي ، نهارية كانت أم مسائية.

تعرّفي إلى طيف واسع من الألوان والاشكال مع مجموعة My Move التي تقلب المقاييس في عالم المجوهرات!

#MakeYourMove

ORANGE

PEPSY

تنبض أساور My Move بطاقة حيويّة، بتصميم سادة أو مرصّع بالألماس، مع سوار من الجلد باللون الأحمر الكرزي أو البرتقالي. يُمكن تبديل أحزمة الجلد للتألّق بمجوهرات مرحة ومتعدّدة ، بسهولة مطلقة!

ALL ABOUT

NUDES

تتوفّر أساور My Move بألوان تناسب كل ومزاج. تليق أساور All About Nudes بالنساء والرجال على حدّ سواء، وتكمّل هذه التصاميم الجلدية بألوانها كل إطلالة يومية، باللون البيج أو الرمادي أو البني.

GREEN

LIGHTS

تُضفي باليت الأصفر والأخضر الزمرّدي والأبيض لمسة مشرقة وبعيدة عن التكلّف إلى أي إطلالة، وتلفت النظر ببريقها المبهر. نسّقي بينها كما يحلو لكِ!

BLUE

SKY

تتألّق الألوان الغنيّة مثل الأزرق الفاتح والأزرق النيلي والأزرق المائل إلى الأخضر بذوق رفيع يزيد هذا البسيط بهاءً. تُكمّل هذه الأساور الإطلالة اليومية، بألوان كلاسيكية لا تفقد رونقها مع مرور الزمن أو ألوان رائجة موسميًا. كما تحتفي أساور My Move بالألماسة كرمزٍ من رموز الحرية.

PINK

PARADISE

تُضفي لمسات من اللونين التوتي والوردي إلى هذه المجوهرات الخلّابة طابعًا كاجوال وبعيدًا عن التكلّف. بفضل تصميمها المرهف والنابض بالأنوثة، ستصبح الأكسسوار المفضّل لديك للتألّق بأي إطلالة. استمتعي بفرصة تنسيق إطلالتك بمئة طريقة وطريقة مع أساور My Move بشريطها الجلدي والحلى المصمّمة من الذهب أو التيتانيوم.

 36 total views,  36 views today

Related posts