قناة “أبوظبي” تعرض حصرياً الجزء الثالث من المسلسل التشويقي “المنصة 3”

30 مايو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

بعد النجاح الكبير في موسميه الأول والثاني

  • يتوفر أيضاً على تطبيق ADTV الرقمي

29 مايو 2021، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن عرض الموسم الثالث من الدراما المشوقة “المنصة 3“، وذلك ابتداءً من 1 يونيو حصرياً على قناة “أبوظبي” وتطبيق ADTV الرقمي، عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات (11 مساءً بتوقيت السعودية).

ويستكمل الموسم الثالث أحداث الموسمين الأول والثاني بعدما تصدرا قائمة الأعمال الدرامية مشاهدة في المنطقة. حيث توقف العالم، لكن كرم وناصر والفريق في المنصة يواصلون المضي قدماً في مهمة البحث عن الحقيقة، بينما يتصدون لهجمات من كل اتجاه.

ويحاول ناصر فهم دوافع حمد أثناء التعامل مع دعوى قضائية ضد المنصة، ويواصل كرم محاولة مساعدة آدم. وفي مكان آخر، تكافح يارا للتعامل مع الوباء بعد بيع ورشة العمل الخاصة بها، عندما بدأت الأمور تسوء بشكل رهيب. هذا وتتحول أسوأ مخاوف كرم إلى حقيقة، ويتحرك فريق المنصة بسرعة للتخفيف من الأضرار. النهاية قريبة ولكن لمن؟

وقدّم “المنصة” في جزأيه الأول والثاني على امتداد 20 حلقة، أحداثاً درامية تدور بين عالمين، واحدٌ آمن يتطلع إلى المستقبل ويطوره والآخر فاقد للأمان وغارق في الماضي ومشاكله وصراعاته المستمرة.

ويشارك في بطولة الموسم الثالث المكون من 8 حلقات، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما أبرزهم: معتصم النهار، وسلوم حداد، وعبد المحسن النمر، أحمد الجسمي، سيد رجب، سامر اسماعيل، منى واصف، باسم ياخور، خالد القيش، ياسر النيادي، ومهيرة عبد العزيز، وهو من إنتاج وإشراف للمنتج والكاتب والمخرج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، ومن كتابة هوزان عكو وإخراج ياسر سامي.

ويذكر أن قنوات “أبوظبي” و”الإمارات” و”دراما” توفر عروضها للجمهور عبر مواقعها الإلكترونية وتطبيق “ADtv”، وهو الفيديو حسب الطلب المقدمة من أبوظبي للإعلام، والتي توفر من 8000 ساعة من المحتوى المتنوع الترفيهي الحصري عالي الجودة مجاناً للمشاهدين العرب، بما في ذلك المحتوى الجديد والمتميز من ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي. ويتضمن تطبيق ADtv مجموعة متكاملة من الخدمات الرقمية، بما في ذلك خدمة البث المباشر لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي. ويتوفر التطبيق عبر “آندرويد تي في” و”آبل تي في” و”آبل ستور” و”جوجل بلاي”.

 126 total views,  62 views today

Related posts