منتج العام في الخليج تُعلن عن الفائزين بالجائزة لعام 2021

30 مايو، 2021 Off By DGNgate

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير“): تفخر جائزة منتج العام في الخليج، وهي جائزة حصرية يُصوت عليها المستهلكون وتحتفي بالابتكار في المنتجات، أن تُعلن بعد انتظار طويل عن الفائزين بجوائز منتج العام 2021. وفي إطار دراسة إقليمية أجرتها شركة “نيلسين” الرائدة عالمياً في مجال أبحاث المستهلكين، اختار آلاف المتسوقين في منطقة الخليج المنتجات الأكثر ابتكاراً لتكريمها بجائزة منتج العام باعتبارها الأكثر ابتكاراً ضمن فئاتها.

وبفضل خبرة تتجاوز 30 عاماً وحضور واسع في 45 دولة،  تحتفي جائزة منتج العام بالمنتجات التي تم إطلاقها حديثاً والتي تلقى أصداء إيجابية لدى المستهلكين بفضل مزاياها العملية أو عروضها أو تصميمها، من خلال منح هذه المنتجات ختمها الأحمر المرموق.

وتواصل جائزة منتج العام دورها بصفتها دليل المستهلكين الموثوق لاختيار المنتجات. وأكّدت دراسة “نيلسين” لعام 2021 هذه الحقيقة مجدداً حيث أشار 91 في المائة من المستهلكين الذين شملهم الاستطلاع أنهم يثقون بالمنتجات التي تحمل علامة جائزة منتج العام. وإضافةً إلى ذلك، ووفقاً لتدقيق التجزئة الذي شمل فئات مختلفة، أثبت الحصول على شعار جائزة منتج العام بأنه يحفز تجربة المنتجات الجديدة ويعزز المبيعات.

وواصلت وتيرة ابتكار المنتجات تسارعها خلال فترة انتشار “كوفيد-19”. وفي هذا السياق، قامت شركات السلع الاستهلاكية وشركات الخدمات باستكشاف أساليب جديدة لتطوير منتجاتها. وفي إطار تعليقها على هذا التوجّه، قالت زينة اسطواني، الشريك والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في الشرق الأوسط: “نُعرب عن سعادتنا بانضمام فئات جديدة إلى المسابقة هذا العام؛ إذ شهدنا إطلاق منتجات مبتكرة وفريدة تتبع التوجهات العالمية للمستهلكين. وتصدرت قائمتنا منتجات من قبيل المنتجات الغنية بالبروتين والحماية من البكتيريا والمنتجات سهلة الطهي، ما يعكس ديناميكيات جديدة في إنشاء المنتجات”.

وتضمنت قائمة الفائزين بجائزة منتج العام 2021:

  • عن فئة العناية الشخصية: فرشاة الأسنان الكهربائية “أورال-بي فايتاليتي 100″، و”سافانا جلو”، ومجموعة منتجات” جوارديكس” المضادة للبكتيريا.
  • عن فئة العناية الطبية بالبشرة: كريم “بيبانثين”.
  • عن فئة المأكولات والمشروبات: دجاج “ساديا” الطري وسهل الطبخ، ومعكرونة “سيليزيوني دي شيف” من “بانزاني”، وأرز “شهرزاد” البسمتي، وعصير “أوريجينال” الخالي من السكر المضاف.
  • عن فئة الوجبات الخفيفة: منتفخات الذرة بالبروتين من “رو بايتس” وقطع شوكولاتة “هيرشي” المستوحاة من المثلجات.
  • عن فئة العناية بالطفل: “بامبرز الليلية”.
  • العناية بالأقمشة: أقراص الغسيل “تايد بودز”.
  • الخدمات: بطاقة “فيزا فليكسي” الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني.

وللعام الثاني على التوالي، تم الاحتفال بالفائزين بجائزة منتج العام في الخليج 2021 ضمن عرض افتراضي نظراً لاستمرار قيود السفر التي فرضها الوجود المطول لجائحة “كوفيد-19”.

وتتطلع جائزة منتج العام إلى تكريم الفائزين العام المقبل عبر إقامة احتفال ضخم بمناسبة مرور 10 أعوام على إطلاق جائزة منتج العام في الخليج.

*المصدر: “ايتوس واير”

 47 total views,  47 views today