فلامينجو روم من تاشاس يقدّم تجربة طعام فاخرة

26 مايو، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

الوجهة الجنوب أفريقية المتميزة تطلق مجموعة من الأطباق الشهية والفاخرة

دبي، 9 مايو 2021 – كشف مطعم فلامينجو روم من موقعه المميز في فندق جميرا النسيم، عن إضافة أطباق موسمية إلى أطباقه الفاخرة. ويوفر المطعم المستوحى من الحضارة الأفريقية العريقة لضيوفه تجربة طعام تزخر بالإيجابية مع بداية الصيف.

ويدعو فلامينجو روم ضيوفه لاستكشاف مجموعة جديدة من النكهات مع الأطباق المتجددة التي يقدمها، والاستمتاع بتجربة هادئة وراقية تنسجم مع التصاميم الداخلية الرائعة. ويقدم المطعم أطباقاً مميزة ضمن أجواء أفريقية ساحرة ترتقي بتجربة الطعام إلى جديدة ومذهلة.

وتتضمن الخيارات الفاخرة لقائمة الأطباق طبق كارباتشيو سمك القاروص الخفيف لتجديد النشاط، وطبق الريزوتو بالروبيان المميز، وطبق الرافيولي بالقرع وجبنة البوراتا مع الكمأة المبشورة والمنثورة عليها. ويحلو ختام الوجبة الشهية مع حلوى أفوجاتو آل كافيه مع قرص العسل اللين وتارت الكرز المغطى بآيس كريم الفانيليا.

ويضم فلامينجو روم متجر التجزئة كوليكتيف التابع لسلسلة تشارلز جريج، والذي يزخر بعبق أفريقيا وكنوز حضاراتها العريقة المنتشرة في جميع أنحاء القارة. ويتيح المتجر لضيوفه استكشاف عالم الفن والجمال والموضة وأسلوب الحياة، وشراء هدايا مثالية مع منحوتات من دونالد جريج، وخزفيات ومجوهرات مرصعة يدوياً بإتقان من علامة ناش، ونظارات شمسية يدوية الصنع من علامة إل جي آر الإيطالية.

فلامينجو روم من تاشاس

يعكس مطعم فلامينجو روم من تاشاس بتصاميمه الداخلية روح القارة الأفريقية وسحرها وغناها بالثروات النباتية والحيوانية، بعيداً عن المفاهيم التقليدية التي تربط الطبول بالصورة النمطية للقارة، ليجسد العراقة مع إضافة لمسة عصرية خاصة. ويستوحي المطعم قائمة أطباقه من المطاعم الكلاسيكية العريقة في لندن وموناكو ونيويورك وباريس، ويتميز بتصميم مستوحى من السحر الأفريقي، والجذور الجنوب أفريقية لمؤسسة العلامة ناتاشا سايدرز. كما يضم مطعم العلامة الشهيرة متجر التجزئة كوليكتيف التابع لسلسلة تشارلز جريج، والذي يزخر بعبق أفريقيا وكنوز حضاراتها العريقة المنتشرة في جميع أنحاء القارة.

لمحة حول ناتاشا سايدرز:

تشغل ناتاشا سايدرز منصب المؤسسة والمديرة الإدارية لمجموعة تاشاس، الضيافة التي تدير عملياتها خارج دبي. وينضوي تحت رايتها أربع هي تاشاس وفلامينجو روم من تاشاس وأڤلي من تاشاس وجالاكسي بار. ترعرعت ناتاشا وسط عائلة تعمل في المطاعم، حيث اكتسبت أسرار المهنة من أبيها منذ كانت صغيرة لتقف إلى جانبه فيما بعد وتتعلّم منه دروساً هامة حول العمل في هذا المجال. وقد استوحت أفكارها المبتكرة من أسفارها المتنوعة حول العالم بين لندن ونيويورك وميامي ومونتي كارلو، حيث عملت مع نخبةٍ من أخصائيي المطابخ والمصمّمين المرموقين.

لمحة حول كوليكتيف من تشارلز جريج

يقدّم متجر التجزئة المميز من موقعه ضمن مطعم فلامينجو روم من تاشاس مجموعة من المنتجات الأفريقية غير التقليدية التي تعكس سحر القارة ومواهب شعبها. كما يحتفي بالإرث الثقافي للقارة ودورها الرائد في قطاع التصميم العالمي.

Related posts