ملصق إعلاني بعنوان ’فاكهة الأناناس في غوانغدونغ بالصين، يفوح عطرها في كلّ مكان‘ يُعرض في معلم وافي بدبي

23 مايو، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربيّة المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): قامت حديثاً شاشة عملاقة بارتفاع 15 متر وعرض 45 متر في دبي بعرض ملصق إعلاني يحمل عنوان “فاكهة الأناناس في غوانغدونغ بالصين، يفوح عطرها في كلّ مكان”. وتصل فاكهة أناناس غوانغدونغ إلى جميع أنحاء العالم، ما يؤكد على زخم عملية نشر العلامة التجاريّة الخاصّة بمنتجات غوانغدونغ الزراعيّة على الصعيد الدولي.

هذا وتعتبر فاكهة أناناس الصين الأكثر شهرة في غوانغدونغ، كما تعتبر فاكهة أناناس غوانغدونغ الأكثر شهرة في زوين. تُعرف زوين في زانجيانغ بغوانغدونغ بـ”موطن الأناناس”، وتشكّل حوالي 38 في المائة من إنتاج الأناناس في الصين، كما تُعدّ أكبر منطقة من حيث إنتاج الأناناس في الصين. ولم يتمّ حديثاً إدراج فاكهة أناناس زوين بلونها الذهبي، وقشرتها الكثيفة، وعصارتها الحلوة، ومكوناتها الغذائيّة الوافرة ضمن قائمة المواضيع الأكثر بحثاً عبر الإنترنت فحسب، بل أيضاً ضمن قطار مميّز عالي السرعة يعبر 14 مقاطعة ومدينة كبكين، وشانغهاي، وقانسو. وتتواجد مجموعة متنوعة من أطباق الأناناس على موائد الطعام في جميع أنحاء العالم، حيث توقظ حاسّة التذوّق وتمنح ذكريات جديدة لذيذة.

ولتعزيز شعبية فاكهة أناناس غوانغدونغ ومساعدة المزارعين في إتاحة منتجاتهم للبيع، قامت غوانغدونغ بترويج علامتها عالية الجودة للفاكهة في الأسواق الخارجيّة من خلال ضمان مشترين في مناطق البيع، وتدريب مساعدي الشراء في منطقة الإنتاج. وبعد التصدير إلى اليابان وروسيا وقيرغيزستان ودول ومناطق أخرى، ستتوسّع أسواق الأناناس في غوانغدونغ أيضاً إلى غرب آسيا وجنوب آسيا، وستوسّع البحر الأزرق الجديد في جميع أنحاء العالم لنشر منتجات غوانغدونغ الزراعيّة التي تتفتّح بألوان لامعة على النطاق الدولي.

المصدر: “ايتوس واير”