ميتسوبيشي L200 من القطب الشمالي

20 مايو، 2021 Off By

ميتسوبيشي L200 من القطب الشمالي

انتهى عصر الاكتشاف في القرن السابع عشر. ولكن لا يزال هناك العديد من الأماكن على الأرض اليوم تعرض مشاعر المستكشف. وقد كانت أهداف فريق Arctic Trucks تتجه إلى تحسين وسائل استكشاف وجهات جديدة في الأرض.

سوق البيك أب الروسي ليس غنيًا جدًا بالموديلات ، والحزمة للاستمتاع بالثقة الكاملة على الطرق الوعرة – Arctic Trucks AT35 موجودة فقط في بعضها. يتوفر الجيل الحالي من Mitsubishi L200 الآن أصبح أيضًا موجوداً في روسيا مع حزمة التعديل التحديثي لـ Arctic Trucks AT35. عند إنشائها ، استخدمنا نهجًا حديثًا للتصميم ، وتمّت عملية الاختيار الدقيق للمعدات ، ونماذج أولية للمكونات ، والموافقة على التصميم النهائي ، وتصميم وتصنيع الملحقات التكنولوجية. نتيجة هذا العمل الذي نفخر به هو ميتسوبيشي L200 AT35 ، التي حسنت قدراتها على الطرق الوعرة و المنحدرة، والآن تُستخدم بشكل أكثر تواترًا وفعالية لنظام الدفع الرباعي المميز Mitsubishi Super Select 4WD-II للمهام الأكثر تنوعًا وحديّة في طريق.

لطالما كانت إحدى الميزات المهمة في حزمة Arctic Trucks هي الاحتفاظ بالأفكار التي أدرجتها الشركة المصنّعة في الهيكل الخارجي للسيارة.وتأخذ الإضافات الاختيارية في الجزء الخارجي من Mitsubishi L200 AT35 في الإعتبار النسب الهندسية للجسم وتتبع المنحنيات الرئيسية للواجهة الأمامية للسيارة. بفضل هذا النهج ، حافظت ميتسوبيشي L200 AT35 على مظهرها المبهر، ولم تخفي طبيعتها المغامِرة.

بالإضافة الى كل ما ذكرناه، فمن خلال ترقية وتطوير نظام التعليق وزيادة الارتفاع الجانبي للإطار الجانبي ، فقد خففنا من أوجه القصور الكامنة في جسم البيك أب ، بينما تتيح مجموعة كبيرة من الملحقات المعتمدة للعملاء أن يكونوا أكثر مرونة وعملية في تجهيز Mitsubishi L200 AT35.

ستكون مبيعات Mitsubishi L200 AT35 متاحة في جميع أنحاء روسيا. يمكنك طلب المركبات للإنتاج عن بعد عبر أي وسيلة اتصال ملائمة.

كما يجب تنفيذ تعديلات السيارة وفقًا لمتطلبات اللوائح المعمول بها في EEC.

حول Arctic Trucks في الشرق الأوسط:

تتخصص Arctic Trucks في تعديل مركبات الدفع الرباعي للاستخدام في البيئات الصعبة ، على سبيل المثال في الجبال والصحراء والأنهار الجليدية. مقرها في الأصل في أيسلندا ، بدأت الشركة عملياتها في الإمارات العربية المتحدة في عام 2010 بالتعاون الوثيق مع الفطيم للسيارات. يمكن إرجاع أصل Arctic Trucks إلى نهاية الثمانينيات ، ثم في عام 1990 بدأوا أيضًا العمل مع Toyota لتعديل سيارات الدفع الرباعي ذات الدفع الرباعي ومركبات الدفع الرباعي في أيسلندا. منذ ذلك الحين نمت الأعمال التجارية بشكل كبير ، حيث اكتسبت خبرة ومعرفة كبيرة تمنحهم خبرة مشهورة عالميًا في مجال تعديلات سيارات الدفع الرباعي. شاركت شركة Arctic Trucks في ثلاثة مشاريع استكشافية كبرى خارج أيسلندا. الأولى كانت رحلة استكشافية إلى القارة القطبية الجنوبية ، نظمها المعهد القطبي السويدي بالتعاون بين السويد والنرويج وفنلندا في 1997/1998. في ربيع عام 1999 ، شاركت شركة Arctic Trucks في رحلة استكشافية عبر الغطاء الجليدي في جرينلاند ، حيث سار المشاركون على خطى فريدجوف نانسن ، أول رجل على الإطلاق عبر جليد جرينلاند. كان أحدث مشروع لشركة Arctic Trucks عبارة عن رحلة استكشافية مع برنامج Top Gear على قناة BBC Television ، و Toyota GB و Polar Challenge to the Magnetic North Pole. في عام 2010 ، سجلت Arctic Trucks أيضًا رقمًا قياسيًا في Guinness World لأسرع رحلة برية إلى القطب الجنوبي ، حيث عبرت 2308 كيلومترات من هضبة أنتاركتيكا العالية من نوفو إلى القطب الجنوبي في 4.5 أيام.

 66 total views,  66 views today