حلول إل جي المنزلية المصممة لمستقبل مستدام

15 مايو، 2021 Off By AETOSWire ranin alsabbagh

دبي، ،  (“ايتوس واير“): نشهد حالياً تزايداً في المنازل الصديقة للبيئة بين والأشخاص الأكثر اهتماماً بالبيئة عند شرائهم للمنازل. ويوضح هذا الاتجاه المتسارع الانتشار الحاجة إلى تطوير المنزلية عبر استخدام طاقة أنظف وتعزيز الكفاءة لتحسين الحياة اليومية. ومع ازدياد تركيزها على تصميم التقنيات الموفرة للطاقة المنزلية، تتخذ إل جي إلكترونيكس (إل جي) خطوات عديدة لمساعدة المستهلكين في اتباع أسلوب حياة أكثر استدامةً والحفاظ عليه.

توفر “إل جي” مجموعة من الأجهزة المنزلية عالية الكفاءة، يتميز كل منها بتقنيات توفير الطاقة المبتكرة التي تجعل التنظيف أسرع وأسهل من أي وقت مضى. ومع التزام “إل جي” بأهداف التنمية ، يستطيع المستهلكون رؤية ذلك واضحاً في كل من “إل جي” الأساسية، بدءاً من مجموعة حلول العناية بالهواء المتميزة التي تمتاز بتصاميمها البسيطة واستجابتها السريعة لتُمكّن المستخدمين من الإنفاق بحكمة وتعزيز إنتاجيتهم.

احصلوا على الهواء النقي في جميع أنحاء المنزل مع تنقية الهواء LG PuriCare

أصبحت هذه الأجهزة عنصراً لا بدّ منه في المنزل والمكتب حيث تتمكن تنقية الهواء من تخليص البيئة الداخلية من جزيئات الغبار الدقيقة والمواد الأخرى المحمولة في الهواء التي يمكن أن تضر بصحة الأفراد. ومن خلال التقاط الجسيمات والغازات الضارة، توفر PuriCare من “إل جي” الهواء النقي في كافة أنحاء المنزل.

يتميز جهاز تنقية الهواء LG PuriCare™ 360 بتصميم مميز بزاوية 360 درجة ومروحة قوية تمكن الجهاز من تجديد ونشر الهواء إلى مناطق واسعة. ويدفع جهاز التنقية الهواء المُنقّى بسهولة إلى مسافة 7.5 متر عبر ميزة Clean Booster التي ترتفع وتدور عند تشغيلها لتوزيع الهواء النقي في جميع أنحاء الغرفة.

ويعدّPuriCare™ Mini  الصغير نموذج يوفر إمكانية التنقل الفائقة بحجم ووزن يعادل حجم ووزن زجاجة بلاستيكية سعة 500 مليلتر. ويمكن تثبيت PuriCare Mini بسهولة على المكتب أو الطاولة أو مقعد السيارة ليعمل على تنقية بيئة المستخدم مباشرةً لمدة تصل إلى ثماني ساعات بعد شحنه لمرة واحدة، كما يجمع الغبار من الهواء لتخفيف المشكلات المتعلقة بالحساسية. علاوةً على ذلك، يتيح هذا الجهاز المزود بتقنية البلوتوث للمستخدمين مراقبة جودة الهواء المحيط بهم عبر تطبيق LG ThinQ للهواتف الذكية.

DUALCOOL: تبريد سريع وتوفير للطاقة

تعد أنظمة التكييف من “إل جي” صديقة للبيئة أكثر من الطرازات التقليدية لما تمتاز به من متطورة وتصاميم مدروسة تساعد المستخدمين على الشعور براحة أكبر أثناء تواجدهم في المنزل. وتعمل تقنية الضاغط العاكس المزدوج في مكيفات DUALCOOL من “إل جي” على تعديل السرعة باستمرار للحفاظ على درجات حرارة مثالية دون إهدار الطاقة. ويتم إيقاف تشغيل الضواغط الموجودة في المكيفات العادية وتشغيلها من أجل ضبط درجة الحرارة، مما يستهلك قدراً كبيراً من الطاقة. أما الضاغط العاكس المزدوج من “إل جي” يحافظ على مستويات درجة الحرارة المرغوبة باستمرار ويوفر أيضاً الطاقة ويضمن الراحة الأكبر في التبريد. ويقلل الضاغط من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 65% ويُبرّد الغرف بشكل أسرع بنسبة 40% من طرازات المكيفات التقليدية. *

للعثور على حلول الهواء المناسبة لاحتياجات منزلكم، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/air-conditioning

* يمكن تحقيقه فقط في ظل ظروف وطرق استخدام معينة.

*المصدر: “ايتوس واير”

Related posts