Posts Grid

17 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

الشيف هلا عيّاش تتعاون مع Kcal لإعداد قائمة طعام صحية

الشيف هلا عيّاش تتعاون مع Kcal لإعداد قائمة طعام صحية من وصفات بلاد الشام لشهر رمضان

دبي – 4 أبريل: عقدت سلسلة مطاعم Kcal للأكل الصحي في دبي شراكة مع الشيف ذائعة الصيت هلا عيّاش لإعداد قائمة طعام رمضانية مستوحاة من وصفات بلاد الشام. يهدف هذا التعاون إلى تقديم وجبات إفطار وسحور يومية لذيذة وصحية الشهر الكريم.

لذا، ابتكرت علامة Kcal بالتعاون مع الشيف هلا ًا محدودًا من قوائم طعام تحتوي على وصفات شرق أوسطية لذيذة يتم تقديمها في مطاعم العلامة بالإضافة إلى خطة وجبات رمضانية على مدار 30 ًا. وبالاعتماد على براعة الشيف هلا في الطبخ، ستقوم Kcal بإضافة لمسة صحية ومغذية لمجموعة من الأطباق العربية المحببة للجميع.

وتشمل قائمة الطعام أطباقًا رئيسية طازجة مثل ملوخية بالدجاج ولحم الأوزي وكسكسي الخضار، بالإضافة إلى الوجبات الرمضانية الاقتصادية التي ستقدمها العلامة في مطعمها وتشمل حساء وطبق رئيسي وآخر جانبي وحلوى مقابل 69 درهمًا إماراتيًا فقط.

تماشيًا مع هدف Kcal المتمثل في توفير غذائي لذيذ ومغذي ومنخفض السعرات الحرارية للجميع، فقد وضعت الشيف هلا مع العلامة من الطهاة وخبراء التغذية خطة وجبات رمضانية يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزل العميل كل الشهر الكريم، حيث تشمل الخطة اليومية ثلاث وجبات كاملة ووجبتين خفيفتين كل يوم.

وعن هذا التعاون تقول الشيف هالة: “شهر رمضان المبارك هو أكثر الشهور القريبة من القلب لدى الإسلامي، وهو فترة تأمل وسلام داخلي وتناغم وروحانية. تُشكّل وجبتي الإفطار والسحور دورًا حيويًا على مدار الشهر، ومن هنا يستمد هذا المشروع أهميته. أردنا ابتكار نكهات تعبر عن المطبخ العربي وخاصةً وجبة إفطار رمضان، مع المحافظة في نفس الوقت على مبدأ علامة Kcal الذي ينص على تقديم أفضل جودة وتجربة طعام صحية، وأشعر أننا تمكنا من ذلك”.

تعرّف الجمهور على الشيف هالة من خلال النسخة العربية من توب شيف على قناة MBC، وهي حاليًا تقدم البرنامج الصباحي صباح الخير يا عرب على ذات القناة حيث تواصل إبهار المشاهدين وتقديم وصفاتها الخاصة للوجبات الطازجة اللذيذة.

وأضافت هلا قائلة: “كان التعاون مع Kcal الملهم من الطهاة وخبراء التغذية رائعًا، عملنا سويًا لتقديم قائمة الطعام الرمضانية التي تحتوي على أطيب الوصفات بلمسة صحية. أتطلع بشدة لمعرفة رأي الناس في هذا التعاون”.

ستتاح هذه القائمة ذات الإصدار المحدود لدى مطاعم Kcal ومن خلال خدمة توصيل الطلبات للمنازل اعتبارًا من 8 أبريل. أما خطة الوجبات الرمضانية المخصصة، ستكون متاحة من اليوم الأول من الشهر الفضيل حتى نهاية عيد الفطر المبارك.

تقدم أيضًا مطاعم Kcal حاليًا مشروبات “Super Shots” المعززة للمناعة مجانًا مع كل طلب من على موقعها الإلكتروني kcallife.com/menu. تحتوي هذه المشروبات المفيدة على البرتقال والزنجبيل والكركم والليمون والفلفل والفليفلة الحريفة وهي جرعة غنية بالفيتامينات مضمونة لتقوية جهاز المناعة.

نبذة عن Kcal:

تأسست Kcal في عام 2010 على يد مارك كارول وأندرياس إل بورجمان، بهدف خلق عادات صحيحة لتناول الطعام الصحي في الإمارات. تُعرف الشركة كوجهة للخيارات السهلة والبسيطة للطعام الصحي والتي تتميز بكونها في متناول يد الجميع، حيث يؤمن كل من مارك وأندرياس بأن الخيارات الصحية التي نتخذها بشأن ما نتناوله من طعام وشراب وكيفية تحضيره يجب أن تكون متاحة للجميع. تتضمن قائمة الطعام في Kcal موسوعة من النكهات العالمية، مليئة بالأطباق ذات السعرات الحرارية القليلة، والمستوحاة من مدينة دبي متعددة الثقافات. وتماشياً مع مهمتها لجعل مكانًا أفضل من خلال الطعام الصحي واللذيذ والخدمة المتميزة؛ تحرص Kcal على توفير مطاعم مريحة وخطط وجبات صحية ووجبات جاهزة للطلبات السريعة تم إعدادها بإتقان ومليئة بالخيرات والنكهات الشهية. يتم تحضير جميع وجبات Kcal من الصفر بدون استخدام أي مواد حافظة أو إضافات.

 54 total views,  54 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: