7 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

باناسونيك تحتفي بالمرأة مع حملة #أنتِ_ملهمتي

الدراسات تشير إلى أن مرض كوفيد-19 تسبب في زيادة أعباء النساء اللواتي يقمن بمعظم الرعاية غير مدفوعة الأجر حول العالم

دبي: الإمارات العربية المتحدة

احتفلت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق بشهر المرأة في مارس مع حملتها #أنتِ_ملهمتي، والتي تستعرض قوة المرأة والتزامها عبر منصّة تسمح للسيدات بمشاركة قصصٍ حول نساء قدّمن إنجازات ملهمة بالنسبة لهنّ خلال فترة الأزمة الصحية العالمية.

وتتولّى النساء وفق دراساتٍ حديثة إنجاز معظم الرعاية غير مدفوعة الأجر حول العالم حتى قبل ظهور مرض كوفيد-19، وازدادت هذه الأعباء بسبب هذه الأزمة وإجراءات الإغلاق اللاحقة لها. وأظهرت النساء في كلّ مجالات الحياة ً استثنائياً من الالتزام برعاية ودعم جميع من حولهنّ خلال عامٍ حافلٍ بالتطورات والتحديات في ظلّ هذه الفترة غير المسبوقة.

وأطلقت باناسونيك حملتها #أنتِ_ملهمتي تقديراً لدور المرأة البارز باعتبارها إحدى أهم دعائم المجتمع، من خلال منصّة تسمح للسيدات بمشاركة وتقدير إحدى الشخصيات النسائية الملهمة والداعمة في حياتهنّ.

وتعاونت باناسونيك مع 17 شخصية نسائية مؤثرة من دول مجلس وباكستان للإعلان عن الحملة، التي لاقت استجابة كبيرة سرعان ما حصدت أكثر من 330 ألف مشاركة. وشاركت تلك الشخصيات منشورات تعبّر عن الامتنان للنساء اللواتي قدّمن الدعم لهنّ باستخدام الهاشتاغ #أنتِ_ملهمتي، كما شجّعت مستخدمي الإنترنت على القيام بالأمر ذاته.

وتعليقاً على الموضوع، قالت باتريشيا نازاريان، رئيس المؤسسية في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “أرادت باناسونيك تسليط الضوء على الدور الهام بصفتها مصدر قوة ودعم لعائلتها وأصدقائها وزملائها وغيرهم من الأشخاص. كما رغبنا بتكريم النساء اللواتي يشكلن ركيزة أساسية في مجتمعاتنا كأمهات وربات منازل وسيدات أعمال ورائدات في مجال الرعاية الصحية. ونشكرهنّ جميعاً على ما يقدمنه من جهد ودعم للارتقاء بحياة جميع من حولهن”.

وأضافت نازاريان: “تحدثت النساء اللواتي تعاونّا معهنّ مع متابعيهنّ باستمرار، وشاركن النصائح والأفكار الملهمة خلال فترة الإغلاق الاحترازي. وتمتلك كل واحدة منهنّ امرأة واحدة قدمت المساعدة في الأوقات الصعبة، حيث قدمت الحملة منصّة لمشاركة قصصهن وتشجيع الآلاف على القيام بذات الشيء”.

وعلى هامش الحملة التي استمرّت شهراً، انطلقت مسابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة باناسونيك في 19 أبريل 2021، حيث توزعت أسماء الفائزين بين ست دول هي الإمارات والسعودية والكويت وسلطنة عُمان ومصر، وحصلن على باقات من باناسونيك.

وكانت الحملة مفتوحة أمام متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصّة بشركة باناسونيك في الشرق الأوسط، وتتطلّب من المشاركين الإشارة إلى المرأة الملهمة وتسليط الضوء على إنجازاتها المتميزة.

نبذة عن ’باناسونيك

تعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول الكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والإسكان والسيارات وحلول الأعمال .وقد احتفلت الشركة بالذكرى المئوية لتأسيسهافي 2018 ،حيث توسعت أعمالها على نطاق عالمي وتدير تحت ألوانها الأن مجموعة تضم 528 شركة فرعية و 72شركة مرتبطة في جميع أنحاء العالم وحققت صافي مبيعات مجمعة بقيمة 68.72 مليار دولار أمريكي للسنة المنتهية في 31 مارس 2020.والتزمت بالسعي لتحقيق قيمة جديدة من خلال الابتكار التعاوني ، وتستخدم الشركة تقنياتها لخلق حياة أفضل وعالم أفضل للعملاء.

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي العملاء والعلامة التجاري

 54 total views,  54 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: