7 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

تجربة استثنائية في مطعم باب البحر بمنتجع عجمان سراي

تجربة في مطعم باب البحر بمنتجع عجمان سراي – أحد لكشري كولكشن

عجمان،  11أبريل 2021 – إن كنتم تبحثون عن الوجهة التالية التي تقدم لكم كل ما ترغبون به – المشويات الطازجة والترفيه الحيّ والتصميم الأنيق لمنطقة الشاطئ، فلا داعي للبحث أكثر، فمطعم باب البحر يفتتح أبوابه من بعد عملية تجديد متكاملة!

يتمتع المطعم بلمسات جمالية عصرية وأصيلة في الوقت ذاته، ولا يقتصر على كونه مطعمًا بل وجهة شاطئية مصممة خصيصًا لتتيح للضيوف فرصة للاسترخاء والتواصل في أجواء من الأناقة. وتقدم الوجهة عددًا من التجارب المدهشة التي تناسب مختلف الأذواق والرغبات، من الصباح حتى المساء.

استوحيت قائمة الأطباق في مطعم باب البحر من التقاليد المحلية للشواء، وتضم عددًا من أطباق اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة مثل الروبيان بالحجم الكبير وسمك السيبريم الطازج والمقدم مع الصلصات الغنية بالنكهات، إلى جانب تشكيلة شهية من البرجر  وشرائح اللحم العالية الجودة والمطهوّة بالقدر المثالي. الأطباق قابلة للمشاركة وتتميز بجودة لا مثيل لها، مما يعني أن بوسع التلذذ بخياراتهم بينما يسترخون في الصالة أو على الشاطئ.

وبالطبع لا تكتمل قائمة الطعام أبدًا دون تشكيلة من المشروبات المنعشة، فقد ابتكر مطعم باب البحر عددًا من مشروبات الكوكتيل التي ترافق الأطباق. تصنع تلك المشروبات من مكونات مستوحاة من الطابع المحلي كالتمر والكركديه والورد وغيرها، لتقدم للضيوف مشروبًا فريدًا. أما بار الشاطئ الذي تم استحداثه مؤخرًا، فقد صمم على شكل شرفة خارجية ليستمتع بقضاء وقتهم ومشاهدة المشروبات فيما تعد امامهم.  

وبفضل برنامج ترفيهي رائع بقيادة منسق الأغاني وعازفي الموسيقى، يمكن للضيوف بتجربة في أجواء رائعة.

يقع هذا المطعم في عجمان سراي، أول شاطئي لمجموعة لكشري كولكشن بالشرق الأوسط على مياه الخليج العربي الفيروزية، ليعد ضيوفه بتجربة تدلل حواسهم فيما يستمتعون بالنسيم العليل والأجواء الحميمة والحيوية.

 

 36 total views,  36 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: