Posts Grid

17 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

محمد علي خان ينضمّ إلى بلوم إينرجي في منصب المدير الأوّل للأعمال الدوليّة

سان خوسيه، كاليفورنيا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت اليوم “بلوم إينرجي”، وهي مزوّدة رائدة لحلول الطاقة الموزعة، عن تعيين محمد علي خان في فريقها القيادي من أجل تعزيز جهود توسّع الشركة، وتحسين موقعها التنافسي، ودعم نشر تقنيّتها للطاقة النظيفة والمرنة من ناحية الوقود.

وسيشغل علي خان منصب المدير الأوّل للأعمال الدوليّة حيث سيترأس أبحاث ّة في “بلوم”، بالإضافة إلى المبيعات والشراكات التجاريّة في الأوسط وشمال أفريقيا. ويتمتع علي خان بخبرة تتجاوز العقدَين في قطاع الطاقة، حيث شغل مناصب في مجال الماليّة، والأعمال، والتطوير التجاري، في شركات صناعيّة كبرى مثل “جي إي إينوجي” و”بيكر هيوز”. وسيرفع علي خان تقاريره إلى عزيز محمد، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال الدوليّة في “بلوم”.

وقال عزيز محمد في هذا السياق: “يسرّنا أن نرحب بمحمد في ’بلوم‘، فهو يجلب معه خبرة واسعة ووجهات نظر وعلاقات قيّمة ستساعد المؤسّسات على خفض انبعاثات الكربون، وتحسين مرونتها، والتخطيط لمسار مستقبلٍ بصافي انبعاثات كربونية صفرية”.

وتستخدم خلايا الوقود غير القابلة للاحتراق والمرنة من ناحية الوقود من “بلوم إينرجي” كلّاً من الغاز الحيوي والهيدروجين، بالإضافة إلى الغاز الطبيعي، لتوليد الكهرباء بفعاليّة أعلى بكثير من المصادر التقليديّة القائمة على الاحتراق. وبالإضافة إلى ذلك، يُمكن استعمال تكنولوجيا “بلوم” لإنتاج الهيدروجين، الذي يُنظر إليه على نحوٍ متزايد كأداة شديدة الأهميّة في إزالة الكربون بشكلٍ كامل من اقتصاد الطاقة.

لمحة عن “بلوم إينرجي”

تتمحور مهمّة “بلوم إينرجي” حول جعل الطاقة الموثوقة والنظيفة متاحة في . ويولّد منتج الشركة “بلوم إينرجي سيرفر” طاقة كهربائيّة عالية الموثوقيّة والمرونة مع تغذية مستمرّة تتميّز بنظافتها وفعاليّة تكلفتها ومثاليّتها لتطبيقات الشبكات متناهية الصغر. ويضم عملاء “بلوم” الكثير من المدرجة في قائمة “فورتشن 100” وشركات رائدة في مجال التصنيع، ومراكز البيانات، والرعاية ، والتجارة القطّاعيّة، والتعليم العالي، والمرافق، وقطاعات أخرى. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط التالي: www.bloomenergy.com.

ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية تشمل المخاطر والشكوك. لا يجب اعتبار هذه البيانات ضمانات للنتائج، كما لا يجب اعتبارها مؤشراً عن النشاط المستقبلي أو الأداء المستقبلي. وقد تختلف الأحداث أو النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في هذا البيان الصحفي بسبب عددٍ من المخاطر والشكوك المفصلة في تقارير “بلوم” الدوريّة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

ولا تتحمّل “بلوم” مسؤوليّة المراجعة أو التحديث العلني لأيّة بيانات تطلعيّة، باستثناء ما ينصّ عليه القانون.

المصدر: “ايتوس واير”

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: