Posts Grid

17 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

إدارة جودة الهواء والحفاظ على برودة الأجواء مع تقنيات إل جي المتطورة

، الإمارات المتحدة،  (“ايتوس واير”): يبحث سكان دول مجلس الخليجي بشكل متزايد عن الحلول المناسبة لتساعدهم في الحفاظ على بيئة مريحة في المنزل. وإلى جانب المواصفات التقليدية، هناك ثلاثة عوامل رئيسية تؤثر على قرارات الشراء، وهي: سهولة الاستخدام والموثوقية لتحمل الاستخدام لفترة طويلة والقدرة على العمل بكفاءة.

ونظراً لأنّ موضوع ممارسات النظافة لا يزال أبرز اهتماماتهم، يرغب أصحاب المنازل أيضاً بأن توفر استثماراتهم لهم المزيد من راحة البال.

بفضل تاريخها الطويل في ريادة قطاع تقنيات المنزل الذكي، تمتلك إل جي إلكترونيكس (إل جي) من تنقية الهواء والمكيفات التي مازالت مستمرة في استقطاب المزيد من الشعبية بين السكان المحليين نظراً لمزاياها المتطورة ومتانتها واستدامتها.

تنقية الهواء المتطورة

تشمل تنقية الهواء PuriCare من “إل جي” نماذج برجية مزدوجة ومنفردة للغرف ذات الأحجام المختلفة، بالإضافة إلى قابليتها للحمل وحتى ارتداؤها في بعض الطرازات. وتتميز الأحجام الكبيرة من “إل جي” (طرازات PuriCare المزدوجة والمنفردة) بتقنية تنقية الهواء بزاوية 360 درجة، حيث يغطي البرج الفردي مساحة 58 متر مربع، بينما يستطيع البرج المزدوج أن يغطي مساحة 91 متر مربع.

يستفيد المستخدمون مع كل من هذين الطرازين من نظام ترشيح مكون من 6 خطوات يعمل على التخلص من الأنواع المختلفة من الغبار والغازات. وتأتي أجهزة تنقية الهواء من “إل جي” مزودة بتقنية Clean Booster التي ترفع جزء من الجهاز ليدور ويوصل الهواء النقي إلى بعد 7.5 متر. ويصبح أداء إزالة الغبار بفضل Clean Booster أسرع بنسبة تصل إلى 74%.

يعد المحرك في جهاز تنقية الهواء هو الجزء المسؤول عن تحديد نسبة استهلاك الطاقة. وتستخدم أجهزة تنقية الهواء PuriCare من “إل جي” العاكس الذكي الرائدة لدى الشركة والتي تستخدم محركاً كفاءةً في الطاقة لتقليل استهلاك الطاقة والحفاظ على تكاليف أقل من تلك الموجودة في الطرازات التقليدية. وبفضل موثوقيته، يمتلك المحرك العاكس الذكي من “إل جي” ضمان لمدة 10 سنوات.

توفر معظم أجهزة تنقية الهواء ترشيح PM10 وPM 2.5، بينما توفر تقنية “إل جي” الترشيح حتى PM1.0 لإزالة الجسيمات فائقة الدقة والغازات الضارة والروائح. ولإبقاء المستخدمين على اطلاع دائم، تعمل أجهزة تنقية الهواء PuriCare من “إل جي” على تبسيط العملية باستخدام مؤشر ذكي، حيث تكتشف هذه الميزة جودة الهواء الحالية ومستوى الروائح، وتُعلِم المستخدم في الوقت الفعلي من مؤشر اللون والأرقام. ويستطيع المستخدمون حتى التحقق من مستوى نوع معين من الغبار الملوث.

سيتمكن المالكون باستخدام تطبيق الهاتف الذكي LG ThinQ من عرض جودة الهواء وتشغيل جهاز تنقية الهواء عن بُعد وتلقي تحديثات الحالة عند الحاجة إلى تغيير المرشحات.

تبريد أسرع وأكثر ثباتاً

صُممت مجموعة مكيفات “إل جي” ضمن DUALCOOL لتوفير راحة أكبر في المنزل. وتستخدم المكيفات التقليدية آلية “التشغيل” و”الإيقاف” لضبط درجة الحرارة. وينتج عن ذلك تقلبات واضطراب لمن هم في الغرفة ويؤدي إلى قدر أكبر من استهلاك الطاقة. بينما زودت الشركة طرازات DUALCOOL من “إل جي” بضاغط عاكس مزدوج يتم ضبطه باستمرار للحفاظ على مستويات درجة الحرارة المطلوبة، مما يوفر الطاقة ويضمن راحة أكبر في التبريد. وكما هو الحال في أجهزة تنقية الهواء PuriCare، فإن تقنية العاكس داخل مكيفات DUALCOOL من “إل جي” تأتي أيضاً مع ضمان لمدة 10 سنوات على الضاغط.

تستخدم المكيفات عادةً ضاغط واحد فقط غير قادر على العمل بسرعة أبطأ بسبب عدم الاستقرار الذي قد يسببه. وتستفيد مكيفات DUALCOOL من “إل جي” من الضاغط الذي يعمل بسرعة منخفضة ويتمتع بقدر أكبر من الاستقرار، كما أنه معتمد من TÜV Rheinland لتوفير تبريد أسرع بنسبة تصل إلى 60% وتوفير الطاقة بنسبة 65%. وبالنسبة لمنطقة الخليج، صُممت طرازات DUALCOOL أيضاً للعمل في درجات الحرارة التي تصل إلى 65 درجة مئوية.

تتميز مكيفات “إل جي” بمرشح حماية مزدوج يلتقط الجسيمات المختلفة بالإضافة إلى التنظيف التلقائي، مما يمنع تكون العفن والبكتيريا. وهو مثالي للمنطقة حيث يعمل المجفف النفاث المدمج على تقليل الرطوبة في الهواء للحفاظ على الانتعاش.

ويمكن أيضاً من تطبيق LG ThinQ التحكم في طرازات DUALCOOL ذات السعة الأكبر عن بُعد. ويستطيع المستخدمون حتى شراء الأجزاء والملحقات المعتمدة من “إل جي” عبر متجر LG ThinQ مباشرةً من التطبيق.

المزيد من المعلومات

لمعرفة المزيد حول مجموعة “إل جي” الكاملة من أجهزة تنقية الهواء PuriCare ومكيفات DUALCOOL المتوفرة في الخليج، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae_ar/air-conditioning

نبذة عن شركة “إل جي إلكترونيكس لحلول أعمال الهواء” 

رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة رائدة في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وحلول الطاقة مستندةً على قاعدة غنية ومتنوعة من الخبرات الواسعة والأداء المتميز. وفي عام 1968، “إل جي” أول مكيف منزلي للهواء في كوريا ممهدةً الطريق لمحفظة شاملة من أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء على مدار العقود الخمسة الماضية من خلال الاستخدام الاستراتيجي للتقنيات المتطورة. وبالاستناد إلى قاعدة إنتاج قوية وقدرات ريادية في هذه الصناعة، توفر الشركة حلولاً فعالة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواة للقطاعين التجاري والسكني. وتشكل مجموعتها الواسعة من الأنظمة المتطورة انعكاساً لرسالة إل جي الرامية إلى تقديم أفضل الحلول وأنسبها لمجموعة متنوعة من الاستخدامات. وتحقيقاً لاستراتيجيتها بـ “الابتكار من أجل حياة أفضل”، تقدم الشركة حلولاً موثوقة وذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة بالاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة لضمان توفير بيئة مثالية للمستخدمين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.LG.com  

المصدر: “ايتوس واير”

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: