7 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

باسيفيك برايم تحصل على جائزة أفضل شركة وساطة فردية للعام وأفضل شركة وساطة مبتكرة للعام في 2020 من شركة سيجنا

دبي، – (بزنيس واير/ “ايتوس واير”): يسرّ شركة “باسيفيك برايم المتخصصة في استحقاقات الموظفين والتأمين الصحي، أن تُعلن عن حصولها على جائزتين من شركة “سيجنا” في الأوسط خلال 2020، بما في ذلك “أفضل شركة وساطة فردية للعام” و “أفضل شركة وساطة مبتكرة للعام”. تم تقديم الجائزتين للفريق في مكتب “باسيفيك برايم” في دبي بتاريخ 4 أبريل .

وفي سياق إجابته عن سؤال حول سبب حصول “باسيفيك برايم” على الجائزتين، صرح جيروم دروش، الرئيس التنفيذي شركة “سيجنا” في الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق قائلاً: “اتّسمت شراكتنا مع شركة ’باسيفيك برايم‘ الاستشارية الرائدة عالمياً في مجال التأمين، بكونها مجزية للطرفين. ويسرّنا أن نكرّم الشركة بصفتها ’أفضل شركة وساطة مبتكرة للعام‘ و’أفضل شركة وساطة فردية للعام‘”.

وتابع قائلاً: “طوال فترة تعاوننا طويل الأمد، دعمت معرفة شركة ’باسيفيك برايم‘ ومهنيتها وتفانيها جهودنا المتواصلة للابتكار وتخصيص عروضنا لتقديم أعلى جودة من الرعاية لعملائنا. ونتطلع إلى مواصلة تعاوننا وطرح الحلول المتقدمة التي جودة حياة عملائنا في السوق خلال الأعوام المقبلة”.

وقال ديفيد هايز، الرئيس التنفيذي لشركة “باسيفيك برايم” في دبي الذي كان أحد الحاضرين الذين تسلّموا الجائزتين بالنيابة عن “باسيفيك برايم”: “يُشرّفنا الحصول على مثل هذا التكريم المرموق في . إن هذه الجوائز دليل على نهجنا المبتكر وتفانينا في تبسيط التأمين للعملاء من الأفراد والمؤسسات. ونتطلع إلى استمرار شراكتنا وتحقيق نتائج مفيدة للطرفين”.

وفي إطار تعليقها على الأمر، قالت ناجين ستار، المدير الإقليمي لخدمات في شركة “باسيفيك برايم” في دبي: “نعمل مع ’سيجنا‘ منذ أعوم عديدة، ويسرّني أن أشهد على الاحتفاء بهذه الشراكة القوية من خلال جائزتي أفضل شركة وساطة فردية للعام وأفضل شركة وساطة مبتكرة للعام – وفي حين تُعدّ الجائزة الأولى دليلاً على التزامنا الراسخ بفئة الفردية، تحتفي الجائزة الثانية بخبراتنا وملاحظاتنا في مجال الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، والتي أخذتها شركة التأمين بعين الاعتبار عند تصميم خطتها الجديدة للرعاية الإقليمية الذكية للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم”.

المصدر: “ايتوس واير”

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: