Posts Grid

17 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

TP Vision: مكبّرات الصوت المزوّدة بمضخّم للصوت من فيليبس توفّر تجربة الصوت المحيطي السينمائي فائق الجودة

، الإمارات المتحدة  (بزنيس واير/“ايتوس واير”)  – بعدما دخلت أنظمة مكبّر الصوت “فيليبس” TAB8805 3.1 قناة المزوّدة بمضخم الصوت وأصبحت متاحة في الإمارات المتحدة، أصبح بإمكان أي شخص الحصول على أمسية رائعة والاستمتاع بتجربة سينما منزلية متكاملة. وبفضل تقنية الصوت الغامر ثلاثي الأبعاد “دولبي أتموس”، ستشعر أنك موجود في قلب المشاهد والأحداث التي تدور حولك، في حين سيوفر لك توافق هذه المكبّرات مع منظومة “بلاي-فاي” اللاسلكية إمكانية التحكم بإعداد الصوت المحيطي الحقيقي بكل سهولة.        

تجربة سينمائية

يسمح مكبّر الصوت هذا بتوفير جودة صوت غنية بقوة 300 واط إلى كل ما تشاهده، وإلى كل لحن أو قطعة موسيقية تعشقها. يحتوي مكبّر الصوت على 3.1 قناة لغمر أي غرفة بالموسيقى الساحرة، والمؤثرات الصوتية المدوّية، فضلاً عن وضوح فريد من نوعه في الحوار، تتيحه القناة المركزية المخصّصة. ويضيف مضخم الصوت اللاسلكي مزيداً من التأثير والوقع على كل انفجار وعلى كل إيقاع. يتولى مكبّر الصوت هذا المتوافق مع تقنية “دولبي أتموس” (Dolby Atmos) استنساخ كلّ من عمق الصوت وارتفاعه، ما يسمح بخلق صوت محيطي افتراضي غامر ثلاثي الأبعاد يوحي لك بأنه يتدفق فوقك وحولك.

سهولة الربط مع أي نظام صوتي متعدد الغرف بفضل خاصّية “بلاي-فاي” اللاسلكيّة

يوفر التصميم الهندسي المميز لمكبر الصوت بحجمه الصغير غير الظاهر، ما يسمح بوضعه تحت جهاز التلفزيون أو إلى جانبه. علاوة على ذلك، يسمح توافق الجهاز مع منظومة “بلاي-فاي” (Play-Fi) إمكانية مزامنة مكبّرات الصوت المتوافقة مع خاصّية “بلاي-فاي” (Play-Fi) مع أجهزة الصوت في غرف عدة، أو حتى إنشاء نظام صوت محيطي حقيقي – وكل ذلك عبر تطبيق “فيليبس ساوند” (Philips Sound) أو تطبيق “بلاي-فاي” (Play-Fi).

استمتع بمصادرك المفضلة

بهدف الاستمتاع بسيل غير محدود من الموسيقى، يتيح لك نظام “سبوتيفاي كونيكت” (Spotify Connect) بث إشارات “سبوتيفاي” (Spotify) الأفضل جودة عبر الشبكة اللاسلكية المحلية (الواي-فاي). يمكنك أيضاً أن تبث قوائم التشغيل الموسيقية عالية الدقة من هاتفك الجوّال عبر تطبيق AirPlay 2 من “أبل” أو باستخدام تقنية البلوتوث. وللتمتع للأفلام والألعاب الالكترونية، تتيح لك ميزة استقبال الصوت والفيديو بدقة “4 كيه” (4K pass-through) إمكانية ربط مصادر الفيديو المصوّرة بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي بدقة “4 كيه”، من دون فقدان الدقة. تحتوي مكبّرات الصوت هذه أيضاً على مقبس بصري لتوصيل أنظمة “الهاي-فاي” (أنظمة صوت عالية الدقة) الخاصة بك. 

ميزة التحكم الصوتي السهل

يمكنك أن تتحكم بكل هذه الميزات والخصائص بمجرد الطلب من أي جهاز يعمل بتقنية “أليكس” (Alexa)، أو أي مكبر صوت مزوّد بخدمة “مساعد جوجل” تشغيل الموسيقى عبر مكبّر الصوت. هل تفضّل “سيري” (Siri)؟ هذه ليست بمشكلة، لأن مكبّر الصوت هذا متوافق أيضاً مع تطبيق “AirPlay 2” من “أبل”. بالتالي، تمنحك ميزة التحكم الصوتي القدرة التامة على التحكم بما تريده. سواء لتشغيل الموسيقى، أو تخطي قطع موسيقية معيّنة؛ بشكل غير تلامسي تماماً.

الاتصال عبر وصلة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI) باستخدام ميزة قناة إرجاع الصوت المحسنة (eARC)

استمتع بأحدث تنسيقات الصوت المحيطي ولا تخسر أياً من إيقاعات المزيج الموسيقي خلال استمتاعك بالمواقف الدرامية. يتميّز مكبّر الصوت بتوافقه مع وصلة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI) باستخدام ميزة قناة إرجاع الصوت المحسنة (eARC)، وهي وصلة اتصال عالية السرعة تتيح لك اختبار التأثير الكامل لتنسيقات الصوت المتقدمة مثل “دولبي أتموس” (Dolby Atmos). يحتوي مكبّر الصوت أيضاً على توصيلات “إتش دي إم آي” (HDMI) مزدوجة.

السعر والتواف

إن أنظمة مكبّر الصوت “فيليبس” TAB8805 المزوّدة بمضخم الصوت متاحة في الإمارات العربية المتحدة مقابل سعر التجزئة المقترح من المصنّعة والذي يبلغ 1،899 درهم إماراتي.

يمكن إيجاد مكبّر الصوت هذا في المواقع التالية: “كارفور”، “لولو”، “شرف دي جي الإمارات”، وموقعي “Noon.com” و “Amazon.ae“.

لمحة عن TP Vision:

شركة TP Vision Europe B.V (“TP Vision”) مسجلة في هولندا، ويقع مقرها الرئيسي في أمستردام. وهي مملوكة بالكامل لشركة “تي بي في تكنولوجي ليميتد” TPV Technology Limited (“TPV”) ، وهي واحدة الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الشاشات والتلفزيونات.

TP Vision رائدة في سوق الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية لمنتجات التلفزيون والترفيه الصوتي. وترتكز أعمالها على وتصنيع وتسويق أجهزة التلفزيون التي تحمل “فيليبس” Philips (في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية والهند ودول مختارة في آسيا والمحيط الهادئ) والمنتجات الصوتية الاستهلاكية التي تحمل “فيليبس” Philips (عالميًا) بموجب ترخيص العلامة التجارية من Koninklijke Philips NV. ونجمع بين كلا من علامة “فيليبس” التجارية القوية وخبرتنا في وتصميم فائقة تصميم وتميز تشغيلي يحمل بصمة TPV الصناعية العريقة. مع حرصنا والتزامنا على تقديم توفر تجربة صوتية ومرئية فائقة للمستهلكين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: