7 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

إدراج منصة ويب إنجايج لأتمتة التسويق ضمن قائمة فاينانشال تايمز لعام 2021 للشركات عالية النمو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

مومباي، الهند-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): حصلت “ويب إنجايج”، وهي شركة متخصصة في أتمتة التسويق المتكاملة، على تكريم من قبل صحيفة “فاينانشال تايمز” كواحدة من أهم 500 شركة عالية النمو في منطقة والمحيط الهادئ، حيث أُدرجت للمرة الأولى في القائمة في المرتبة 206 لتبرز على أنها شركة سريعة النمو.

ويُصنّف التقرير الذي تم تجميعه بالتعاون مع “نيكاي آسيا” ومزود الأبحاث “ستاتيستا” – الشركات في منطقة والمحيط الهادئ من خلال معدل النمو السنوي المركب للعائدات بين عامي 2016 و2019.

ويُساهم هذا التكريم في سمعة التي تتخذ من مومباي مقراً باعتبارها رائدة في مجال تكنولوجيا التسويق للأعمال الاستهلاكية . وتمّ إدراج “ويب إنجايج” كشركة عالية النمو بفضل معدل نموها المطلق البالغ 233.7 في المائة ومعدل النمو السنوي المركب الذي بلغ 49.4 في المائة بين عامي 2016 و2019.

في الآونة الأخيرة، حققت “ويب إنجايج” إنجازاً بارزاً آخر بتصنيفها كواحدة من أسرع الشركات نمواً في الهند عام 2021، من قبل “إيكونوميك تايمز” و”ستاتيستا“.

وفي سياق حديثه عن التكريم، قال أفليش سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة “ويب إنجايج”: “تُعدّ هذه اللحظة من أسعد اللحظات بالنسبة لنا لتكريمنا كواحدة من الشركات عالية النمو في منطقة آسيا والمحيط الهادي من قبل صحيفة ’فاينانشال تايمز‘. ونحتفل حالياً بالعام العاشر على إطلاق عملياتنا، إذ نخوض مسيرة رائعة لبناء علامة تجارية محبوبة للغاية. ونجحنا على مدّى الأعوام في العلامات التجارية الاستهلاكية من خلق تجارب رقمية غامرة وتحقيق نتائج ملموسة. وحقّقنا نمواً مطرداً على الرغم من الأثر الذي أحدثته جائحة ’كوفيد-19‘ في عام 2020. ونخطو على الطريق الصحيح لتحقيق نمو بنسبة 100 في المائة خلال عام 2021، بفضل الحب الذي أظهره لنا عملاؤنا الرائعون الذين يسعون جاهدين لتقديم تجارب مبهجة مدعومة بالتفاعل الذكي”.

وانطلقت “ويب إنجايج” كأداة على الإنترنت لتتحوّل لاحقاً على مدّى الأعوام إلى لأتمتة التسويق. وتُعتبر هذه العلامة التجارية رائدة في مجال البرمجيات كخدمة، وتساهم في النمو من خلال التفاعل الذكي واستبقاء بعض العلامات التجارية الرائدة في 35 دولة. وتُقدّم “ويب إنجايج” خدماتها لآلاف عملاء السوق المتوسطة والشركات في 35 دولة عبر عدة قطاعات مثل التجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية، والبيع بالتجزئة عبر الإنترنت، وتكنولوجيا التعليم، وتكنولوجيا الأغذية، والسفر ووكالات السفر عبر الإنترنت، والألعاب، وغيرها. وتضمّ “ويب إنجايج” في صفوفها كل من “بلوم فنتشرز”، و”إنديان إينجل نتوورك فاند”، و”كابيتال جروب”، و”سوشال كابيتال”، و”إنديا كوشنت” باعتبارها شركات استثمارية بارزة.

* المصدر: “ايتوس واير”

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: