موموسو علامة تجارية تركز اهتمامها على الموضة

22 أبريل، 2021 Off By DGN Gate

وصف العلامة التجارية

موموسو علامة تجارية تركز اهتمامها على الموضة ، وتمثل أسلوب حياة بسيطًا ورائعًا وصحيًا.تتبع موموسو مبدأ عادي وبسيط وبيئي مع كونها مبتكرة في تكنولوجيا الإنتاج. تكرس جهدها في بيع المنتجات بجودة موثوقة ، وتصميم جيد وبأسعار معقولة لخلق تجربة تسوق مريحة وممتعة. تسعى مومومسو جاهدة لتقديم فكرة الحياة السهلة للناس بحيث يمكن للجميع “الاستمتاع بالحياة الممتعة” بشراء  منتجات الحياة اليومية.

تقدم  موموسو مجموعة متنوعة من المستلزمات اليومية الوفيرة تشمل : الجمال والنظافة ، والإلكترونيات ، والمنسوجات المنزلية ، والأدوات المنزلية ، وإكسسوارات الموضة ، وإكسسوارات الملابس ، والحقائب ، والقرطاسية ، ومنتجات الأطفال ، والأحذية ، والملابس. تهدف  موموسو إلى تغطية الاحتياجات اليومية للناس مع توفير أسلوب حياة أكثر راحة ومرحًا.

ستلتزم  موموسو دائمًا بمبدأ الجودة العالية ، وتدعم فكرة “الحفاظ على النزاهة في العمل”. مع أخذ التصميم في الاعتبار ، لبناء سلسلة صناعية كاملة مع مزيج من اتجاهات الموضة ، وبالتالي تحقيق رؤية “حيث يوجد شباب ، توجد موموسو”

قامت موموسو بافتتاح 27 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ، وهناك العديد من المتاجر الأخرى القادمة ، بمنتجات راقية ومبتكرة ، ستجد أزياء إبداعية وحياة أفضل. “الحياة تبدأ مع موموسو”