7 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

صن ميرور إيه جي تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي

زوغ، سويسرا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – الإعلان عن معلوماتٍ داخليّةٍ استناداً إلى المادة 17 من قانون الاتحاد الأوروبيّ المتعلق بإساءة استغلال (“إم إيه آر”)

“صن ميرور إيه جي” تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمةٍ تعادل 10 ملايين دولار أمريكي

تُعلن شركة “صن ميرور إيه جي” (“صن ميرور”؛ المدرجة في بورصة فيينا تحت الرمز XETRA Vienna: ROR1؛ الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: CH0396131929) عن إصدار سنداتٍ قابلةٍ للتحويل بقيمةٍ تعادل 10 ملايين دولار أمريكي. وتمّ الاكتتاب في جميع السندات القابلة للتحويل والتي تتمتّع بحقوق تحويلٍ للاستحواذ على 133,305 سهمٍ صادرٍ لحامله بقيمةٍ إسميّةٍ تبلغ 1.00 فرنك سويسري عن كلّ سهم. ويبلغ سعر التحويل 70 فرنكاً سويسريّاً لكلّ سهمٍ صادرٍ لحامله. وتمّ الانتهاء من التوزيع بشكلٍ كامل، علماً أن احتساب الأرباح المستحقة للأسهم يبدأ من الأوّل من يوليو 2020، وأن تاريخ استحقاق السندات القابلة للتحويل هو 30 مايو 2022.

معلومات وتوضيح من المصدرة خاص بهذا الخبر:

القسم التوضيحي

تولّت شركة “أوبوس كابيتال سويتزرلاند إيه جي” تنظيم هذه الصفقة وهي المستشارة المؤسسيّة لشركة “صن ميرور”. وتختص شركتا “أوبوس كابيتال سويتزرلاند إيه جي” و”أوبوس كابيتال أسيت ماناجمنت” (“ أوبوس”) في إدخال ٍ من الجيل الجديد إلى من خلال جمع الخبرة الكبيرة في القطاع مع واحدة من الخدمات الماليّة المستقلّة الرائدة في سويسرا. يمكنكم الاطلاع على المزيد من عبر زيارة الرابط : www.opus-capital.ch.

تجدر الإشارة إلى أن “صن ميرور” هي شركة قابضة في مجال الموارد الطبيعيّة وتركز بشكل استراتيجيّ على السلع الدقيقة – المعادن والفلزات، التي تحفّز الطلب على المستدامة من الجيل الجديد. وتمّ إدراج أسهم (الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: CH0396131929) في بورصة فيينا (تحت الرمز: ROR1) وفي بورصة دوسلدورف. يمكنكم الاطلاع على المزيد من عبر زيارة الرابط : www.sunmirror.com.

اللغة:الإنجليزيّة
الشركة:“صن ميرور إيه جي”
 ستينهوسرستراس 74
 6300 زوغ
 سويسرا
البريد الإلكتروني:info@sunmirror.ch
الموقع الإلكتروني:https://www.sunmirror.ch
الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:CH0396131929
رقم تعريف الأوراق المالية “دبليو كيه إن”:A2JCKK
مدرجة في:السوق المنظمة غير الرسمية في برلين ودوسلدورف

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210413005533/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: