7 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

إثراء دبي تعلن عن استكمال بناء الهيكل الخارجي

إثراء دبي تعلن عن استكمال بناء الهيكل الخارجي في برجيْ ون زعبيل

أعلنت إثراء دبي، شركة التطوير العقاري الرائدة المملوكة بالكامل من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، عن استكمال بناء الهيكل الخارجي في البرج A والبرج B في مشروعها الأيقوني ون زعبيل، ما يمثل إنجازاً إضافياً في المشروع الرئيسي للمطوّر.

يتمثل هذا الإنجاز أيضاً بوصول البرج A إلى أعلى نقطة إنشائية واستكمال مرحلة بناء الهيكل في ون زعبيل. وقد احتفلت إثراء دبي ببلوغ هذه المرحلة في مراسم حصرية حضرها السيد عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لإثراء دبي، والسيد رعد الجراح، رئيس التطوير العقاري للشركة.

وقال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لشركة إثراء دبي، “يعكس ون زعبيل الروح الحقيقية لدبي ويردد رسالة المدينة المتمثلة بالطموح غير المحدود، الرفاهية المبتكرة، والهندسة المبدعة. وصل ون زعبيل اليوم إلى ذروة الإنشاء مع استكمال هيكل البرجين A وB، ويقدّم هذا المشروع الأيقوني مفهوم مبتكر في الهندسة المعمارية والمنشآت فائقة الرفاهية والبناء المتميّز ليضاف كأعجوبة على خريطة .”

وتترقّب إثراء دبي مرحلة الإكساء في البرج A والبرج B وذا لينك مع نهاية العام 2021، ما يعني إتمام جميع الأعمال الخارجية في ون زعبيل، ليستمر على أعمال البناء الداخلية والتجهيز بتركيز أكبر.

يعيد ون زعبيل تعريف مفهوم المنشآت المتعددة الاستخدامات في دبي والمنطقة بفضل مقاربته المبتكرة في البناء، الهندسة والتصميم. ويتم تكريس البرج A والبرج B للمساحات السكنية، التجارية وخدمات الضيافة، فيما يخصص ذا لينك للتجارب الثقافية، المطاعم وأماكن الترفيه المتميزة التي ستذهل السياح والمقيمين معاً.

يرتفع البرج A 300 متراً ويضم 67 طابق من المكاتب، المرافق المتعددة، وأول منتجع حضري عمودي في تحت إدارة التجارية ون أند أونلي. وإلى جانبه يتواجد البرج B على ارتفاع 235 متراً ويتضمن شقق فاخرة جداً مؤلفة من طابق واحد أو طابقين وتتوزع على 57 طابق. يشمخ البرجان من مبنى يضم 7 مستويات سفلية، طابق أرضي و3 مستويات فوق الأرض.

قبل نهاية السنة الماضية، تمكنت إثراء دبي من إتمام واحدة من أثقل عمليات الرفع في عند رفع الجزء الأول من ذا لينك الذي يزن 8500 طن إلى موقعه النهائي على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض. وبعد الانتهاء من عملية رفع الجزء الثاني من هيكل مبنى ذا لينك بنجاح، تأهل ون زعبيل لمحاولة تحطيم الرقم القياسي العالمي في غينيس للأرقام القياسية لاحتوائه على أطول برج معلّق كابولي في العالم.

عند اكتماله، سيضم ذا لينك العديد من معالم الجذب الفاخرة، ومنها مرافق الضيافة والترفيه، المطاعم ، مسبح انفينيتي، منتجع صحي فاخر ومنصة للمشاهدة.

ون زعبيل هو حاصل على عدة جوائز، وفي نوفمبر الماضي تم الاحتفاء به في حفل جوائز الابتكار في الإنشاء وإدارة المرافق 2020، حيث حصل على جائزة المشروع الأكثر ابتكاراً.

عنون زعبيل“:

يعدّ ون زعبيل أيقونة دبي الجديدة وهو يتوسط استراتيجيّة في قلب إمارة دبي ويعتبر محور استقطاب وإلهام لسكان المدينة. يتكوّن المشروع من برجين عموديين، بحيث يقدم برج A تسوق ممتعة تتوزع على ثلاثة طوابق بالإضافة إلى مكاتب ومتاجر ومطاعم فاخرة، فضلا عن فندق حضري الأول بإدارة مجموعة ون آند أونلي. أما البرج B فهو مخصّص للشقق السكنية. يتصل بالبرجين أطول برج معلق في العالم، ذا لينك. كما يرتبط المشروع بجسر مباشر إلى دبي التجاري العالمي ومركز المعارض.

ون زعبيل متعدّد الاستخدامات يرمز إلى الطموح والابتكار في دبي. صمّم كوجهة سكنية وتجارية وترفيهية ترتبط جميعها بسلاسة لتحاكي متطلبات المقيمين والزائرين ممّا يوفّر أسلوب حياة راق وفريد.

 50 total views,  50 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: