7 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

رامادا من ويندام داون تاون دبي

 تشتمل وجبة الإفطار في كنزا على أطباق رمضانية تقليدية مثل الأوزي بلحم الضأن ومجموعة متنوعة من المشاوي وغيرها

يقدم كنزا في رامادا من ويندام داون تاون دبي وجبات إفطار خاصة احتفالاً بقدوم رمضان المبارك.

بسعر 150 درهم للفرد الواحد، تشتمل وجبة الإفطار في مطعم كنزا على أطباق تقليدية شرق أوسطية بما فيها الأوزي بلحم الضأن ومجموعة متنوعة من المشاوي المحضّرة على الفحم، بالإضافة إلى القهوة والمشروبات الرمضانية غير المحدودة. تتوفر أيضاً محطات طهي حية وأطباق هندية نباتية وغير نباتية وقائمة طعام خاصة .

يقدم المطعم خيارات جلوس داخلية وخارجية. يمكن الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 11 سنة الاستفادة من سعر 75 درهم للفرد الواحد, والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 أعوام وما دون يُقدَّم لهم مجاناً.

لمحة عن رمادا من ويندام داون تاون دبي

يقع رمادا من ويندام داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة. يطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في وعلى نافورة دبي المذهلة أيضاً. يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. ويعتبر، نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف اهتماماتهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لتمضية العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي. يضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية. ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح من غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني من الفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.

 40 total views,  40 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: