سامسونج توسع محفظتها من عروض الأجهزة المنزلية

13 أبريل، 2021 Off By DGNgate

 

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام سامسونج المستمر بتوفير تجارب شراء رقمية سلسة للمستهلكين في دولة الإمارات وسيستفيد المقيمون في الدولة من ميزة توصيل وتركيب الأجهزة خلال 48 ساعة فقط

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن توسيع نطاق محفظتها من المنتجات والأجهزة المنزلية الرائدة على متجرها الإلكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن للمستهكلين في الإمارات معاينة مواصفات الأجهزة المنزلية التي يرغبون باقتنائها وطلبها عبر متجر سامسونج الإلكتروني. وتأتي هذه الخطوة في ظل التوجه المتزايد من جانب المستهلكين نحو اعتماد القنوات الرقمية كوسيلة مفضلة للتسوق، باعتبارها طريقة أسهل وأبسط وأكثر راحة للحصول على المنتجات التي يفضلونها وهم في منازلهم. وخلال العام 2020، شهدت سوق الأجهزة الإلكترونية المنزلية في دولة الإمارات نمواً على نحو ملحوظ بنسبة 68٪ مقارنة بعام 2019، كما ارتفع الطلب بشكل كبير على العديد من الأجهزة مثل المكنسات الكهربائية وغسالات الصحون وأجهزة طهي الطعام، الأمر الذي ألهم سامسونج لتوسيع محفظتها الرقمية وتوفير هذه المنتجات وغيرها على موقعها الإلكتروني لتعزيز راحة المستهلكين وسهولة حصولهم على الأجهزة التي يحتاجون إليها وإتمام معاملات الشراء عبر الإنترنت في إطار تجربة رقمية جديدة ومحسنة وأكثر سلاسة.

وقالت بورسين أرابول، مدير قسم الأجهزة المنزلية في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “أدى التحول الرقمي إلى إحداث تغييرات جذرية في أنماط حياة المستهلكين حول العالم، ومن شأن هذه التحولات أن تؤثر في توجهات الأسواق وسلوكيات المستهلكين على مدى السنوات القادمة. وقد لعب مجال التسوق الإلكتروني دوراً محورياً في تمكين المستهكلين لا سيما في ظل ما شهده العالم مؤخراً من تحولات، الأمر الذي دفعنا لاتخاذ هذه الخطوة بهدف تزويد المستهلكين بتجارب تسوق جديدة مليئة بالراحة والسلاسة، حيث بات بإمكانهم اليوم البحث عن أحدث الأجهزة المنزلية والتعرف إلى مزاياها عبر الإنترنت وإتمام المعاملات رقمياً، مما يوفر عليهم الوقت والجهد للتركيز على الأمور الأكثر أهمية في حياتهم على المستويين الشخصي والمهني. وقد ساهمت الميزات المتطورة والتقنيات الحديثة التي تتمتع بها هذه الأجهزة في جذب اهتمام المستهلكين ورغبتهم باقتناء مجموعة متنوعة من هذه الابتكارات. ويسعدنا توفير هذه الأجهزة عبر متجرنا الإلكتروني لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونتطلع إلى معرفة ردود أفعالهم وآرائهم حول هذه الخطوة التي نسعى من خلالها إلى تعزيز راحتهم ورضاهم”.

ولا بدّ من أن يشهد توفر الأجهزة المنزلية على متجر سامسونج الإلكتروني استحسان المستهلكين عبر دولة الإمارات. وتميز العام 2020 بنمو طلب على الثلاجات ذات السعة الكبيرة من طراز side-by-side، والثلاجات ذات المجمد العلوي (TMF) التي تزيد قدرتها الاستيعابية عن 500 لتر بنسبة 266٪ في عام 2020، بينما ارتفع سوق المجمدات بنسبة 355٪، كما سجل سوق الغسالات ذات السعة الكبيرة نمواً بنسبة 314%. وقد ساهمت مجموعة من العوامل في تعزيز توجهات المستهلكين نحو التسوق عبر الإنترنت، بما في ذلك تزايد الاهتمام بالنظافة والتعقيم، وقضاء المزيد من الوقت في المنزل مع الأطفال.

وسيلبي المتجر الإلكتروني، باعتباره منصة شاملة للأجهزة المنزلية، جميع متطلبات واحتياجات المستهلكين وتوقعاتهم، بما ينسجم مع تطلعات سامسونج ورؤيتها لمواصلة تقديم أفضل المنتجات والأجهزة التي يبحث عنها المستهلكون. ويوفر الموقع الإلكتروني مركز اتصال مخصص لتلقي استفسارات وشكاوى واقتراحات المستخدمين، مع مجموعة من باقات الدفع بالتقسيط. وسيحصل المستهلكون عند شراء أي جهاز منزلي عبر متجر سامسونج الإلكتروني، على خدمات التوصيل والتركيب خلال 48 ساعة.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

 52 total views,  52 views today