Posts Grid

6 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“مجموعة جميرا” تعزز فريق إدارتها العليا بثلاثة تعيينات جديدة

تعيين ثلاثة مدراء عامين جدد من كوادر المجموعة لإدارة “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” و”جميرا أبراج الإمارات” و”جميرا مسقط باي” المقرر افتتاحه قريباً في سلطنة عمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أبريل 2021 : أعلنت “مجموعة جميرا”، شركة الضيافة العالمية الرائدة والعضو في دبي القابضة، عن تعيين مدراء عامين جدد لثلاثة من فنادقها الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي، وجميعهم من الكوادر البشرية المتمرسة في المجموعة واستحقوا الترقية بكل جدارة بفضل كفاءاتهم القيادية والإدارية المتميزة وخبراتهم الواسعة في قطاع الضيافة والسياحة. ويشمل ذلك اثنين من المجموعة في الإمارات العربية المتحدة، وفندقاً ثالثاً سيتم افتتاحه قريباً  في سلطنة عمان، وقد بدأ المدراء العامون الثلاثة الجدد بمزاولة مهامهم اعتباراً من 15 مارس 2021.

يتولى ماركوس ساتون منصب المدير العام لفندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” بعد ثلاثة أعوام أمضاها في “جميرا أبراج الإمارات” حيث شغل خلالها منصب مدير الفندق ثم المدير العام. ومن خلال منصبه الجديد، سيتولى ساتون قيادة فريق العمل في الفندق النابض بالحيوية والقائم على توفير تجارب وأنماط الحياة المتميزة، ليسهم بذلك في تعزيز مكانة الفندق على الصعيدين المحلي والعالمي، إضافة إلى قيادة استراتيجيته التجارية.

وبدوره، يتولى كيرتي أنشان منصب المدير العام لفندق “جميرا أبراج الإمارات”، الصرح الشهير في أفق مدينة دبي المتألق. وتأتي هذه الترقية تقديراً لخبرة أنشان الواسعة بعلامة جميرا التي انضم إليها في 2004، وتفانيه المتواصل أثناء عمله كمدير لفندق “جميرا زعبيل سراي” في دبي مؤخراً. ومن خلال منصبه الجديد، سيعمل أنشان على دفع عجلة نجاح الفندق العصري وتوفير أرقى مستويات الخدمات الراقية  للضيوف، انطلاقاً من حرصه على مراعاة كافة الضيوف والموظفين على حد سواء.

وفي فندق “جميرا مسقط باي” المقرر افتتاحه لاحقاً هذا العام ويعد أول فندق يحمل علامة “جميرا” في سلطنة عمان، أعلنت المجموعة عن تعيين لوك جيمس” في منصب المدير العام حيث سيشرف على الوجهة التي تشمل خيارات الفاخرة والواسعة من ضمنها 206 غرفة وجناح فاخر ومنتجع صحي “تاليس سبا” وعدداً من مرافق الترفيه والمطاعم وسط إطلالات ساحرة على مياه خليج عمان والجبال الشاهقة. ومنذ انضمامه إلى فريق المجموعة في 2008 بصفة مدير مساعد للمأكولات والمشروبات في “جميرا بيتش هوتيل” بدبي؛ واصل جيمس ارتقاء السلم الوظيفي في “مجموعة جميرا” ليشغل عدة مناصب منها مدير العمليات في “جميرا فندق الخور” في 2016، والمدير العام لفندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة”. وبفضل خبرته المتميزة في مجال الفنادق، وإشرافه بنجاح على فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة”، سيتولى جيمس قيادة فريق “جميرا مسقط باي” خلال مرحلة ما قبل الافتتاح ضماناً لسلاسة العمليات وتأكيداً على شغف المجموعة بالتميز والابتكار.

وفي هذا السياق، قال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة جميرا”: “تمثل كوادرنا البشرية المتمرسة أثمن الأصول بالنسبة لنا في “مجموعة جميرا” وركناً أساسياً من وعد علامتنا ’اختلاف متميز‘، ولطالما آمنّا بأهمية تقدير مهارات موظفينا وتوفير فرص التطور المهني المتنوعة التي تضمن لهم النمو  والتقدم . وتأتي هذه التعيينات تأكيداً على ثقافتنا في التميز والتزامنا الراسخ تجاه تمكين زملائنا من تحقيق التقدم المهني، ويسعدني أن أدعم هذه الترقيات والتنقلات الداخلية. وأنا على ثقة بقدرات المدراء العامين الثلاثة الجدد على مواصلة قصة نجاحنا المتميزة وأتطلع قدماً لرؤيتهم أثناء قيادة فرق عملهم، وسعيهم معاً نحو تعزيز الابتكار والارتقاء بتجارب الضيوف إلى آفاق جديدة التي تشتهر بها “مجموعة جميرا” عبر الخدمات التي تفوق التوقعات وتجارب الطعام المتميزة والوجهات الساحرة”.

“مجموعة جميرا:

“مجموعة جميرا”، هي شركة الضيافة الفاخرة والرائدة عالمياً والتابعة لدبي القابضة. تمتلك مجموعة جميرا وتدير محفظة فندقية عالمية المستوى تشمل أكثر من 6500 غرفة فندقية موزعة على 25 فندقاً ومنتجعاً سياحياً في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا ومن أبرزها فندق “برج العرب جميرا” بالإضافة إلى عدد من الفنادق والمنتجعات قيد الإنشاء حالياً في مختلف أنحاء العالم.

تولي “مجموعة جميرا” أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها وموظفيها وشركائها، وتطبق من الإجراءات الاحترازية الصارمة في فنادقها، وتلتزم في الوقت بكافة التوجيهات الحكومية الصادرة في التي تعمل بها. وتأكيداً على التزامها بتشغيل فنادقها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حصلت 12 فندقاً من مجموعة جميرا الفاخرة على ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من “بيرو فيريتاس”، كان أولها “جميرا النسيم”، المنتجع من فئة خمس نجوم على شاطئ دبي، والذي يعد أول فندق في العالم أيضاً يحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتعمل المجموعة مع “بيرو فيريتاس” عن كثب لاعتماد الفنادق والمنتجعات الأخرى في محفظتها الواسعة.

 82 total views,  82 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: