Posts Grid

6 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

Powder تطور مجموعتها من مستحضرات التجميل النظيفة

Powder تطور مجموعتها من مستحضرات التجميل النظيفة لتتيح خيارات أفضل أمام المستخدمين في المنطقة

المتجر الإلكتروني الذي يتخذ من الإمارات مقرا له يجدد التزامه تجاه مستحضرات التجميل النظيفة ويضيف جديدة إلى محفظته من مثل Dr. Barbara Sturm و OSKIA و Salt & Stone و The Groomed Man Co.

دبي ، الإمارات المتحدة ، 12 أبريل ، 2021: في ظل جهودها المستمرة لتوفير المزيد من مستحضرات التجميل وعالية الجودة، أعلنت Powder ، الوجهة في المنطقة للتجميل النظيف، عن إضافة جديدة إلى متجرها العامر بالمنتجات.

تأسست Powder في الإمارات المتحدة، وهي توفر للعملاء الوصول إلى أفضل في مجال   والعناية بالبشرة والشعر، فضلاً عن مستحضرات التجميل والنظيفة، وذلك بهدف تعزيز جمالنا الطبيعي بدلاً من إخفائه. تضم شركة  Powder  مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة والتي يصل عددها لأكثر من 25 علامة تجارية عالمية متخصصة، كما توفر نخبة من المنتحات الفاخرة للاختيار فيما بينها.

وقد صرحت آيات توفيق، الشريك المؤسس لـ Powder:”ينصب تركيزنا على توجيه وتبسيط عملية اختيار المنتج وتوفير المزيد من العلامات التجارية التي تتوافق مع قيم عملائنا، كما نفخر بأننا نقدم للمتسوقين مجموعة متنوعة وواسعة من الخيارات لتلبية جميع احتياجاتهم”.

وأضافت آيات:”سيتمكن الآن متسوقو مستحضرات التجميل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من شراء المزيد من منتجات التجميل لديهم من Powder. نقدم في  Powder العلامة التجارية البريطانية النظيفة والجديدة لدينا  OSKIA، ذات المكونات الطبيعية والمتخصصة في تغذية البشرة. لقد أحدثت OSKIA منذ إطلاقها، ضجة كبيرة في عالم العناية بالبشرة، ويمكن للعملاء الآن الحصول على غسول جل النهضة من  OSKIA والمفضل لدى الجميع، والمليء بمكونات محببة ومفيدة للبشرة، بحيث  ينظف البشرة ويعمل على إعادة توازنها ويهدئها بفعالية، لاسيما عند استخدامه مع منتجات Powder العلاجية التي لاغنى عنها. يتم تصنيع جميع منتجات OSKIA في المنزل في المملكة المتحدة وهي خالية من المواد الكيميائية والصناعية والعطور والمواد الحافظة والملونات والبتروكيماويات والفثالات والسيليكون و DEA و TEA والكبريتات والبارابين.

تقدم Powder إلى جانب OSKIA، منتجات Dr. Barbara Sturm للعناية بالبشرة والتي أبصرت النور للمرة الأولى عام 2014، ونجحت في تحقيق مكانة مرموقة لدى محبي العناية بالبشرة في جميع أنحاء العالم. وتستند هذه المنتجات في تطويرها إلى فلسفة الدكتورة باربرا في تجنب الالتهابات وتجنب المكونات السامة أو الضارة. تعتمد هذه المنتجات على المكونات التي تعمل على الجزيئي، وتقدم مكونات نشطة معقدة ولكن بنظام بسيط وسهل المتابعة. تتبع هذه المنتجات مبادئ الترطيب والتغذية والتجديد لجعل البشرة نضرة ومتألفقة وخالية من العيوب. وتتضمن مجموعة Powder العلاجية مجموعة الدكتورة Dr.  Barbara Sturm  لأصحاب البشرة الداكنة والتي طورتها لصالح الممثلة الأمريكية Angela Basset.

Salt & Stone، وهي علامة تجارية للجنسين مقرها لوس أنجلوس وهي لطيفة على البشرة وصديقة للبيئة، متوفرة الآن أيضاً عبر متجر Powder. وقد طورت Salt & Stone تركيبات مجربة ومختبرة بدقة، وذلك باستخدام مكونات طبيعية وعضوية وغير مجربة على الحيوانات بتاتاً، وبدون أي مكونات ضارة وغير ضرورية، كما راعت الشركة الاستدامة وجعلتها في صميم نهجها للعناية بالبشرة، حيث يتم الطاقة المتجددة أثناء عملية التصنيع وتستعمل المواد المعاد تدويرها لتغليفها الأنيق. وقد كانت منتجات هذه الشركة الخيار الأنظف والأكثر شفافيةً، لا سيما أنها فعالة وخالية من البارابين والبتروكيماويات والفثالات والكائنات المعدلة وراثياً والعطور الاصطناعية.

وأخيراً، يسعدنا أن نوفر لعملائنا عبر موقع Powder، مجموعة من المنتجات البسيطة والفعالة من شركة The Groomed Man Co للعناية بالبشرة والشعر واللحية، والمصنوعة باستخدام مكونات مغذية ومستدامة.

وكما هي العادة، يحصل العملاء الذين يسجلون على الموقع على خصم 10٪ على طلبهم الأول، وذلك كبادرة منا للترحيب بهم، ونحن نتطلع إلى رؤيتهم باستمرار.

Powder: جمال نظيف كما تريدين وبدون عناء.

 64 total views,  64 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: