علامة ليم تطلق تشكيلتها المصغرة من أزياء شهر رمضان المبارك

13 أبريل، 2021 Off By DGNgate

دبي، الإمارات العربية المتحدة كشفت ليم، العلامة السعودية المتخصّصة في مجال الأزياء المعاصرة، عن إطلاق تشكيلتها المصغّرة لموسم رمضان المبارك خلال شهر أبريل المقبل في جميع متاجرها المنتشرة بالشرق الأوسط، وعبر تطبيقها الإلكتروني في المملكة العربية السعودية. تتّسم إبداعات العلامة بأناقتها اللافتة مقابل أسعار تنافسية، وتواصل الارتقاء بمفهوم الأزياء المحتشمة بلمسة عصرية للتألّق بأروع الإطلالات خلال الشهر الفضيل. تحرص تشكيلة هذا الموسم على تلبية تطلعات شريحة واسعة من صاحبات الذوق الرفيع، حيث تتألق بأسلوب فريد يجمع بين الأناقة والعصرية ويبرز عبر تصاميم القفطانات المميزة.

تحظى هذه التشكيلة بمكانةٍ خاصة لدى العلامة، حيث تعبّر من خلالها عن الفرح والسعادة بحلول شهر رمضان المبارك. تزهو تشكيلة القفطانات بتصاميم وأقمشة متميزة، التي تستوحي إلهامها من التدرجات اللونية لموسم ربيع وصيف 2021 مع لمسات مرحة من الألوان الزاهية والتدرجات الغنية. كما تتألق القصات الجديدة والمرحة بنقشات حصرية كعبارات بالخط العربي يبدعها الفنان السعودي شاكر بإلهام من الشهر المبارك.

تجسّد تشكيلة رمضان لهذا الموسم شغف العلامة بالتفاصيل من خلال قطعٍ أنيقة ومصممة باستخدام تقنيات متنوعة، بما فيها تصميم الأورجانزا واللمسات المعدنية والثنيات والكرات الملونة والشراشيب والنقشات الهندسية والضفائر ولمسات الألوان المتدرجة وغيرها الكثير. كما تشكل تصاميم القفطان الانسيابية مع الكسرات المفعمة بالأنوثة أبرز عناصر التشكيلة، حيث صُمِّمت باستخدام أقمشة خفيفة وناعمة بما يناسب الأشهر الدافئة القادمة، ككريب الشيفون والقطن والجيرسي لإضفاء لمسات من النعومة والرقة. وتحافظ العلامة على رؤيتها الشاملة مع تشكيلة واسعة من تصاميم القفطانات المريحة بتدرجات من لون واحد ونقشات كلاسيكية.

يشهد الموسم عودة تشكيلة ‘أمي وأنا ‘ للاحتفاء بالرابطة القوية بين الأم وابنتها، بما يجسّد أهمية التأمل والتفكّر وقضاء وقتٍ أطول مع الأحبة في الشهر الفضيل. وتضفي لمسات الألوان طابعاً مرحاً على تشكيلة الموسم، لتبرز عبر التدرجات المتباينة كالنقشات الزرقاء مع الأزرار الحمراء والنقشات الهندسية الزاهية. وتظهر طبعات الخط العربي الحصرية لأول مرة بتدرجات أحادية اللون لتعكس روح الشهر المبارك عبر مختلف الأجيال، بالإضافة إلى تصميم لعبة محشوة في جيوب القفطانات لإضفاء طابع مرح وعاطفي على التصميم.

تحتفي تشكيلة رمضان التي تناسب مختلف الإطلالات النهارية ولقاءات الإفطار والسحور بإبداع وتنوع الأزياء المحتشمة خلال شهر رمضان، حيث تقدم أزياء شرق أوسطية تقليدية بقصّات عصرية. وتكتمل القفطانات الأنيقة والمحتشمة لهذا الموسم مع قطع الإكسسوارات الفريدة والمتنوعة من أغطية الرأس والأحزمة والمجوهرات والحقائب التقليدية بصورةٍ عصرية، لتتيح التألق بإطلالات متنوعة طوال مناسبات الشهر الفضيل عبر تنسيقها سوية أو بشكل منفرد.

حققت ليم منذ انطلاقتها في عام 2018 شعبية لافتة بين عاشقات الموضة المحتشمة حول العالم، وتواصل اليوم تعزيز حضورها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال عشرة متاجر وتطبيق مخصص لعملائها في السعودية.

تتوفر تشكيلة رمضان المصغّرة في جميع متاجر ليم في المنطقة وعبر تطبيقها الإلكتروني في المملكة العربية السعودية ابتداءً من 24 مارس 2021.

تنفرد ليم، علامة الأزياء السعودية، بقطعها الأنيقة المصممة للمرأة العصرية الشغوفة بالموضة وبأسعارها المناسبة، وتتمثل رؤيتها بإضافة معنى جديد وطابع عالمي إلى الأزياء المحتشمة. وتتخصص العلامة في ابتكار القطع الأساسية للإطلالة المحتشمة والأنيقة، وتعتمد تصاميمها على المزج بين القصات المحتشمة والصيحات العصرية في آنٍ معاً لتلبي أذواق شريحة واسعة من السيدات اللواتي يبحثن عن هذا النمط من الأزياء بما يتلاءم مع خلفيتهنّ الثقافية أو ذوقهنّ الشخصي.

يُذكر أن العلامة حققت منذ انطلاقتها شعبية لافتة بين عاشقات الموضة المحتشمة حول العالم، وتواصل اليوم تعزيز حضورها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال عشرة متاجر مع تطبيق جديد للتجارة الإلكترونية تم إطلاقه في يوليو 2020.

 26 total views,  26 views today