هيلتون جاردن إن رأس الخيمة يقدم لضيوفه ونزلائه وجبات إفطار شهية في رمضان

13 أبريل، 2021 Off By DGNgate

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة – 12 أبريل 2021: يرحب فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة بضيوفه للاستمتاع بتجربة رمضانية أصيلة مع وجبات الإفطار اليومية.

ويقدم الفندق طوال شهر رمضان المبارك، مجموعة تقليدية من المأكولات العربية الإماراتية والإقليمية كجزء من الإفطار اليومي. ويتوفر الإفطار الذي يتم تقديمه يومياً بعد أذان المغرب في مطعم جاردن جريل، في ما يمكن للمجموعات التي تضم أعداداً أكبر من الضيوف تناول الإفطار داخل قاعة الحفلات مع طاولات معدة خصيصاً لهم.

يتم تقديم الإفطار في مطعم جاردن جريل باستخدام صينية، أو من خلال بوفيه للمجموعات التي تضم أكثر من 20 فرداً، ويشمل التمر والعصائر التقليدية والمقبلات الساخنة مع الطحينة والحمص والخبز العربي، والمشاوي المشكلة على الطريقة اللبنانية ومندي الدجاج بالإضافة إلى الحلويات مثل كعك السميد بالإضافة إلى العديد من الأطباق الشهية الأخرى،

ويمكن للعائلات وموظفي الشركات ومحبي الطعام الاختيار من بين أربع قوائم طعام معدة خصيصاً لشهر رمضان، تضم كل منها مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية والأطباق الرئيسية الخاصة بالإفطار والأكلات العالمية المعروفة إلى جانب الحلويات الإقليمية الكلاسيكية.

ويعد الإفطار الوجبة الرئيسية للمسلمين بعد الصيام الذي يستمر من شروق الشمس إلى غروبها خلال شهر رمضان المبارك، ويشكل طريقةً رائعة تتيح لسكان دبي وزوارها تجربة المأكولات والتقاليد والأجواء الرائعة الخاصة بالشهر الكريم.

ويمكن للضيوف ونزلاء الفندق بعد الإفطار، الاسترخاء في ردهة الحديقة والاستمتاع بتدخين الشيشة والمشروبات الساخنة والحلويات العربيةويقدم هيلتون جاردن إن وجبة السحور لنزلائه في غرفهم بين الساعة 12 منتصف الليل و3 صباحاً

 34 total views,  34 views today