7 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

النسخة الرمضانية من جلسات فلو الحوارية تعزز سبل التفكير الهادف

النسخة الرمضانية من جلسات فلو الحوارية سبل التفكير الهادف

منصة فلو على إنستاجرام تستضيف جلسات تعليمية وحوارية حول الأنظمة الغذائية والصحة الذهنية واللياقة والغذاء وغيرها من المواضيع المهمة الشهر المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 12 أبريل 2021: كشف مطعم فلو، وجهة المأكولات الصحية الرائدة، عن إطلاق النسخة الرمضانية من جلسات فلو الحوارية باستضافة نخبة من المختصين في مجالات الفن واللياقة البدنية والتغذية. وستقام الجلسات المباشرة شهر رمضان المبارك، كل ثلاثاء عند الساعة 4:00 عصراً عبر منصة فلو على إنستاجرام.

وتطرح النسخة الرمضانية من جلسات فلو الحوارية نقاشات هادفة، تتمحور حول الثقافة الإماراتية والقيم الرمضانية، وتسلط الضوء على باقةٍ واسعةٍ من المواضيع الملهمة والتجارب الشخصية والدروس التفاعلية التي تحفّز المتابعين من الجنسيات، والتي تناقش أفكاراً حول التركيز الذهني والتغذية والأنظمة الغذائية الرمضانية وفوائد اليوجا والقيم المستلهمة من الشهر الفضيل. ويضم البرامج جلسات تعليمية مباشرة تقدم نصائح حول كيفية التعبير عن الشخصية من خلال الفن والجمال.

وستستضيف النسخة الرمضانية من جلسات فلو الحوارية التي تقام كل ثلاثاء ابتداءً من 20 أبريل حتى 11 مايو:

  • زهرة عبدالله: أولى جلسات السلسلة الملهمة يوم الثلاثاء 20 أبريل مع زهرة عبدالله، الشيف والمؤلفة ومدونة الطهي التي تصف نفسها بالبدوية العصرية. وستناقش زهرة أهمية التغذية المستدامة والتركيز الذهني خلال شهر رمضان، كما ستقدم نصائح قيّمة حول طرق تحضير وجبات الإفطار. وتنحدر زهرة من ثقافات متنوعة أتاحت لها الفرصة لخوض تجارب حياتية في وجهات حول العالم، حيث حوّلت منزلها إلى ورشة عمل تبدع فيها توليفات عصرية من وحي تقاليد المطبخ الشرق أوسطي.
  • نادين حسام: تناقش خبيرة التجميل المبدعة نادين حسام أهمية الصحة النفسية والعناية بالبشرة والجمال الداخلي وتقدير الجوهر الحقيقي للذات خلال جلستها الحوارية على صفحة فلو على إنستاجرام يوم الثلاثاء 27 أبريل. وتوظّف نادين مهاراتها في مجال التجميل للتعبير عن شخصيتها، وتقديم النموذج الناجح للنساء الشابات، كما ستقدم جلسة تعليمية تتناول فيها بعض النصائح القيّمة لاختيار التجميل المثالية لمناسبات الإفطار والسحور.
  • منى فارس: تشارك الفنانة والمصممة المقيمة في الإمارات منى فارس في جلسات فلو الحوارية يوم الثلاثاء 4 مايو، حيث ستقدم للمتابعين من الأعمار جلسة تعليمية فنية حول صباغة الأغراض المنزلية بتقنية التاي داي مثل الأحذية الأبيض أو القمصان أو الحقائب. وتعكس أعمال منى ارتباطاً وثيقاً بالثقافة المحلية، إذ ازدانت جدران سوق جميرا الشهير ببعض إبداعاتها الفنية. وتركت منى، علامة الأزياء نيون إيدج، بصمةً مؤثرةً في مشهد الفن والموضة بدبي في مرحلة مبكرة من خلال معارضها الفنية وأسلوبها الفريد. وانطلاقاً من حبها للأطفال وشغفها بعالم التصميم، منى وتولت إدارة تُعنى بتعليم تقنيات التصميم للصغار من خلال تنظيم ورش عمل وفعاليات وأنشطة تعليمية وترفيهية.
  • نانسي زبانة: عاشت نانسي زبانة في دبي لمدة 20 عاماً، وتُعتبر رائدةً في مجال اللياقة البدنية والصحة العقلية والعاطفية والنفسية في العالم العربي، ومعلمة كونداليني يوجا ومدربة في أكاديمية أكواريان للمعلمين في نيو مكسيكو. وستختتم نانسي سلسلة حوارات فلو يوم الثلاثاء 11 مايو، حيث تتحدث عن فوائد اليوجا ودورها في إعادة التوازن إلى الجسم والنفس والتحكم بالعواطف، كما ستسلط الضوء على القيم الرمضانية وكيفية تطبيقها في الحياة.

لمحة حول فلو:

يجسّد مطعم فلو، وهو مبادرة تم تصميمها وإطلاقها بالتعاون بين مجلس الشباب الإماراتي وسرود للضيافة في عام 2016، مركزاً إبداعياً ووجهة رائدة في مفهوم الطعام الصحي، وهو يعمل كمنصة إبداعية تجمع تحت مظلتها عقول دبي الواعدة، لتقدم لهم الدعم في بناء جسور التواصل والحوار، وتغذّيهم بالأفكار القيّمة التي تتكامل مع مأكولات ومشروبات صحيّة.

ويركز فلو على توفير طبيعية صحية تم تصميمها بشكل مدروس لتنشيط الذهن والجسم. ويتسم المطعم بتصميم ملهم يعزز حالة “السلاسة” ويشجع العملاء على إبداع أفكار غير مسبوقة والتعبير عن إمكاناتهم وفق طرق مبتكرة. تمتلك علامة فلو حالياً فرعاً في مختبر الابتكار ضمن جميرا أبراج الإمارات، وآخر تم افتتاحه مؤخراً في قلب دبي للإنترنت.

حول سرود للضيافة:

تعد سرود للضيافة التابعة لشركة دبي للتجزئة ومجموعة جميرا شركة خدمات ضيافة متكاملة تتخذ من دبي مقراً لها وتنضوي تحت مظلة دبي القابضة. وتفخر الشركة بجذورها الراسخة في الثقافة المحلية لإمارة دبي، كما تمتلك محفظة مميزة من أشهر العلامات المحلية والعالمية. وتتخصص سرود للضيافة في ابتكار وتنمية وإطلاق مفاهيم مستدامة في قطاع المأكولات والمقاهي، حيث تقدّم العلامة خيارات متنوعة من المطاعم من مختلف المستويات، بما في ذلك المطاعم الفاخرة والمطاعم المميّزة ومطاعم الخدمة السريعة والمطاعم غير الرسمية والصالات.

وتتكون محفظة سرود للضيافة حالياً من 21 علامة تجارية، بما فيها: ذا نودل هاوس، النافورة، فلو، باي تاي، بيير شيك، بيري آند بلاكويلدرز، تراتوريا، ذا داك هووك، هيل هاوس براسيري، باباجي، الماشوه، بوتشا، مقهى سكّة، ريترو فيستس، برجر بيت، ذا براس، ماي كرك، هوت تشيكس، آيا، ليما، تورو + كو.

كما تولي الشركة اهتماماً كبيراً بالبيئة يتجاوز المفهوم التقليدي للضيافة، من خلال فلسفة راسخة وتقدمية تسعى إلى تطوير محفظتها باستمرار، مع سلسلة من عمليات التجديد وتطوير قوائم الطعام واستقطاب المواهب وتبني مبادرات التحول الرقمي.

 41 total views,  41 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: