” في البرية مع بيـر غريـلـز”

13 أبريل، 2021 Off By DGNgate

” في البرية مع بيـر غريـلـز” عرض جديد على شاشة ناشونال جيوغرافيك أبوظبـي

تعرض قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام ، أحدث سلسلة الوثائقيات المنتجة لمحبي ومتابعي القناة ، بإطلاق العروض الجديدة لـ : ” في البريةمع بيــر غـريــلــــز

وذلك برفقة عدد من نجوم هوليود حيث يستضيف غريلز في حلقاته خلال الموسم الجديد ، عدد من أشهر نجوم هوليوود  ومنهم : بوبي بونز و كاثلين باركر ، تيري كروز ، كيجان مايكل كي ، أنتوني ماكي ، دانيكا باتريك ، داني تريجو ، راين ويلسون في رحلة برية في مواقع بالغة القسوة من العالم، مما يتطلب تسلحهم بمهارات ومعدات وقائية خاصة ، لخوض غمار تلك الرحلات المحفوفة بالمخاطر والتحديات ، والتي تنعش شغف جمهور القناة ، متعةً وتشويقاً في متابعة أحداثها التوثيقية والدرامية بصحبة أولئك النجوم.

ومما يضيف بهجة المتابعة ، أن بداية العرض سيواكب خلال أيام شهر رمضان المبارك ، حيث من المقرر انطلاق أولى حلقات سلسلة الموسم الجديد ، يوم الأحد 25 إبريل في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت أبوظبي ( الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية ).

وتأتي عروض الوثائقيات الجديدة ، إنسجامًا مع أهداف شركة أبوظــبي للإعــــــلام  الساعية إلى تقديم أفضل وأحدث محتوى ترفيهي وتثقيفي متميز لمشاهدي ومتابعي القناة ، بما يلبي إهتمامات وشغف جمهور القناة الوثائقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

عن قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي

أول قناة وثائقية مجانية من شبكة قنوات ناشونال جيوغرافيك العالمية والتي تبث باللغة العربية، انطلقت في عام 2009 ، كثمرة شراكة التي جمعت بين ” أبوظبي للإعلام ” ومؤسسة ” ناشونال جيوغرافيك العالمية ” المتخصصة في مجال البرامج الوثائقية الحيوية والمتنوعة  (NGCI).

تمتاز القناة بإنتاج وعرض برامج علمية ووثائقية تمت دبلجتها إلى العربية إلى جانب المحتوى المحلي، تناسب أذواق المشاهدين المختلفة، مع التركيز على مختلف المجالات العلمية والتكنولوجيا وتاريخ الطبيعة وعلوم الآثار وأسرار الطبيعة الخفية.

حازت “ناشونال جيوغرافيك أبوظبي” خلال فترة قصيرة على شعبية كبيرة لدى شريحة واسعة من الجمهور العربي، فيما نالت جائزة “أفضل عمل إعلامي لخدمة اللغة العربية” للعام 2015، عن مبادرتها القائمة على ترجمة البرامج والمادة العلمية، وحازت على جائزة “رواد التواصل الاجتماعي العرب” عن فئة “البيئة للمؤسسات” لعام 2015.

عن شركاء ناشونال جيوغرافيك

شركاء ناشونال جيوغرافيك، هو مشروع مُشترك بين منظمة ناشونال جيوغرافيك و ديزني ويلتزم هذا المشروع بتقديم أفضل محتوى عالمي عن العلوم والمغامرات والاستكشاف عبر مجموعة مميزة من القنوات الإعلامية.

تجمع “شركاء ناشونال جيوغرافيك” بين قنوات ناشونال جيوغرافيك التلفزيونية العالمية  (National Geographic Channel, Nat Geo Wild, Nat Geo Mundo, Nat Geo People)  ووسائل إعلام ناشونال جيوغرافيك الموجهة للمستهلك بما في ذلك مجلات ناشونال جيوغرافيك وستوديوهات ناشونال جيوغرافيك والمنصات الرقمية وقنوات التواصل الاجتماعي، الكتب الخرائط ووسائل الإعلام الموجهة للأطفال والأنشطة الأخرى التي تشمل السفر والخبرات والفعاليات العالمية ومبيعات وتراخيص المحفوظات والأعمال التجارية الإلكترونية.

إن المُضي قدمًا في المعرفة وفهم العالم المحيط بنا كانت أهدافًا أساسية لناشونال جيوغرافيك على مدار 131 عامًا، وهي الآن مُلتزمة بالتعمق أكثر لتحقيق المزيد هذه الأهداف من أجل المستهلكين. تصل ناشونال جيوغرافيك شهريًا لملايين البشر حول العالم من 172 دولة وتحدثهم بــ 43 لغة، وتقوم بإعادة 27% من عائداتها إلى منظمة ناشونال جيوغرافيك غير الربحية لتمويل العمل في مجالات العلوم والتكنولوجيا والاستكشاف والتعلم

 50 total views,  50 views today

 6 total views,  1 views today