7 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

وفد من دبي الذكية يزور “مركز التجارب الرقمي” لشركة “برايس ووترهاوس كوبرز” دبي

بهدف الاطلاع على إمكانياته بمجال الأفكار

وفد من دبي الذكية يزور “مركز التجارب الرقمي” لشركة “برايس ووترهاوس كوبرز” دبي

دبي، 12 إبريل 2021: زار وفد من دبي الذكية برئاسة سعادة وسام لوتاه المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية “مركز التجارب الرقمي الجديد” لشركة “برايس ووترهاوس كوبرز – الشرق الأوسط”، والذي طورته الخدمات المهنية الرائدة عالميًا، بهدف تقديم الحلول المستقبلية بدءاً من مرحلة تصور الفكرة انتقالاً إلى تصميمها وثم تنفيذها.

وتأتي زيارة وفد دبي الذكية للمركز الجديد بهدف الاطلاع على الإمكانيات والابتكارات التي يقدمها المركز في مختلف عملياته لتطوير “التجربة” من مرحلة تخيل الفكرة إلى التصميم وبناء المنتج، ومن ثم اختباره واستكشاف الرؤى التي تقدمها البيانات.

وكان في استقبال وفد دبي الذكية من ممثلي “برايس ووترهاوس كوبرز، هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط، وحامد كاظم مستشار أول، وعلي حسيني، المدير الرقمي؛ وأحمد أبو حنطش – شريك – استشارات تكنولوجية.

وخلال الزيارة، اطلع وفد دبي الذكية على تجارب المتعاملين السلسة التي تغذيها الرؤى الذكية ضمن عدة مجالات مختلفة مثل: والنقل والخدمات اللوجستية والمرونة الحضرية.

وتعليقاً على الزيارة، قال سعادة وسام لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية: “بصفتها الجهة الحكومية المكلفة بقيادة تحول دبي إلى مدينة ذكية رائدة على مستوى ، تلتزم دبي الذكية باحتضان الأفكار الخلاقة ومواكبة آخر التطورات في مجال المتقدمة واستخدامها لخدمة المواطنين والمقيمين في إمارة دبي”.

وأضاف سعادته: “نسعى دائما للتعرف على المبادرات في مجال المتقدمة ودعمها، الأمر الذي نؤكده اليوم من زيارتنا لـ “مركز التجارب الرقمي الجديد”، وما يحتويه من مميزات قائمة على الابتكار والقدرة على تقديم الحلول، التي تسهم في دعم جهود دبي الذكية الرامية الى تشجيع الابتكار وتطوير الحلول الرائدة، واحتضان الأفكار والتجارب لجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد على وجه الأرض”.

بدوره قال هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط: “ مركز التجارب في الشرق الأوسط أفضل الخدمات لعملاء بي دبليو سي في المنطقة. فهو نموذج مبتكر يجمع أفضل مزايا وخدمات الاستشارات ويظهر كيفية تطوّر الأفكار بدءًا من الاستراتيجية وحتى التنفيذ على أرض الواقع ليكون وجهة الابتكار والإبداع ويوفر أيضًا حلولاً لأبرز المشاكل التي تواجهها المنطقة”.

ويعمل “مركز التجارب الرقمي الجديد” على تسريع عملية تنفيذ الأفكار الكبيرة وجعل التجارب حقيقية باستخدام الأساليب والأدوات المناسبة لتخيل الحلول، من اكتساب رؤى وتحديد فرص جديدة، متبوعة بأسلوب التصميم الذي يجمع وجهات النظر المختلفة معًا، ويستفيد من خبراء التكنولوجيا لصياغة أفكار مميزة وتطويرها في بناء منتجات وخدمات مبتكرة تعالج التحديات التي يواجهها المتعاملون.

 34 total views,  34 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: