Posts Grid

6 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

فندق “بارك ريجيس كريس كين” يستهلّ عروض شهر رمضان في دبي  

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أبريل 2021 – كشف “بارك ريجيس كريس كين”، الفندق العصري الفاخر في دبي، عن استعداده الكامل لاستقبال الضيوف خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال الإقامة المجزية وقوائم طعام البوفيه المفتوح للإفطار الرمضاني في مطاعم الفندق، وذلك  لمنح الضيوف تجارب مميزة خلال شهر رمضان المبارك.

هذا ويستقبل الفندق الضيوف على مائدة إفطار البوفيه المفتوح الرمضانية في مطعم ” كريس ويذ إيه فيو”  المتواجد في الطابق التاسع عشر، والذي يشرع أبوابه كل مساءٍ مع غروب الشمس لغاية الساعة العاشرة مساءً، حيث يمكن للنزلاء والزوار تذوق أشهى أطباق بوفيه الإفطار الفاخر الذي يضم مجموعةً من الوصفات العربية التقليدية والأصيلة إلى جانب تشكيلة من العالمية. ويقدم المطعم المميز للضيوف تجربةً مميزة لتناول طعام الإفطار أثناء الاستمتاع بمناظر الغروب في أفق مدينة دبي، وذلك بتكلفة 119 درهماُ إماراتياُ للفرد، ويقدم المطعم حسماً بنسبة 25% للمجموعات المؤلفة من 4 أشخاص عند الحجز المسبق قبل تاريخ 12 أبريل 2021،

كما يكسب جميع أعضاء برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” ثلاثة أضعاف الأميال المحددة عند تناول وجبة الإفطار في مطعم “كريس ويذ إيه فيو” من خلال تطبيق “سكاي واردز إيفريداي”، وسيقدم “بارك ريجيس كريس كين” أيضاً وجبة سحور للنزلاء في الغرف مع محددة بقيمة 59 درهماً و89 درهماً للفرد بين الساعة العاشرة مساءً والساعة الثالثة صباحاً طوال أيام الشهر الفضيل.

كولين بيكر، المدير الإداري الإقليمي في الشرق الأوسط لمجموعة ستاي ويل للضيافة

ومن جانبه قال كولين بيكر، المدير الإداري الإقليمي في الشرق الأوسط لمجموعة ستاي ويل للضيافة : ” يسرنا استقبال الضيوف من داخل الإمارات والمسافرين الذين يفضلون قضاء شهر رمضان المبارك في دبي، حيث تستمر دبي بإبهار الزوار بحيويتها ضمن وجهاتها المميزة، ونحن على استعداد كامل لاستقبال الشهر الكريم، حيث نقدم بوفيه الإفطار في فندق بارك ريجيس كريس كين دبي من غروب الشمس ولغاية الساعة 10 مساءً بتكلفة 119 درهماً إماراتياً، والذي يضم المأكولات التقليدية العربية والعالمية، وكما نقدم للضيوف تذاكر مخفضة للاستمتاع بقضاء وقت من الترفيه في دبي باركس آند ريزورتس، وسوف يتاح لضيوف الفندق زيارة العديد من مراكز التسوق القريبة مثل برجمان ، والتي تقدم العروض الرمضانية الحصرية في متاجر التجزئة والعلامات الفاخرة”

الجدير ذكره أن بوفيه الإفطار سوف يشمل مجموعةً من المشروبات الرمضانية الخاصة، والعصائر والتمور والسلطات والخبز والمقبلات والشوربات، ومحطة تحضير طبق الأوزي بالإضافة إلى مجموعة من المأكولات الرمضانية المفضلة والمشروبات الغازية وقائمة متنوعة من الحلويات.

للمعلومات والحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 1163 377 04

نبذة عن فنادق “بارك ريجيس”:

تعتبر “بارك ريجيس” علامةً تجاريةً راقيةً تقدم خدمات الإقامة عالية الجودة وتهدف لتقديم ميزات عصرية وتقنيات مبتكرة وخدمة من الدرجة الأولى لتحويل إقامة كل واحد من النزلاء إلى تجربة لا تنسى. وتتواجد فنادق “بارك ريجيس” في مجموعة من المواقع الرئيسية البارزة لتوفر بذلك أعلى درجات سهولة الوصول والراحة للمسافرين من رجال ، وقاعدةً مثاليةً لاستكشاف معالم المدينة وممارسة الأنشطة الترفيهية.

نبذة عن مجموعة “ستاي ويل هولدينجز”:

تعتبر “ستاي ويل هولدينجز” واحدةً من أكبر مجموعات إدارة الفنادق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتقدم المجموعة، جنباً إلى جنب مع الشركة الأم “برنس هوتيلز”، محفظةً متنوعةً من الفنادق عبر شبكة مشتركة تضم 132 فندقاً عاملاً وقيد الإنشاء حول .

وتشمل الفنادق العاملة تحت المظلة الموحدة لعلامتي “برنس هوتيلز آند ريزورتس” و”ستاي ويل” كلاً من فنادق “ذا برنس أكاتوكي” و”ذا برنس” و”جراند برنس هوتيل” و”بوليسي” و”بارك ريجيس” و”برنس هوتيل” و”ليجر إن بلس” و”برنس سمارت إن” و”ليجر إن”. وتقدم كل علامة لضيوفها تجارب عالية الجودة تتراوح بين ونمط الحياة العصري وصولاً إلى المستوى المتوسط.

وقد وضعت العلامتان هدفاً استراتيجياً يتمثّل بتسليم 250 فندق جديد على المدى المتوسط إلى الطويل. وتستهدف عمليات التوسع الخاصة بكلتا العلامتين مناطق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

وتدير “برنس هوتيلز آند ريزورتس” شبكةً مكونةً من 50 فندق و31 ملعب للجولف و9 منتجعات للتزلج. بينما تشغّل “ستاي ويل” شبكةً تضم 27 فندقاً عاملاً و7 فنادق إضافية قيد الإنشاء تلتزم بافتتاحها خلال السنوات القليلة القادمة. وبالإضافة إلى ذلك، ترتبط “ستاي ويل” بشراكة استراتيجية مع شريكين رئيسيين هما “مانهاتون هوتيل جروب” في الصين (32 فندق) و”كريستال جروب” في الشرق الأوسط (12 فندق).

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.staywellgroup.com/

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: