باسيفيك برايم في دبي تحصل على جائزة أليانز لأفضل مبيعات فردية لعام 2020

12 أبريل، 2021 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): تُعرب شركة الوساطة الرائدة إقليمياً في مجال التأمين “باسيفيك برايم” في دبي عن فخرها باستلام جائزة “أفضل مبيعات فردية” لعام 2020 من شركة “أليانز كير” التي تُعدّ شريكاً طويل الأمد للشركة في مجال التأمين.

وتُسخّر “باسيفيك برايم” في دبي جهودها لتزويد الأفراد بنصائح تأمينية حيادية ومقارنة مخصصة لخطط التأمين، ما يساعدهم على الحصول على أنسب حلول التأمين التي تلبي احتياجاتهم في مجال الرعاية الصحية وأسلوب الحياة، إضافةً إلى متطلبات وضع الميزانية الخاصة بهم. وقدّمت شركة الوساطة نحو 2 مليون دولار أمريكي من طلبات المبيعات الفردية لـ”أليانز كير” العام الماضي، وتمّ معظمها خلال فترة التجديد.

وقالت شيريل بيتي، رئيس المبيعات والتوزيع لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة “أليانز كير”: “نُعرب عن سعادتنا بمنح ’باسيفيك برايم‘ في دبي جائزة أفضل مُنتِجٍ لـ’أليانز كير‘ في قطاع المبيعات الفردية. ويُخصص فريقهم المحترف وواسع المعرفة الذي يتمتّع بخبرة كبيرة الوقت الكافي لفهم منتجات وعروض ’أليانز كير‘ بشكل كامل، ويقومون بمطابقاتها تماماً مع احتياجات العملاء المحتملين؛ وهم أشخاص يسعدنا التعامل معهم”.

ومن جانبه، قال ديفيد هايز، الرئيس التنفيذي لشركة “باسيفيك برايم” في دبي: “أتوجّه بالشركة باسم فريقي بالكامل لشركة ’أليانز كير‘ على تكريمها لشركة ’باسيفيك برايم‘ في دبي بلقب أفضل مُنتِجٍ لها في قطاع المبيعات الفردية. ونطمح إلى بناء علاقة قوية قائمة على الثقة المتبادلة مع ’أليانز كير‘ – كما نفعل مع جميع شركاء التأمين لدينا – لمساعدتنا على أن نكون حلقه وصل بين شركة التأمين وعملائنا، واقتراح الحل التأميني المناسب، والارتقاء بتجربة العملاء عبر نموذج خدماتنا المتميّز”.

المصدر: “ايتوس واير”