7 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“دينابوك يوروب” تعين أليكسندر مالينكو مديراً إقليمياً لها

تعزيزاً لحضورها في المنطقة

أعلنت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م” عن تعيين أليكسندر مالينكو مديراً إقليمياً لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيتولى مالينكو عبر منصبه الجديد إدارة الأعمال التشغيلية والاستراتيجية بالشركات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب تعزيز وصول الشركة إلى الحاليين واستقطاب عملاء جدد، والارتقاء بسمعة علامتها التجارية. وتم تعيين مالينكو خلفاً لكريستوف دوبلر، الذي كان يشغل المنصب مؤقتاً منذ شهر مايو 2020 إلى جانب مسؤولياته كرئيس للعمليات التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ والتي سيواصل تأديتها.

وبهذه المناسبة قال داميان جاومي، رئيس شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م”: “يتمتع مالينكو بخبرات ومؤهلات رفيعة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع إلمام واسع بالأسواق المتنوعة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا؛ وهو أمر مهم لنجاحنا يجعله المرشح الأمثل لقيادة تطوير أعمالنا هناك. ونشكر دوبلر على التزامه وتفانيه في تولي اثنين من المناصب الإدارية العليا الماضي. فبفضل توجيهاته، حققت أعمال ’دينابوك‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نمواً ملموساً ونجاحاً كبيراً. ونثق بقدرة مالينكو على مواصلة هذا النهج، وتكريس موقعنا الرائد في هذه المنطقة المهمة”.

وبدوره قال أليكسندر مالينكو: “أتطلع إلى العمل مع ’دينابوك‘ الشرق الأوسط وأفريقيا، إذ تعد ’دينابوك‘ إحدى الشركات إبداعاً مع باقة منتجات وخدمات مذهلة تضعها في صدارة مجتمع الشركات، ناهيكم عن إرث ’توشيبا‘ المتميز. وسنعمل على توسيع حضورنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عبر مجاليّ أجهزة الحواسيب المحمولة الكلاسيكية وحلول الحوسبة المتنقلة المتطورة، بما يشمل تطبيقات الواقع المدعّم. كما سنسعى إلى توسيع وتوطيد شبكة شراكاتنا والارتقاء بعلامتنا التجارية”.

ويتمتع مالينكو بخبرة تنوف عن 20 عاماً في مجالات المبيعات والتسويق وإدارة الأعمال الإقليمية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اكتسبها من العمل مع علامات تجارية رائدة في أوروبا الشرقية، والشرق الأوسط وأفريقيا. وشغل مالينكو مؤخراً منصب مدير المبيعات في أسواق أوروبا الشرقية، وروسيا ورابطة الدول المستقلة، والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “واكوم”. وتولى قبل ذلك منصب رئيس أسواق أوروبا الشرقية ورابطة الدول المستقلة لدى شركة “فوجيتسو دويتشلاند ذ.م.م”؛ ورئيس مبيعات حلول السلامة والبطاقة الذكية في أوروبا الشرقية والجنوبية لدى شركة “مولباور هاي تيك إنتل إي جي”؛ ورئيس قسم المبيعات في أوروبا الوسطى والشرقية لدى شركة “وينكوم تكنولوجيز”.

حول شركة “دينابوك إنك”

باتت شركة “دينابوك إنك”، التي عملت سابقاً تحت اسم “توشيبا كلاينت سوليوشنز المحدودة”، اليوم مملوكة بالكامل لشركة “شارب”. وبعد من 3 عقود من تحقيق التميز الهندسي، تواصل “دينابوك إنك” توفير حلول ومنتجات تتسم بأرقى معايير الجودة والموثوقية لدعم أهداف شركائها وعملائها.

 48 total views,  48 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: