“حدائق المنتزه” تغلق أبوابها خلال شهر رمضان المبارك

“حدائق المنتزه” تغلق أبوابها خلال شهر رمضان المبارك

11 أبريل، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

“حدائق المنتزه” تغلق أبوابها خلال شهر رمضان المبارك

أعلنت “حدائق المنتزه” التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، عن إغلاق أبوابها خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف إجراء أعمال الصيانة الدورية للألعاب والمرافق الموجودة وتتطويرها. كما أعلنت أنها ستقوم باستحداث ألعاب جديدة ترضي الجمهور من جميع الأعمارتمهيداً للظهور بحلة جديدة خلال الفترة القادمة. علماً أنه سيبدأ الإقفال من 11 أبريل ويستمر طيلة الشهر الفضيل، وسيعاد الافتتاح أول أيام عيد الفطر. وسيبدأ الموسم الجديد لفعالية “يوم السيدات” من تاريخ 25 مايو ويستمر حتى 12 أكتوبر 2021. وستكون هناك فعاليات وأنشطة مشوقة سيعلن عنها لاحقاً.

ويأتي هذا الإجراء في اطار حرص الوجهة على تقديم الأفضل للزوار وإثراء تجربتهم بهدف الارتقاء بمكانة حدائق المنتزه وإنعاش القطاع السياحي وتحويل الإمارة إلى مركز جذب اقليمي عبر تطبيق مواصفات عالمية رفيعة مما سيضيف للشارقة المزيد من الجاذبية على المستوى السياحي. ويذكر أن حدائق المنتزه قد فازت مؤخراً بالمرتبة السابعة عالمياً ضمن قائمة أفضل الحدائق المائية في العالم من قبل الموقع العالمي “تريب أدفايزر” .Tripadvisor

تلعب حدائق المنتزه، التي تديرها وتشغلها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، دوراً بارزاً في تعزيز  المشهد السياحي في الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة. افتتحت حدائق المنتزه في العام 1979 ونجحت على مدار أربعة عقود في تطوير وتحديث مرافقها الترفيهية والخدمية ومعالمها السياحية وفق أعلى معايير السلامة الدولية، مع توفير تجربة مميزة وأوقات ممتعة لجميع الزوار. في ديسمبر 2018، أعيد افتتاح “حدائق المنتزه” في حلتها الجديدة وبدأت باستقبال الزوار في الحديقتين الرئيستين وهما “جزيرة الأساطير”، الحديقة الترفيهية التي تضم مجموعة من ألعاب التحدي والمغامرة، والحديقة المائية “مملكة اللؤلؤ”.

 56 total views,  56 views today