14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

ملبار ذهب وألماس تعتزم التوسع بافتتاح 56 متجراً

،الامارات العربية المتحدة: 1 أبريل 🙁 “ايتوس واير”)- أعلنت “ملبار للذهب والألماس”، إحدى أكبر سلاسل البيع بالتجزئة للذهب والألماس، أنها ستفتتح 56 متجراً خلال العامين و2022، 40 منها في الهند و16 متجراً ، باستثمارات تقدر بـ 220 مليون دولار، ما يسهم بخلق 1750 عمل جديدة.

وفي الهند، ستشمل التوسعات “تاميل نادو”، “تيلانغانا”، “أندهرا براديش”، “كارناتاكا”، “ماهاراشترا”، “دلهي”، “ويست بنغال”، “اوتار براديش”، “اوديشا” و”كيرالا”، أما فسيتم افتتاح منافذ جديدة في كل من سنغافورة وماليزيا وسلطنة عمان وقطر والبحرين والإمارات.

ومن المقرر افتتاح 12 متجراً جديداً في الهند خلال الربع الأول من السنة المالية في كل من “تشيناي” و”لاكنو” و”حيدراباد” و”بومباي” و”بيون” و”بنغالور”، بالإضافة إلى بلدات صغيرة مثل “إيلورو” و”مانتشيريال” و”سولابور” و”احمدناغار”. وحول العالم سيتم افتتاح متاجر جديدة في “ليتل إنديا” في سنغافورة، و”كوالا لامبور” و”بينانغ” في ماليزيا،  و”روي” و”بوشار” و”خوده” في سلطنة عمان، و”جريان جنيحات” و”روضة” في قطر، و”باب البحرين” في البحرين، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة في “الزاهية” و”مويلح” في الشارقة، و”واحة السيلكون” و”سوق للذهب” في .

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة ملبار “إم بي أحمد”: “خلال من 25 عاماً، تحولنا من نشاط صغير لبيع المجوهرات بالتجزئة إلى شركة عالمية تعمل في مجالات البيع بالتجزئة والتصنيع للمجوهرات الذهبية والماسية. الشفافية وثقة العملاء هما الركيزتان لنمونا وسيأخذنا التوسع الجديد إلى آفاق أرحب”.

وأضاف أن “المتاجر الجديدة ستقدم عملاء لا مثيل لها بما ينسجم مع وعد ملبار بتقديم مستويات جودة وخدمة لا تُضاهى. يتمثل هدف المجموعة بأن تصبح علامة بيع المجوهرات بالتجزئة رقم واحد عالمياً من حيث عدد المعارض وحجم الإيرادات”.

وبدوره، صرّح “عبد السلام كيه بي”، المدير لمجموعة ملبار: “تماشياً مع التزامنا الاجتماعي، سيخلق التوسع 1750 عمل جديدة. نحن نتبع الممارسات في الصناعة والمعايير الأخلاقية والإدارة الاحترافية للأموال”.

“سيسهم التوسع في بصمة المجموعة ضمن قطاع التجزئة في مناطق تتمتع فيها بحضور قوي”، بحسب “شاملال أحمد”، العضو المنتدب للعمليات الدولية في مجموعة ملبار للذهب والألماس.

المصدر: “ايتوس واير”

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: