11 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

إنسبيراتوس للرياضة تنطلق من قلب مدينة دبي الرياضية

إنسبيراتوس للرياضة تنطلق من قلب مدينة دبي
فرص استثنائية للتألق في كرة القدم والتنس وألعاب القوى والرجبي والبادل

شهدت مدينة دبي “إنسبيراتوس للرياضة” ملتقى الرياضات وموطن أفضل الملاعب في دولة العربية المتحدة حيث تحتضن “إنسبيراتوس للرياضة” ملاعب عالمية المستوى لكرة القدم والتنس وألعاب القوى والرجبي فضلًا عن ملاعب البادل التي سيتم افتتاحها قريبًا.

تفتح “إنسبيراتوس للرياضة”  أبوابها للبنين والبنات من سن4  سنوات فما فوق كما تعد المكان الأمثل لتقصده مجموعات الأصدقاء للعب رياضتهم المفضلة فضلًا عن كونها مركز لأفضل الأكاديميات الرياضية في مقدمتها أكاديمية لاليغا الحائزة على جوائز كأفضل أكاديمية لإعداد وتطوير اللاعبين، وإنسبيراتوس الرياضية لألعاب القوى بقيادة البطل الأولمبي “أندي تيرنر” الحاصل على ثلاث ميداليات أولمبية فضلًا عن كونه حامل الرقم القياسي العالمي وكذلك أكاديمية إنسبيراتوس الرياضية للتنس. هذا وستفتتح إنسبيراتوس للرياضة أكاديميات الرجبي والبادل قريبًا.

تم تصميم وتطوير مرافق “إنسبيراتوس للرياضة” من قبل أفضل المتخصصين وذلك وفقًا للمعايير المعتمدة لتكون مُتاحة للجميع من الأطفال والشباب إلى الهواة والمُحترفين حيث سيستمتع الزوار برياضتهم المفضلة في 4 ملاعب كرة قدم حسب القياسات المُتبعة من فيفا وكذلك ملعب كرة قدم داخلي، وملعبان للرجبي، ومضمار أولمبي، 4 ملاعب تنس فضلًا عن 8 ملاعب خارجية وداخلية للبادل.

وعلق حسين مراد الرئيس التنفيذي لإنسبيراتوس للرياضة قائلًا :”من خلال إنسبيراتوس للرياضة في مدينة دبي الرياضية، نُقدم وجهة جديدة متعددة الرياضات على عالمي جنبًا إلى جنب مع مساحات فريدة مُخصصة للعب وممارسة الرياضة بطريقة احترافية.

وأضاف:” إنسبيراتوس للرياضة هي موطن لأكاديميات الدرجة الأولى التي تعمل وفقًا لمناهج متخصصة تُمكن اللاعبين الشباب بالمهارات الفنية والقيادية التي سيستخدمونها طوال حياتهم ويتم البرامج وتقديمها من قِبل مُدربين دوليين.

وانهى مراد حديثه قائلًا:”لقد صممنا “إنسبيراتوس للرياضة” في مدينة دبي الرياضية لتلبية احتياجات الرياضي الإماراتي،لذا،  فنحن  نعمل باستمرار على وتوسيع نطاق برامجنا على مدار وذلكبما يتماشى مع هدفنا الأساسي وهو تعزيز أنماط الحياة والمساهمة في  بناء مجتمع رياضي متكامل لعشاق الرياضة والرياضيين من جميع الأعمار والقدرات”.

يمكن للرياضيين وعشاق كرة القدم وألعاب القوى والتنس والرجبي والبادل  الآن ممارسة رياضاتهم المفضلة في أفضل مرافق المنطقة. فضلًا عن تقييم وتعزيز أداءهم الرياضي فضلًا عن الاستشفاء والاسترخاء في عيادة “يوبيبسيا” المتقدمة للعلوم الطبية الرياضية والتي تشمل مختبرالعلوم الرياضية الذي يضم صالة ألعاب رياضية  مستحدثة.

كما تتوفر في “إنسبيراتوس للرياضة” العديد من المطاعم والمقاهي التي تلبي أذواق الجميع ومنطقة للمشجعين، كل ذلك في موقع ممتاز على بُعد  دقائق بالسيارة من كل الأماكن في دبي.

هذا وتستقبل “إنسبيراتوس للرياضة” العديد من المنتخبات والفرق العالمية في ملاعبها، حيث يجدون فيها المكان الأمثل لاستضافة اللقاءات والبطولات العالمية.

عن أكاديمية لاليغا
هي الأكاديمية التي تم تطويرها بواسطة أقوى دوري في العالم “الدوري الإسباني”، وتتخذ من “إنسبيراتوس للرياضة”  في “مدينة دبي الرياضية” مقرًا لها والحائزة على جوائز كأفضل أكاديمية لإعداد وتطوير اللاعبين، حيث توفر الأكاديمية للشباب نفس التدريبات التي تحصل عليها أندية الشباب في لاليغا وذلك على يد مجموعة من أفضل مُدربي لاليغا  المُعتمدين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. توفر أكاديمية لاليغا للكفاءات العالية من خلال مركز الكفاءات العالية التابع لها مسارًا احترافيًا حيث تخرج منه من 150 لاعبًا منهم 20 خضعوا لتجارب الأداء قي أندية الدوري الإسباني و 23 لاعبًا وقعوا عقودًا احترافية مع الأندية المحلية والدولية.

عن إنسبيراتوس الرياضية لألعاب القوى

تم “إنسبيراتوس الرياضية لألعاب القوى” بقيادة فريق أولمبي متكامل على رأسه البطل الأولمبي “أندي تيرنر” الحاصل على ثلاث ميداليات أولمبية فضلًا عن كونه حامل الرقم القياسي العالمي، وذلك بهدف رفع المستوى الرياضي قي جميع تخصصات سباقات المضمار والميدان فضلًا عن تعزيز الاحتراف الرياضي في دبي من الألف إلى الياء.

تقدم “إنسبيراتوس الرياضية لألعاب القوى” برنامج تطوير شامل للرياضيين من جميع المستويات والقدرات والأعمار تشمل تخصصات سباقات السرعة والعدو لمسافات متوسطة وطويلة، والحواجز ، ورمي الجلة ، ورمي القرص ، ورمي الرمح ، والقفز الطويل ، والقفز الثلاثي ، والقفز العالي وكل المطلوب لإحداث تطور شامل.

عن إنسبيراتوس الرياضية للتنس

توفر “إنسبيراتوس الرياضية للتنس” في مدينة دبي الرياضية  أحدث برامج التنس المُخصصة في دبي، حيث تركز على تطوير المهارات الفنية والصفات القيادية، داخل وخارج الملعب.

تقدم “إنسبيراتوس الرياضية للتنس” فريقًا من المدربين العالميين وتفتح الأكاديمية أبوابها للبنين والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 18 عامًا ، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة ممتعة وغامرة في مرافق “إنسبيراتوس للرياضة” مع ملاعب تنس خارجية جديدة وحديثة.

 60 total views,  60 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: