12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

سمارت ستريم تطلق منصة مدعومة من الذكاء الاصطناعي عالية الأداء لتلبية متطلبات العملاء في مجال إدارة البيانات المعقّدة

لندن-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزوّد لحلول دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، عن حل “تي إل إم أورورا” للتدقيق بالبيانات العالمية – مدعوماً بطلبات العملاء – وهو الحل الوحيد من نوعه لتنفيذ عمليات مطابقة أي بيانات خاضعة للتسويات، من المطابقة الأساسية إلى المطابقة المعقدة، من خلال تمكين والتعلم الآلي والتكنولوجيا القائمة على السحابة.

تتعرض المصارف لضغوطات جمّة تجبرها على إجراء تغييرات على أنظمتها المركزية بسبب “آيزو 20022” والتأثير الذي أحدثته جائحة “كوفيد-19” التي أرغمت الموظفين على من المنازل. وقد أدركت المالية على مر السنين أن قواعد البيانات وأنواع التسويات أصبحت أكثر تعقيدًا، ويُعزى ذلك جزئيًا إلى واجهات المصرفية المفتوحة والزيادة في أحجام التعاملات. قامت “سمارت ستريم”، مدفوعة بقيادة عملائها، بإعادة تصميم حل “تي إل إم أورورا” بالكامل للتدقيق بالبيانات العالمية، بحيث يصبح حلاً شاملاً يساهم في تلبية متطلبات القطاع والتحديات التي تواجه المالية.

وفي هذا السياق، يقول رولاند براندلي، مدير الاستراتيجية، في “سمارت ستريم تكنولوجيز”: “تتمحور المناقشات التي نجريها مع المصارف حالياً حول معيار ’آيزو 20022‘ الذي يعد المحفّز الأكبر – الذي يفرض على المالية تحديث أنظمتها القديمة لمعالجة البيانات وتحسين القنوات ومعالجة عمليات المكاتب الخلفية. قررنا أن نعيد تصميم الحل بالكامل، وقد تضمن ذلك بيئة جديدة لتلبية احتياجات الأعمال اليوم. تمكنّا من الحل بسرعة بالاستفادة من أحدث تقنيات والتعلم الآلي انطلاقاً من مختبرنا المكرّس للابتكار، وقمنا بنشر أحدث تصميم لواجهة المستخدم ضمن سلسلة دورة حياة المعاملات المالية ’تي إل إم‘ في السوق، من خلال مع فريق الخدمات المدارة لدينا لضمان سهولة الوصول إليه والتكنولوجيا الناشئة في السحابة. يوفر حل ’تي إل إم أورورا‘ للتدقيق بالبيانات العالمية تغطية كليّة ويتجاوز التسويات الأساسية. يقوم الحل على بنية مفتوحة وهو قابل للتكيف مع جميع المتطلبات المصرفية، من دون الحاجة إلى إعادة تصميم أي عمليات تشغيلية”.

يُعتبر حل ’تي إل إم أورورا‘ للتدقيق بالبيانات العالمية قابلاً للتكيف مع أي متطلبات جديدة في مجال البيانات، وهو قادر على الوصول  بسهولة إلى أنواع من البيانات – مما يتيح دورة حياة سلسة للمعاملات. سيوفر هذا الحل قدرات كاملة لإدارة التسويات والاستثناءات، مع سهولة استخدامه من قبل العملاء. كما يمكن استهلاكه بسهولة عبر السحابة أو نشره في مكان العمل أو كخدمة مُدارة.

* المصدر: “ايتوس واير”

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: