12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

 صنابير “يوروسمارت” الجديدة من “غروهي”

 صنابير “يوروسمارت” من “غروهي” تجمع بين الميزات المريحة والتصميم المتجدد والحد الأدنى من جهود التثبيت للمطبخ العصري

  • تركيب فعال وسهل: التثبيت السريع الإضافي Fast Fixation Plus من “غروهي” يؤدي إلى تقليص الوقت المناسب للتثبيت.
  • مثالي لكل مشروع: يقدم “يوروسمارت” من “غروهي” مجموعة واسعة من الخيارات بأسعار مناسبةمن  صنابير “يوروسمارت
  • تحديث ذكي للاستخدام اليومي: تتناغم ميزات “يورسمارت” من “غروهي” الواسعة النطاق مع احتياجات المستخدمين العصريين.

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مارس2021: أصبح المطبخ قلب وجوهر المنزل. لذا، فإن توقعات المستهلكين فيما يتعلق بالمطابخ الحديثة كبيرة، كذلك عندما يتعلق الأمر بالصنبور، الذي يجب أن يكون مساعداً ذكياً للمهام اليومية، وأن يكون ذات جودة عالية بالإضافة إلى أن يكون جذاباً من الناحية الجمالية ويتناسب مع الميزانيات المحدودة. ومع التحديث العصري لخلاط المغسلة الكلاسيكي الشهير “يورو سمارت” Eurosmart، تقدم “غروهي” العلامة التجارية العالمية لحلول الحمامات الكاملة وتجهيزات المطابخ، منتج مناسب لكل مطبخ. ومع خيارات التصميم ، فإن المميزات التي تتمحور حول المستخدم والتركيب الخالي من المتاعب وبسعرٍ مناسب، يتيح “يورو سمارت” Eurosmart من غروهي المجال أمام القائمين على التركيب وواضعي الخطط، تقديم مجموعة أكثر من حيث التكلفة وتلبي احتياجات العملاء.

مطبخ “يورو سمارت” من “غروهي” – مثالي لكل مشروع

بغض النظر، إذا كان عامل التركيب أو واضع الخطط، منخرطاً في مشروع واسع النطاق أو يعمل على تجديد مطبخٍ خاص، فإنه عندما يتعلق الأمر بمنتجات المطبخ، يتطلع العملاء إلى الحصول على المزيد من الخيارات. ومع إطلاق “يورو سمارت”، فإن “غروهي” تزوّد عمال التركيب وواضعي الخطط بمجموعة واسعة من البدائل والميزات في إطار فئة الأسعار الأولية، ما يجعل من مطبخ “يورو سمارت” مناسب تماماً للعملاء المحكومين بميزانيتهم مع توقعات عالية فيما يتعلق بالجودة.

يتميز “يوروسمارت” من “غروهي”، بشكلٍ منخفض يجسد حرفي U وC، وأنابيب متوسطة وعالية واثنين من التشطيبات، بالإضافة إلى كروم لامع أو فولاذ خارق غير لامع. علاوةً على ذلك، يتوفر أيضاً على شكل صنبور مثبت على الحائط. وتضيف ميزات الأداء المريحة مستوى آخر من الراحة: إذ توفر أنواع الصنبور القابل للسحب والدوران بالإضافة إلى خيارات الرش المختلفة مرونة كاملة في المطبخ. بالإضافة إلى ذلك، فإن المتغيرات المحددة ذات الميزات المستدامة تجعل من المطبخ برهان المستقبل: بالمقارنة مع الصنابير التقليدية، فإن صنبور “يورو سمارت” مجهزة بـ SilkMove ES من “غروهي”، يساعد المستخدمين على توفير الطاقة لأن الماء البارد يتدفق في وضع الرافعة الوسطى. أضف إلى ذلك، فإن صنابير “يورو سمارت” التي تتضمن تقنية “غروهي إيكو جوي” EcoJoy، تتميز بغطاء رأس يقلل من تدفق المياه دون المساومة على الأداء، وتُعتبر مثالية لتوفير الموارد القيّمة أثناء تنظيف الأطباق.

وتقدم “يوروسمارت” من “غروهي”، المزيد من المزايا من حيث والصحة: ويعود الفضل في ذلك للعملية المبتكرة فيما يتعلق بتشكيل الزنك المدرفل، حيث تتيح “يوروسمارت” أمام المستهلكين إمكانية الاستمتاع بمياه آمنة. ولا يقتصر الأمر، على إغلاق سطح الصنبور بسلاسة وبالتالي عدم دخول الشوائب، بل توجد أيضاً ممرات مائية داخلية مخصصة للتأكد من خلو الماء من الرصاص والنيكل. إضافةً إلى ذلك، فإن هذه الممرات المائية الداخلية لا تلامس الجسم من خلال وجود حاجز بين الماء الساخن والسطح الخارجي لتجنب الحروق على الأسطح عالية السخونة. وهذا ما يجعل من صنابير “يوروسمارت” من “غروهي” آمنة بشكلٍ كبير، خاصةً للأسر التي لديها أطفال.

سهولة التركيب بفضل التثبيت السريع الإضافي Fast Fixation Plus من “غروهي”

يضمن التثبيت السريع الإضافي Fast Fixation Plus من “غروهي”، التثبيت الخالي من المتاعب لصنابير المطبخ “يوروسمارت” بخطوات بسيطة. إذ يوفر التثبيت السريع الوقت، حيث يتم تقليص الوقت المناسب بنسبة تصل إلى 70٪، وبالتالي تتيح المجال أمام القائمين على التركيب من تلبية طلبات العملاء بكفاءة. كما توفر “غروهي” أيضاً، لتحقيق حلول المطبخ المتكاملة، مجموعة متنوعة من المنتجات المتوافقة مع الأحواض والاكسسوارات وأنظمة النفايات، وبالتالي تقدم طريقة سهلة لا مثيل لها، لتزويد العملاء بتحديثات المطبخ الذكي.

لمحة عن شركة GROHE: تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 6500 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL. وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser“، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الاجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون. كما حددت GROHE لنفسها هدف منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ GROHE بفوزها بأكثر من 460 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية. كما أٌدرجت GROHE في تصنيف مجلة Fortune® الشهير لأفضل 50 شركة ساهمت في “تغيير ”.

لمحة حول شركة LIXIL : يذكر أن LIXIL هي شركة رائدة عالمياً في الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية ، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر رائدة على مستوى لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. أكثر من 70000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم. اكتشف المزيد عبر www.lixil.com

 38 total views,  38 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: