12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

أروع الأجواء الرمضانية في هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

أروع الأجواء الرمضانية في هيلتون أبوظبي

أبوظبي، الإمارات المتحدة – 30 مارس 2021: يقدم هيلتون أبوظبي أروع الأجواء وعروضاً لا تفوّت على وجبات الإفطار والسحور خلال الشهر الفضيل. ومع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، يمكن للأسر والأصدقاء الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار الخيارات العديدة من أطباق المشاركة في غرافوس سوشال كيتشن أو وجبة السحور اللذيذة في أوزمو لاونج أو طلب إيصالها مباشرة إلى الغرفة.

قائمة أطباق المشاركة العائلية لدى غرافوس سوشال كيتشن

بوسع الأسرة والأصدقاء والأحبة تناول إفطار عائلي مميز من أطباق معدّة للمشاركة، بالإضافة إلى العصائر والمياه وتشكيلة مختارة من المشروبات الغازية والساخنة. تتضمن الخيارات عدداً من الأطباق الكلاسيكية مثل الكفتة بالصينية، الاوزي بلحم الخروف، وأم علي– ليتلذذ الضيوف بالمعنى الحقيقي للأجواء الرمضانية ويعيشوا ذكريات لا تنسى مع أحبائهم في غرافوس سوشال كيتشن. تقدم وجبة الإفطار يومياً طوال شهر رمضان بسعر 165 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، مع إمكانية الحصول على خصم الحجز المبكر وقدره 20% عند الحجز يوم الثلاثاء لتناول الإفطار أيام الخميس أو الجمعة أو السبت.

السحور في أوزمو لاونج

وجبة السحور في أوزمو لاونج، هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، هي الخيار الأمثل للراغبين بتناول وجبة سحور لذيذة ومشبعة. ترافق الوجبة الألعاب الترفيهية وأجواء تبعث على الاسترخاء بالإضافة إلى تقديم القهوة عند الوصول وقائمة من مشروبات الموكتيل المستوحاة من بلاد الشام، وخيارات غير محدودة تمكّن الضيوف من تدليل حواسهم بدءاً من الساعة 9:00 ليلاً وحتى 1:00 صباحاً بشكل يومي. تشمل الأطباق الشهية حساء العدس الأصفر مع زيت الهريسة الحار وقطع خبز الصاج المحمص، وكبدة الدجاج مع الثوم، البصل والكزبرة الطازجة، بالإضافة إلى سجق لحم العجل مع الثوم، الطماطم، البصل ودبس الرمان.

السحور في غرفتك

للراغبين بالاستمتاع بوجبة السحور الشهية فيما يرتاحون في غرفهم، يقدم هيلتون أبوظبي جزيرة ياس لهم خياراً مميزاً طوال شهر رمضان، حيث يمكن للضيوف المقيمين في المطلّ على الواجهة المائية طلب أطباق قائمة السحور الخاصة لتناولها في غرفهم بسعر 110 درهم إماراتي فقط. كما يمكن للضيوف الذين يحجزون وجبة الإفطار الصباحي مع إقامتهم استبدال الإفطار بالسحور.aws

 50 total views,  50 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: