14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

آي كيو روبوتيكس تحصل على جائزة أفضل مزود لحلول التكنولوجيا للعام وأفضل مورّد للمعدات للعام في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية لعام 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”)-على مدى الأشهر الماضية، طرحت “آي كيو روبوتيكس” تقنياتها عالمية المستوى في مجال الأتمتة والروبوتات في سوق اللوجستية بهدف إحداث تحوّل جذري في الأعمال. وتشمل الروبوتية التي تقدمها الشركة مركبات الانتقاء والفرز ذاتية التشغيل التي تُسهم في تعزيز سلاسة وكفاءة الخدمات اللوجستية للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والمؤسسات الكبيرة على حدٍّ سواء. وتتزايد فائدة هذه والمعدات المتقدمة في ما بعد ، إذ استغلّت “آي كيو روبوتيكس” الوقت المتاح للاستفادة من التوجّه المتنامي نحو اللوجستية المؤتمتة.

فادي العامودي، الرئيس التنفيذي لشركة "آي كيو روبوتيكس

وتُلبّي “آي كيو روبوتيكس” أحد المتطلبات الحيوية في ، خاصة في ظلّ التركيز على التحول الرقمي في المنطقة. وتُشير الشركة إلى أنّها تقدّم عالمية المستوى في مجال الأتمتة والروبوتات من شأنها تمكين الشركات من توسيع نطاق نموها. وأتاح تركيز الإمارات العربية المتحدة على تعزيز بنيتها التحتية الرقمية لشركة “آي كيو روبوتيكس” منصة مثالية لإطلاق أعمالها في دبي.

وفي هذا السياق، قال فادي العامودي، الرئيس التنفيذي لشركة “آي كيو روبوتيكس”: “نُعرب عن سعادتنا بالفوز بجائزتين في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية، ونؤكّد في ’آي كيو روبوتيكس‘ على التزامنا بإحداث تحول جذري في منطقتنا وإطلاق حلولنا التكنولوجية على نطاق عالمي خارج الإمارات العربية المتحدة. ولا تقتصر عروضنا على تقديم المنتجات أو الخدمات فحسب، إذ تمتد لتشمل حلولاً متكاملة وشاملة. ويأتي ذلك في إطار سعينا لإحداث تحول جذري لدى عملائنا الذين نعتبرهم شركاء لنا، انطلاقاً من إيماننا الراسخ بأن التحول يمثّل رحلة مستمرة وبأنه يتوجّب علينا أن نكون بجانبهم على امتدادها”.

وانطلقت أعمال “آي كيو روبوتيكس”، وهي روبوتية بالكامل مدفوعة بالذكاء الاصطناعي تتصدر مسيرة التحول الرقمي لقطاع الخدمات اللوجستية، في دبي بشهر سبتمبر 2019. وعلى مدى الأشهر الـ18 الماضية، سطع نجم الحلول التي تُقدّمها الشركة بالتزامن مع تركيز استراتيجيات في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات. وأتاحت “آي كيو روبوتيكس” الفرصة أمام الشركات الأصغر حجماً للانضمام إلى التخصصات المتقدمة باستخدام حلول الذكاء الاصطناعي وحلول الأتمتة.

ومن جلب احدث والتكنولوجيا عالميا في مجال الاتمتة والروبوتات وتوفيرها ضمن حلول متكاملة، تمكنت “آي كيو روبوتيكس” من احداث نقلة نوعية في .

https://www.linkedin.com/company/iqrobotics/

المصدر: “ايتوس واير”

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: