12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

منصة شيرإت SHAREit تتصدر قائمة شركات النشر الإعلامية

منصة شيرإت SHAREit تتصدر قائمة شركات النشر الإعلامية الأسرع نمواً في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا في النصف الثاني من عام 2020

من 500 مليون مستخدم حول العالم يعتمدون “شيرإت” المتجر شامل لتلبية احتياجات الرقمية شهرياً

أعلنت منصة شيرإتSHAREit ، التطبيق العالمي للألعاب ومشاركة الملفات وتدفق المحتوى، عن فوزها للمرة الثانية بلقب منصة نشر الوسائط الأسرع نمواً في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا – حيث احتلت المرتبة الأولى في مؤشر أداء AppsFlyer H2 2020. كما صنفت المنصة حسب مؤشر AppsFlyer  للنمو، كأفضل ناشر إعلامي في الأسواق الناشئة مثل إفريقيا (حيث حلت في المرتبة الثانية)، وعبر الأسواق المتقدمة مثل أوروبا الغربية (المرتبة رقم 3) وأوروبا الشرقية (المرتبة رقم 4) وأمريكا اللاتينية (المرتبة رقم 5). ويعد مؤشر أداءAppsFlyer ، من أهم المعايير التي يعتمدها مسوقو التطبيقات للتعرف على تصنيف أداء مصادر وسائط الاتصالات المتنقلة.

ويأتي هذا الإنجاز في أعقاب الأداء الرائع الذي حققته “شيرإت”، حيث نالت لقب منصة نشر الوسائط الأسرع نمواً في في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، متصدرة المرتبة الأولى في مؤشر أداء AppsFlyer H1 2020. بينما سجلت معدل نمو بنسبة 160٪ في عمليات تثبيت التطبيقات بين يناير ويونيو من العام 2020. وتسلط هذه التصنيفات الضوء على منتجات “شيرإت”  الفريدة، والتي توفر واسعة من الميزات التي تعزز مكانة المنصة بين ، حيث باتت مزوداً رائداً لا غنى عنه للمسوقين في مجال الألعاب ومشاركة الملفات وتدفق المحتوى.

وقال كرم مالهوترا، الشريك ونائب الرئيس العالمي لتطبيق “شيرإت” : ” يتميز اليوم بالدور الحيوي لآراء وملاحظات المستخدمين، على نحو واضح وغير مسبوق، حيث باتوا توجهاً لطلب الحصول على أكبر من الخيارات بمرونة أكبر، بالإضافة إلى تزايد اهتمامهم بالوصول إلى المحتوى الرقمي المخصص عبر هواتفهم المحمولة في أي وقت من اليوم. وعلى هذا الأساس توفر منصتنا الشاملة مزيجاً ذكياً وفريداً من الحلول والخدمات، بدءاً من اكتشاف المحتوى واستهلاكه والتعرف على أحدث الألعاب ومشاركتها بما يتماشى مع توقعات المتزايدة، حيث نسعى جاهدين لتحسين تجربة شيرإت وتعزيز مزاياها لتصبح سلاسة وملاءمة. ويسعدنا الإعلان عن فوزنا بلقب ناشر الوسائط الأسرع نمواً في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا – كدليل على التزام شيرإت بتوفير المرونة والاستقلالية والمزايا المتطورة لمستخدميها، وتقديم الدعم للمعلنين لتنمية أعمالهم عبر الاستفادة من مجتمع شيرإت”.

وتتمثل الميزة الأساسية لتطبيق”شيرإت”، في نقل الملفات من نظير إلى نظير، ما يمكّن المستخدمين من مشاركة الصور والموسيقى وغيرها من عناصر المحتوى، مع الأجهزة الأخرى دون اتصال بالإنترنت أو تقنية البلوتوث. وتضمن شيرإت بفضل إمكاناتها كواحدة من أولى المنظومات الرقمية التي تعاونت معGoogle Play ، عمليات نقل آمنة لتطبيقات النظير للنظير (P2P) دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. ما يتيح للمستخدمين مشاركة التطبيقات عبر شيرإت وإضافتها إلى مكتبة Play الخاصة بالمستخدم، وإدارة تحديثات التطبيق عند اتصال الجهاز بالإنترنت .

وقد استطاعت منصة “شيرإت” إثبات مكانتها كمنصة شاملة، توفر للمستخدمين الألعاب واكتشاف المحتوى واستهلاكه. كما يحتوي تطبيق “شيرإت” على ترفيهي مخصص، يوفر HTML5 ومقاطع فيديو متنوعة مع خيارات لتحميل أقوى وأهم الألعاب في السوق. وعلى هذا الأساس، تمتلك المنصة أحد أكبر كتالوجات الهاتف المحمول من مختلف المطورين حول العالم.

وقد استطاعت المنصة بفضل التطورات المتسقة، تعزيز شعبية المحتوى على الصعيدين الإقليمي والمحلي لترسيخ مكانتها كمنصة متكاملة لمقاطع الفيديو ذات التنسيق القصير، ما أدى إلى توسع قاعدة مستخدميها في جميع أنحاء العالم مع مستويات مشاركة متزايدة. وتفتخر “شيرإت” بقاعدة مستخدمين تتفاعل على نحو استثنائي، حيث تضم أكثر من 1.8 مليار مستخدم في حوالي 200 دولة، مع توفير الخدمات لأكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً على المستوى العالمي.

نبذة عن مجموعة “شيرإت” ” SHAREit

مجموعة “شيرإت” هي شركة تقنية تدير مجموعة من التطبيقات في مجال المرافق والمحتوى، حيث تم تحميل تطبيقها من قبل حوالي 2.4 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم. تصل شبكة أعمالها إلى ما يصل حتى 200 دولة وتقدم خدماتها بـ45 لغة مختلفة. وتمتلك العديد من الأدوات والحلول وتطبيقات التفاعلية مثل SHAREit و WATCHit وما إلى ذلك. تعتبر منصة SHAREit، وهي التطبيق الأساسي للشركة، إحدى أكبر الأنظمة الأساسية المتصلة وغير المتصلة بالإنترنت في العالم، والتي توفر خدمة مشاركة الملفات والألعاب وتدفق المحتوى. ويقدم التطبيق خدماته لأكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً على مستوى العالم، مع حضور قوي في أسواق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا. تم الاعتراف بـ مجموعة SHAREit، باعتبارها منصة نشر الوسائط الأسرع نمواً في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط عام 2020 على مؤشر أداء AppsFlyer، وثاني أكبر ناشر وسائط في جميع أنحاء العالم في جنوب شرق آسيا لناحية معدل تحميل التطبيق من قبل AppAnnie. زتمتلك الشركة مكاتب في سنغافورة وإندونيسيا والفلبين ودبي وجنوب إفريقيا.

 48 total views,  48 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: