18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مهرجان الصغار في القرية العالمية في موسمها الخامس والعشرين

الصغار في

ضيوف الوجهة العائلية على موعد مع “ الآيس كريم” والعديد  من الأنشطة والمسابقات والعروض المميزة المخصصة والعائلات خلال المهرجان السنوي المخصص للصغار

أعلنت ، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوّق في المنطقة، عن عودة “مهرجان الصغار”، الذي ينتظره الضيوف بفارغ الصبر في كل موسم، إلى أجندتها الترفيهية الخاصة بموسمها الخامس والعشرين. وتخصص أجندتها حتى 10 أبريل لنشر البهجة والسعادة بين ضيوفها الصغار في جميع أرجاء الوجهة، مع العديد من الأنشطة التي ستثري تجربتهم في موسم اليوبيل الفضي بذكريات لا تنسى.

لطالما اشتهر مهرجان الصغار بتقديم مجموعة من الألعاب اللوحية الضخمة التي يعشقها الضيوف، وحققت القرية العالمية في هذه النسخة من المهرجان رقماً جديداً في غينيس للأرقام القياسية لـ “أكبر لعبة لوحية في – السلم والثعبان” والتي سيتمكن الضيوف الصغار من الاستمتاع بتجربتها خلال فترة المهرجان إضافةً إلى الألعاب الكلاسيكية الضخمة الأخرى مثل “سفن القراصنة” و “أربعة على التوالي”. ويكون الضيوف الصغار أيضاً على موعد مع أروع الأوقات في مسرح الصغار الذي يقدّم باقة من العروض الحيّة للشخصيات الكرتونية العالمية والمفضلة لدى الملايين مثل “أوكتانوتس” و “بي جي ماسكس” و “كير بيرز” و “تشوتا بيم” و “بيتر رابيت” والعرض المميز للحيوانات الميكانيكية “دونت دو ذا دودو”.  وبالتزامن مع مهرجان الصغار، سيتم إطلاق “مهرجان الآيس كريم” الجديد، مما يعني توفير المزيدمن المتعة للضيوف الذين سيزورون الوجهة ابتداءً من الأسبوع الأخير من شهر مارس.

وقال شون كورنيل، مدير إدارة الترفيه: “يسعدنا، بعد إعلاننا الأخير عن تمديد موسم اليوبيل الفضي لمدة أسبوعين، أن نعلن عن انطلاق مهرجان الصغار ومهرجان الآيس كريم الجديد بالتزامن مع بدء موسم العطلات. لقد حرصنا في هذا الموسم على تقديم برامج عائلية مليئة بالمتعة والفرح تضمن أروع الأوقات لضيوفنا الصغار وحتى الكبار وتتيح أمامهم المجال لعيش ولحظات لا تُنسى”.

يتميز مهرجان الصغار في كل موسم بتقديمه لجميع الأنشطة والبرامج المخصصة له ضمن سعر تذكرة دخول القرية العالمية مقابل 15 درهم. حيث يستمتع الضيوف الصغار بمشاهدة العروض الحيّة لشخصياتهم المفضلة في مسرح الصغار، بالإضافة إلى فرصة ربح الهدايا المميزة عند المشاركة بالألعاب اللوحية الضخمة.ويمكن هذا الموسم الاستمتاع بمسابقة “بيتر رابيت” للبحث عن البيض المضيء حول القرية العالمية والحصول على هدايا لذيذة في الفترة مابين الجمعة 2 أبريل والأحد 4 أبريل.

وتستعرض القرية العالمية ضمن فعاليات “مهرجان الآيس كريم” النكهات والأصناف الفريدة والمتنوعة التي تستضيفها من البوظة من جميع أنحاء العالم. وقام فريق القرية العالمية من خلال هذه الفعالية بإنتاج كتيّب “تحدّي الآيس كريم” الذي يجمع خمس وعشرين نوع مميز من البوظة، ليحصل عشاق الآيس كريم على فرصة ربح “بلاي ستيشن 5″ و”آيفون 12”. ويمكن للضيوف الذين سيشاركون في التحدّي تحديد منافذ بيع البوظة في القرية العالمية من خلال “طريق الآيس كريم” الذي يشكّل مسار خاص تم إضافته على تطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية. ويتوجب على الضيوف الحصول على ختم الآيس كريم الخاص بكل منفذ ليتمكنوا من ملء تذكرة السحب ووضعها في الصناديق المخصصة لها لدخول القرعة وفرصة الفوز.

لمضاعفة المرح، ستطلق القرية العالمية أيضاً ضمن أجندة مهرجان الصغار عرضاً مخصصاً للضيوف الصغار الباحثين عن المغامرة في الألعاب كرنفال. ويوفر العرض فرصة تجربة أربعة من الجولات الترفيهية العائلية الشيّقة بسعر ثلاثة ألعاب فقط. وتعتبر جولات “مانيلا مايهام” و “سيدني كانجارو” و “كاريبيان شيب” و “مومباي اكسبريس” من أكثر الجولات العائلية الشيّقة ملائمةً للضيوف الصغار (الذين يزيد طولهم عن 1.3 متر) للإستمتاع بها بصحبة ذوييهم. وسيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع بعرض “التشويق العائلي” في كرنفال خلال فترة مهرجان الصغار مقابل 60 درهم فقط.

يُشار إلى أن القرية العالمية أعلنت مؤخراً عن تمديد موسمها الخامس والعشرين لمدة أسبوعين إضافيين ليختتم في الأحد 2 مايو. وسيستمر مهرجان ومهرجان الآيس كريم ضمن الأجندة الترفيهية في موسم اليوبيل الفضي للقرية العالمية قبيل شهر رمضان المبارك، الذي سيشهد تغيير ساعات العمل حيث ستفتح القرية العالمية أبوابها لاستقبال ضيوفها في الساعة السادسة مساءً بدلاً من الرابعة عصراً وتغلق في الساعة الثانية صباحاً بدلاً من الواحدة صباحاً.

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الزوار حول العالم مع حوالي 42،000 زائر يومياً، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط.

 26 total views,  26 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: