12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

سيارة دودج دورانجو 2021 المحدّثة في فعاليّة أوتو فست

سيارة دودج دورانجو 2021 المحدّثة في فعاليّة أوتو فست

المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم تقدم سيارة دودج دورانجو 2021 المحدّثة في فعاليّة أوتو فست

فعاليّة أوتو فست عرض سيقام في دبي فستيفال سيتي مول ويستعرض مجموعة سيارات دودج 2021 بما فيها دورانجو الجديدة وتشارجر الرياضية وتشالنجر المتميزة

أعلنت المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات دودج في الإمارات العربية المتحدة، عن استعراض سيارة دودج دورانجو 2021 ضمن جناح العلامة في فعاليّة أوتو فست السنوية المخصّصة لعرض أبرز سيارات العلامات التجاريّة تحت مجموعة الفطيم في الإمارات.

وابتداءً من الأحد 28 مارس 2021، سيحظى محبّو وزوّار مركز التسوق في الإمارات بفرصة لزيارة جناح دودج في دبي فستيفال سيتي مول، لاستكشاف أحدث مجموعة من سيارات العلامة المتميزة، مثل تشارجر 2021، وتشالنجر 2021، ودودج دورانجو 2021 التي ستسجّل أول ظهور علني لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستتصدّر موقعاً متميزاً وسط الجناح ضمن قسم فستيفال سكوير.

وإضافة إلى مجموعة دورانجو 2021 من طرازات آر/تي (R/T)، وجي تي (GT) وإس إكس تي (SXT)، سيستضيف جناح دودج في المول لمدة أسبوع في أوتو فِست، مجموعة رائعة من سيارات دودج القوية، بما فيها تشارجر الرياضية وتشالنجر المتميزة، مع حضور استثنائي للنموذج الخاص بالذكرى السنوية الخمسين لسيارة تشالنجر آر/تي (Challenger R/T) وسيارة تشارجر آر/تي (Charger R/T) – وكلاهما مزوّد بمحرك هيمي® V8 الجبار بسعة 5.7 ليتر مع قوة 375 حصان.

وبهذا الصدد، علّق أوسكار ريفولي، مدير عام المشروعات التجارية التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم، قائلاً: “يسرّنا افتتاح دورة هذا العام من أوتو فِست الذي يضم جناحاً خاصّاً لسيارات دودج، والذي سيمنحنا المنصة الأمثل لتعريف عملائنا في الإمارات بسيارة دودج دورانجو 2021 المحدّثة”.

وأضاف: “تتميز دورانجو 2021 بمظهر خارجيّ قويّ وحديث، مع مزايا جديدة ترتقي بمقصورتها الداخلية، لتتحول إلى السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الأمثل للسائقين الذين يقدّرون قيمة الأداء الفائث، والفخامة والإرث المتميز. ومع تحوّل أوتو فِست إلى واحد من الفعاليّات المرتقبة في دبي فستيفال سيتي مول كل عام، نتطلع للترحيب بالعملاء وزوّار مركز التسوق في جناح دودج، وندعوهم لاستكشاف أحدث سيارات دودج في ”.

وفضلاً عن واجهتها الأمامية الجديدة، تمتاز دودج دورانجو 2021 بمصابيح أمامية بتقنية LED، وأضواء توفر رؤية نهارية واضحة بتقنية LED، مع مقصورة داخلية مطوّرة ذات قمرة قيادة جديدة ترتقي بمستوى الأداء وتعزز تجربة السائق، إلى جانب لوحة عدادات جديدة ونظام يوكونيكت 5 الأسرع بخمس مرات مع أكبر شاشة في فئتها تعمل باللمس قياس 10.1 بوصة.

وفي مزيج ملفت بين اللمسات العريقة والأداء المحسّن مع عجلات وإطارات أوسع، تتألق تشكيلة سيارات دودج تشالنجر 2021 بمجموعة متنوعة من تصاميم الخطوط الخارجية. ومن الداخل، تزهو نماذج آر تي من تشالنجر 2021 المعروضة في أوتو فِست، بخاصية ذاكرة جديدة لمقعد السائق وعمود توجيه ومرايا جانبية وإعدادات مسبقة للراديو. وتقدم تشكيلة تشالنجر 2021 أكثر من 70 ميزة للسلامة والأمان، من بينها نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والنظام المتكيف لتثبيت السرعة، ونظام مراقبة النقطة العمياء ونظام اكتشاف حركة المرور الخلفية.

كما ستبرز سيارتا تشارجر GT وSXT المزودتين بمحرك بنتاستار V6 بسعة 3.6 ليتر الحائز على جوائز ضمن مجموعة 2021 من سيارات دودج أسبوع دودج في المعرض. وتوفر نماذج تشارجر GT 2021 نظام تعليق قياسي للأداء، ونظام امتصاص صدمات من بيلستين، ونظام توجيه محسّن، ومقاعد معزّزة الأداء، وخيارات عجلات بقياس 20 بوصة بلون الرصاصي اللامع (Satin Carbon) والأسود القاتم (Black Noise).

وتتوفّر أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو ضمن التجهيزات القياسية لتشكيلة سيارات دودج تشارجر 2021. وتم تعزيز تشكيلة سيارات تشارجر 2021 بأكثر من 80 ميزة للسلامة والأمان، بما في ذلك نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية المحدّث (Forward Collision Warning–Plus) عند القيادة بسرعات عالية، والنظام المتكيف لتثبيت السرعة المحدّث (Adaptive Cruise Control–Plus) مع ميزة التوقف الكامل، ونظام التنبيه عند مغادرة المسار مع نظام المساعدة على القيادة في نفس المسار.

وتستمر فعاليات الأسبوع الافتتاحي من معرض أوتو فِست المخصّص لسيارات دودج حتى 3 أبريل 2021. وسيستقبل جناح دودج زوّاره ساعات العمل في دبي فستيفال سيتي مول ضمن منطقة فستيفال سكوير، ليستعرض أحدث نماذج سيارات العلامة 2021 في فئتي السيارات القوية والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

لمحة حول المشروعات التجارية – كرايسلر، دودج، جيب، رام

تأسست شركة المشروعات التجارية عام 1971، وهي الموزع المعتمد لسيارات كرايسلر ودودج ورام في الإمارات العربية المتحدة وسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية.

نجحت دودج في ترسيخ مكانة مرموقة لنفسها في ، كواحدة من أكثر السيارات قوة، من سيارة دودج تشالنجر وايد بودي هيلكات ذات الأداء الفائق إلى السيارة الرياضية العائلية متعددة الاستخدامات دودج دورانجو. واحتلّت دودج المرتبة الأولى في دراسة الجودة الأولية التي أجرتها مؤسسة جي دي باور ودراسة الأداء والإتقان والتصميم في عام 2020.

واليوم، ما يزال إرث جيب الغني يوجّه فئة سيارات الدفع الرباعي الفخمة بتصاميمها المحسّنة وقدراتها العالية وهندستها التي تواكب أحدث التقنيات، مما يلهم بصناعة سيارات متكاملة وملائمة لجميع الأغراض. بينما صُممت شاحنات رام كي تقدم أداءً مميزاً في أصعب الظروف، مع توفيرها الفخامة والكفاءة والقدرة والابتكار.

وتمتاز سيارات كرايسلر بهندستها وتصاميمها المميزة وهياكلها المتينة والانسيابية، حيث نالت إعجاب العملاء لعقود بفضل ما توفره من مستويات عالية من الحرفية والكفاءة والقيمة والجودة.

وتوفر شركة المشروعات التجارية دعماً مستمراً في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتتوزع منشآت البيع وخدمات ما بعد البيع التابعة لها في 12 موقعاً في الدولة. كما تقدم الشركة خدمات وخبرة من الطراز العالمي عن طريق طاقمها الفني وفريقها من خبراء البيع الذين تلقوا تدريبهم لدى الشركات المصنّعة.

لمحة حول مجموعة السيارات في الفطيم:

تعد مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً. ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة. كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

نبذة عن دودج إس آر تي

لأكثر من مئة عام تابعت علامة دودج مسيرة الأخوين جون وهوراس دودج ولا يزال تأثيرهما ملموساً حتى اليوم حيث تتحول دودج إلى السيارات العضلية الجبّارة وسيارات الدفع الرباعي التي تقدم أداءً لا مثيل له في كل من القطاعات التي تتنافس فيها.

، تحوّلت دودج بالكامل إلى علامة تقوم على القوّة والأداء أوّلاً، إذ تقدّم إصدارات إس آر تي المجهّزة بمحرّكات هيلكات وتنتج قوّة تبلغ 700 حصان وأكثر عبر مختلف طرازات المجموعة. وبالنسبة لطراز ، تقدّم دودج سيارة دودج تشالنجر إس آر تي سوبر ستوك ذات شريط السحب بقوّة 807 أحصنة، ودودج تشارجر إس آر تي ريداي الذي يتنج 797 أحصنة، وهو سيارة السيدان الأقوى والأسرع والأكثر إنتاجاً في العالم، ودودج دورانجو إس آر تي هيلكات الجديد الذي ينتج 710 أحصنة، وهو السيارة رباعية الدفع الأقوى على الإطلاق. وباجتماعها، تجعل هذه السيارات العضلية الجبّارة من دودح العلامة الأقوى في إذ تقدّم قوّة حصانية تفوق أيّ علامة أمريكية أخرى عبر كامل إصداراتها.

وفي شهر يونيو من عام 2020، احتلّت دودج المرتبة الأولى في دراسة الجودة الأولية لشركة “ج. د. باور”، مما يجعلها العلامة المحلية الأولى التي تحتلّ المركز الأوّل في دراسة ج. د. باور للجودة الأولية.

 19 total views,  19 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: