14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

طريقة الاستعداد للأشهر الحارة القادمة مع مكيفات DUALCOOL من “إل جي”

، الإمارات العربية المتحدة، 29 مارس2021🙁 “ايتوس واير”)- سيتعيّن على الأسر مع اقتراب فصل الصيف وبدء درجات الحرارة بالارتفاع إلى ما فوق 40 درجة مئوية، الاستعداد لتجنب الانزعاج الناتج عن الحر والذي قد يؤدي إلى التعب والإحباط. فبعد قضاء يوم حافل في العمل، ترغب العائلات بالاستمتاع بأمسية مريحة في المنزل، وإن لم يكن الجو بارداً، قد يزيد ذلك من شعورهم بالتعب والانزعاج. ويعدّ الاستيقاظ في صباح اليوم التالي دون نوم كافٍ خلال الليل حالة  سيئة للاستعداد لبدء يوم حافل آخر.

لحسن الحظ، فإن إل جي إلكترونيكس (إل جي) مستعدة للمساعدة عبر مكيفات DUALCOOL. ويجب أن يقوم سكان بالاستثمار في وحدة تكييف جيدة بعناية فائقة، حيث سيؤدي اختيار المكيّف المناسب إلى الوقت والمال والطاقة للمستخدمين مع تحسين الراحة في بيئتهم المنزلية. وهذا هو بالضبط ما سيحصل عليه المستخدمون مع مكيف LG DUALCOOL ذو الضاغط العاكس.

القوة واستهلاك الطاقة بكفاءة

يعد هذا المكيف أول مكيف يستخدم تقنية الضاغط العاكس المزدوج الموفّر للطاقة من “إل جي”، والذي يمنح تبريداً قوياً في المنزل واستخدام أقل للطاقة. ويتميز النظام بفاعليته القصوى فهو يستخدم طاقة أقل بنسبة 65% مع تبريد أسرع بنسبة تصل إلى 60% مقارنةً بالمكيفات التقليدية، وفقاً لمؤسسة الاختبارات الشهيرة عالمياً TÜV Rheinland. وتعمل تقنية الضاغط المتطورة أيضاً على DUALCOOL من العمل بمستويات ضوضاء منخفضة للغاية مما يجعله الخيار الأمثل للشقق والفيلات وغيرها من الأماكن السكنية.

تبريد وراحة أفضل مع ضمان الصيانة الطويل

صممت “إل جي” مكيفDUALCOOL  ذو الضاغط العاكس ليكون موثوقاً ويمكن الاعتماد عليه لتحمّل الاستخدام القوي لسنوات عديدة، وهذا هو السبب الذي جعل تزود الضاغط العاكس المزدوج بضمان لمدة 10 سنوات ليكون أحد أفضل الضمانات في القطاع. ولكن لماذا يعد مكيف LG DUALCOOL الأكثر ابتكاراً بين الأنواع  الأخرى الموجودة في السوق؟ لأنه يتعيّن إيقاف تشغيل الضواغط الموجودة في وحدات التكييف التقليدية وتشغيلها باستمرار لتتمكنوا من ضبط درجة الحرارة، والتي بدورها تستهلك قدراً أكبر من الطاقة على عكس الضاغط العاكس المزدوج المستخدم في منتج “إل جي” هذا. وعالجت “إل جي” هذه المشكلة من زاوية مختلفة بحيث يقوم الضاغط العاكس المزدوج بضبط سرعة الضاغط باستمرار للحفاظ على مستويات درجة الحرارة المطلوبة.  ونتيجة لذلك فإنه يقلل من التقلبات و الذي بدوره يوفر الطاقة ويمنح تبريد أعلى و عدا عن ذالك يوفر في فواتير الكهرباء

تبريد أسرع مع الضاغط العاكس المزدوج الاستوائي

تحتاج الأسر لمواجهة حرارة الصيف الحارة إلى وحدة تكييف موثوقة للحفاظ على برودة المنزل وراحتهم. ويستطيع الضاغط العاكس المزدوج الاستوائي من “إل جي” تبريد المنازل حتى عندما تصل درجات الحرارة إلى 65 درجة مئوية، مما يجعل الهواءً بارد يصل الى كل زاوية من زوايا الغرفة مع خاصية توزيع  الهواء بأربعة اتجاهات بسرعة و فعالية .

تم تجميع هذه المزايا في مكيف رفيع ومصمم بأناقة مما يمنحه مزيجاً مثالياً من التصميم الرائع والوظائف المذهلة. وذلك يجعل LG DUALCOOL قابلاً للتثبيت في المنزلية بغض النظر عن نمط الديكور الداخلي، مما يمنح المستهلكين مزيداً من المرونة بالنسبة لمكان تثبيته.

ونظراً لأن المقيمين في يستعدون لأشهر الصيف الحارة، يعتبر الوقت الحالي الوقت المثالي لإضافة مكيف LG DUALCOOL إلى المنزل للحفاظ على الانتعاش وتوفير الطاقة والمال.

تتوفر الوحدات في المناطق التالية:

عمان: تتوفر وحدات تكيف إل جي في متاجر بيع التجزئة وكذالك متاجر بيع OTE في أنحاء سلطمة عمان.

الأمارات العربية المتحدة: تتوفر وحدات تكيف إل جي في متاجر اليوسف للإلكترونيات و جميع متاجر بيع التجزئة ومخازن الموزعين في الأمارات

البحرين: تتوفر وحدات تكيف إل جي في مراكز الخوجي و جميع مراكز بيع التجزئة ومخازن الموزعين بالبحرين

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: