18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

قصر الإمارات يقدم مجموعة من العروض المميزة بمناسبة عيد الفصح

يدعوكم فندق “قصر الإمارات” للاحتفال بعيد الفصح هذا برفقة الأهل والأحبة بطريقة مميزة، وذلك من خلال باقاته المصممة خصيصًا احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة والتي تتضمن؛ برنش الجمعة الخاص بعيد الفصح، ونزهة في الهواء الطلق تتخللها وجبة فاخرة مكونة من أربعة أطباق يمكن الاستمتاع بتناولها تحت النجوم، بالإضافة إلى العديد من العروض المميزة المناسبة لجميع أفراد .

لو فاندوم

يدعوكم “لو فاندوم” للاحتفال بعيد الفصح بصحبة أحبائكم مقدمًا لكم بوفيه برنش فاخر مصمم خصيصًا بهذه المناسبة المميزة ويتضمن طيف واسع من الأطباق المحلية والعالمية، والمأكولات البحرية، ومنصات الطهو الحية، والحلويات. حيث عمل فريق الطهاة المحترف على إعداد كافة الأطباق بإتقان باستخدام المكونات الموسمية الطازجة ابتداءً من السلطات والمشروبات وحتى الشطائر والأطباق الرئيسية المتنوعة. ويمتاز المطعم بتصاميمه الداخلية الراقية وشرفته المطلة على شاطئ الفندق الخاص والتي تتيح لكم الاستمتاع بنسائم البحر العليلة ودفئ أشعة الشمس، ما يجعله الوجهة الأمثل للاحتفال بهذه المناسبة برفقة الأهل والأصحاب.

برنش عيد الفصح في “لو فاندوم”: 370 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال من عمر 6 إلى 11 عام على خصم 50%.

الموعد: الجمعة، 2 أبريل، 2021

التوقيت: من الساعة 12:00 م وحتى الساعة 4:00م

نزهة عيد الفصح في حديقة القصر

يتيح لكم فندق قصر الإمارات فرصة الاحتفال بعيد الفصح بطريقة من نوعها، حيث يمكنكم الاستمتاع بنزهة رائعة في الهواء الطلق مع أفراد على المروج الخضراء الساحرة في حديقة الجناح الغربي للقصر، مع الاستمتاع بالمأكولات الشهية والمشروبات المنعشة.

نزهة عيد الفصح: 395* درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال من عمر 6 إلى 11 عام على خصم 50%.

الموعد: السبت، 3 أبريل، 2021

التوقيت: من الساعة 2:00 م وحتى الساعة 5:00م

باربيكيو القصر

دللوا أحبائكم بوليمة عيد الفصح الفاخرة المكونة من أربعة أطباق والتي يقدمها “باربيكيو القصر” ضمن أجواء ساحرة على شاطئ البحر تحت أضواء النجوم. وتتضمن تشكيلة واسعة من المقبلات والاطباق الرئيسية من اللحوم والمأكولات البحرية المشوية إلى حد الإتقان، بالإضافة إلى خيارات الحلويات اللذيذة المتنوعة.

عشاء عيد الفصح: 495* درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال من عمر 6 إلى 11 عام على خصم 50%.

الموعد: من السبت، 3 أبريل، إلى الاثنين 5 أبريل 2021.

التوقيت: من الساعة 6:00 م وحتى الساعة 11:30م

نبذة عن قصر الإمارات، أبوظبي

تعود ملكية قصر الإمارات إلى شركة قصر الإمارات التي تنضوي تحت محفظة حكومة أبوظبي. يعكس التصميم المعماري لهذا الفندق الثقافة العربية بامتياز، وكان قد تمّ إنشاؤه لاستضافة قمة مجلس التعاون الخليجي. يُعتبر القصر الصرح المفضّل لإقامة المؤتمرات المرموقة في القطاعين والخاص. كما يستضيف قصر الإمارات أيضاً كوكبة من رؤساء الدول وكبار الشخصيات الأجنبية والمشاهير.

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال

مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة . ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 32 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

 

 48 total views,  48 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: