18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“براندز فور لِس” تفتتح أول فروعها في مدينة العين  

“براندز فور لِس” تفتتح أول فروعها في مدينة العين

الشركة تعتزم افتتاح المزيد من المتاجر خلال 2021 في إطار استراتيجيتها لمواصلة التوسُّع والنمو  

أعلنت المجموعةعن افتتاح جديد للعلامة التجارية “براندز فور لِس” في العين مول بمنطقة الكويتات في مدينة العين. ويمتد المتجر الجديد على مساحة 652 متر مربع، ويقع في الدور الأرضي بالقرب من المدخل الرئيسي للمركز التجاري.

ويتبنى المتجر الجديد المنهجية ذاتها التي تعتمدها المجموعة من خلال البيع بأسعار مُخفَّضة، ويوفر الملابس اليومية والرياضية، والأدوات والمُستلزمات المنزلية، وألعاب الأطفال وغيرها. ومن المقرر أن يتضمن المتجر أيضاً قسماً للعلامة التجارية الألمانية تشيبو – Tchibo المتخصصة في توفير المنتجات ذات الجودة والمتانة العالية بأسعار تنافسية، بما فيها الملابس والأدوات المنزلية والإلكترونيات والتجهيزات الكهربائية.

ويأتي افتتاح المتجر الجديد تماشياً مع استراتيجية المجموعة لهذا ، والتي تهدف إلى النمو المتواصل من خلال التوسُّع وتنمية قاعدة العملاء، لدى العلامة التجارية “براندز فور لِس” وعلاماتها التجارية الأخرى.

وقال توفيق كريدية، الرئيس التنفيذي : “يسعدنا إطلاق أول للعلامة  في مدينة العين لتلبية الطلب المتنامي لعملائنا، واستمراراً لاستراتيجياتنا لتعزيز حضور «براندز فور لِس» في الأسواق المحلية والإقليمية من خلال افتتاح المزيد من المتاجر خلال العام الحالي. ورغم أن العام الماضي كان صعباً على العديد من ، إلا أنَّنا نجحنا في مواصلة النمو في دولة العربية المتحدة ومنطقة مجلس التعاون الخليجي. ونعتزم قريباً افتتاح متاجر جديدة في دولة وسلطنة عُمان، ونُجري حالياً مباحثاتٍ لإطلاق عددٍ من المتاجر في دولٍ أخرى.

 49 total views,  49 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: